Gtxarabia
Image default
الهاردوير

سوني تدعو عشاق الألعاب للانضمام إلى بطولة Fortnite المجتمعية في True Gamers

بعد نجاح بطولة Valorant التي أُقيمت بمناسبة يوم المرأة العالمي، ودعماً لمجتمع الألعاب المحلي، تستضيف سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بطولة Fortnite (في منافسات لاعب ضد لاعب) في يومَي 29 و30 يونيو في True Gamers. حيث يمكن لعشاق الألعاب التوجه إلى أحد فروع True Gamers في كلٍ من بلو ووترز ومدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي العالمية للاستمتاع بتجربة لعبٍ غامرة مع سماعات الألعاب Sony INZONE H5 و H3 و Buds. 

وستقدم البطولة مقدمة البث الإلكتروني الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة Arshy، بالإضافة إلى المعلقين المحترفين a9far و Tensa، واللذان وعدا بتقديم تعليقٍ مثيرٍ وممتع.  كما يمكن لعشاق الألعاب الذين يتعذر عليهم حضور الفعالية بشكلٍ شخصي مشاهدة البث المباشر للبطولة.

وستقدم سوني عرضاً لا يُقاوم لمشاهدي البث المباشر المتواجدين في الإمارات العربية المتحدة، حيث ستُتاح لهم الفرصة لشراء سماعات Sony INZONE H3 مقابل درهمٍ إماراتي واحد فقط. توفر سماعات INZONE H3  للاعبين كشفاً دقيقاً عن الأهداف وذلك بفضل خاصية 360 Spatial Sound للصوت المكاني المحيطي، كما تتميز أيضاً بوسادةٍ ناعمة مريحة للرأس وبطانات أذنٍ ناعمة مصنوعة من النايلون.

تتميز جميع سماعات INZONE من سوني بخاصية 360 Spatial Sound، مما يساعد اللاعبين على تحديد كل حركةٍ يقوم بها الخصم، إلى جانب تخصيص الصوت حسب الرغبة لتحقيق تجربة لعبٍ مثالية. وتتميز سماعات INZONE Buds بوحدة تشغيل مقاس 8.4 مم، وتكنولوجيا حجب الضجيج، وخاصية تخصيص الصوت المكاني بما يناسب أذن المستخدم، إلى جانب بطاريةٍ تدوم لـ 12 ساعة وتمنحك ساعةً من الاستمتاع باللعب بعد شحنها لمدة 5 دقائق فقط. ومن ناحيةٍ أخرى، تقدم سماعات INZONE H5 استخداماً يصل حتى 28 ساعة، وهي مصمَّمةٌ لتكون خفيفة الوزن للغاية، مما يجعلها مثاليةً لجلسات اللعب الطويلة.

يمكن لعشاق الألعاب التسجيل الآن في البطولة والمشاركة فيها من خلال موقع True Gamers الإلكتروني.

اترك تعليقا