Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سوني تقدم تجربة مشاهدة أرقى مع بداية موسم المنافسات الرياضية بمجموعة BRAVIA الجديدة

مع بداية موسم جديد للمنافسات الرياضية، تقدم سوني لعملائها Top of Form، تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، مع مجموعتها الحصرية من تلفزيونات BRAVIA ومنتجات الصوتيات المنزلية BRAVIA Theatre، المصممة لتوفير المزيد من خيارات الترفيه الراقية، وتشمل المجموعة التي استقبلتها الأسواق مؤخراً BRAVIA 7 وBRAVIA 9 وBRAVIA 8 وBRAVIA 3 مع منتجات الصوتيات المنزلية التي تمثل تتمة لباقة الترفيه المنزلي المتكاملة.

سيتمكن المشاهد من الاستمتاع وهو في منزله بTop of Form

بجودة صورة وصوت متميزة لا تقل سحراً عن المشاهدة من الملعب، حيث تضمن جودة الصورة الاستثنائية أن يكون المشاهد أقرب إلى الحدث بأدق تفاصيله، وذلك بفضل خوارزمية XR Backlight Master Drive التي تتحكم بدقة في آلاف من مصابيح LED للحفاظ على تفاصيل الظلال. يأتي التلفزيون BRAVIA 9 مع خاصية Acoustic Multi Audio ليقدم أفضل تجربة صوتية من خلال المكبرات الصوتية الجانبية والأمامية، لصوت محيطي سينمائي معزز.

ولتجربة صوتية موحدة، يمكن دمج مكبر الصوت الشريطي بسلاسة مع أي من أجهزة تلفزيون BRAVIA المزودة بخاصية Voice Zoom 3، التي تضمن نقاء الصوت ووضوحه. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الميزات المبتكرة مثل Acoustic Center Sync بسلاسة لتصنع تجربة صوتية موحدة وواضحة تماماً تمنحك نفس مشاعر من يجلس في الملعب وسط آلاف المشجعين.

تجربة غامرة لمزيد من الإثارة

تقدم سوني للمشاهد تجربة تفاعلية مع صخب الجماهير وطاقة الملعب المثيرة بابتكارها نظام BRAVIA Theatre Quad. وباستخدام تقنية 360 Spatial Sound Mapping المبتكرة، تنشئ هذه السماعات منظومة صوتية محيطية ساحرة، تنقل المشاهد رأساً إلى قلب الحدث. وبالتعلم من تجارب المشاهدة، فإن هذه المجموعة التلفزيونية تقدم الجودة والكفاءة نفسها من أي مكان وعبر أي وسيط، بما في ذلك سماعة الرقبة.

مع BRAVIA من سوني، أصبح المشاهدون على موعد مع تجربة غامرة فريدة من نوعها خلال مشاهدة المباريات الرياضية. لمزيد من المعلومات: https://www.sonyworld.ae/

اترك تعليقا