Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Thrustmaster® تكشف عن الجيل الجديد من وحدات التحكم في ESWAP تقدم أداء محسّن على Xbox Series X | S.

تواصل Thrustmaster الابتكار ، ويسعدها أن تعلن عن وصول وحدة تحكم ESWAP المعيارية الاحترافية الثانية الخاصة بها والمرخصة رسميًا لأجهزة Xbox®.

تعد ESWAP X PRO CONTROLLER ثمرة عام كامل من البحث والتطوير والاستشارات مع اللاعبين المحترفين ، بهدف تلبية الطلبات المتزايدة من فئة لا هوادة فيها من اللاعبين المصنفين.

يأخذ التصميم المبتكر للوحة الألعاب الجديدة والمستوى الأقصى من الدقة في الاعتبار الملاحظات من لاعبي Xbox وأجهزة الكمبيوتر ، مع مفهوم معياري فريد لا يقدمه سوى Thrustmaster.

الإصدار الجديد تمامًا من الطراز الأولي الذي تم إطلاقه العام الماضي ، الإصدار X يتميز بالعصي الصغيرة من الجيل التالي لإطالة عمر الخدمة ودقة أكبر ، والقدرة على قفل المشغلات فعليًا ، وإعادة تعيين الزر اليدوي ، والتحكم في مستوى صوت سماعة الرأس – بالإضافة إلى الوصول إلى أحدث إصدار من برنامج Thrustmapper الشهير ، مع ميزات جديدة رائعة.

Next-Gen Thrustmaster ESWAP Controller Series Announced For Xbox Series X/S  - thrustmaster-eswap-pro-controller-2.jpg

بفضل تعاونها الوثيق مع Microsoft® ، نجحت Thrustmaster مرة أخرى في دفع الحدود التكنولوجية من أجل تقديم وظائف جديدة تمامًا للاعبين ، مع ضمان التوافق التام مع الأجيال الجديدة والقديمة من الأنظمة: Xbox One® و Xbox One X و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي (Windows® 10).

تقنية T-MOD المدمجة في ESWAP X PRO CONTROLLER هي نتيجة التفكير العميق في الطرق التي يستخدم بها اللاعبون لوحات اللعب الخاصة بهم.

يبحث أفضل اللاعبين عن مرونة لا تصدق فيما يتعلق بطريقة اللعب ، وأدوات المستوى التالي لمساعدتهم على شق طريقهم في الترتيب حيث يتنافسون على منصات مختلفة (الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم).

بفضل ميزة Hot Swap التي تسمح بتبديل جميع وحدات لوحة الألعاب على الفور في أي وقت ، يمكن للاعبين الاستفادة بسرعة وسهولة من التكوين الأمثل لأي لعبة يلعبونها.

توفر دقة أفضل وعمر أطول حيث تتميز ESWAP X PRO CONTROLLER بالعصي الصغيرة التناظرية من الجيل التالي (S5 NXG) ، من أجل دقة محسنة وعمر أطول مقارنة بالعصي الصغيرة السابقة Thrustmaster.

سيستمتع اللاعبون بمقاومة جسدية أفضل (+ 33٪) ، ودقة محسنة لإعادة التمركز (+ 66٪) ، وحتى مضاعفة العمر الافتراضي لأزرار العصا الصغيرة المدمجة (+ 100٪).

eSwap X Pro Controller : le roi des gamepads Thrustmaster arrive sur Xbox  Series X | S

يتيح Thrustmaster الآن للاعبين ضبط النطاق المادي للسفر على المشغلات ، للحصول على أفضل ملاءمة مع أي أسلوب لعب: يمكن أن يكون تقليل السفر بنسبة 50٪ مفيدًا للغاية في ألعاب إطلاق النار ، حيث تعد استجابة المشغلات ميزة كبيرة من حيث زيادة معدل إطلاق النار والخروج منتصرًا عند مواجهة الأعداء.

بهذه الطريقة ، يمكن للاعبي ألعاب إطلاق النار الاستفادة من الاستجابة المحسّنة مع نطاق أقصر من السفر على المشغلات – في حين أن المدى الأطول من السفر سيوفر مزيدًا من الدقة وإحساسًا تقدميًا حقًا في أنواع الألعاب الأخرى.

تقدم Thrustmaster أيضًا وحدات جديدة متوافقة مع ESWAP X PRO CONTROLLER ، والتي تتميز بمفاتيح براعة فائقة الاستجابة توفر مستوى أعلى من الدقة وأوقات استجابة تقترب من الصفر ، إلى جانب شعور أفضل بالتحكم – حتى خلال جلسات اللعب الأطول ، وبصحة جيدة إلى المستقبل.

يمكن تنشيط أزرار وحدة التحكم ووسادة D أكثر من 5 ملايين مرة لكل منهما. يمكن تنشيط العصي الصغيرة التناظرية التي تمت معايرتها مسبقًا ، والتي تتميز بتصميم أقصر للحصول على دقة مثالية ، أكثر من مليوني مرة لكل منها.

تتيح القدرة على إعادة تعيين الأزرار الخلفية يدويًا للاعبين العثور على أفضل مجموعات الأزرار واستخدامها للتكيف مع جميع أنواع الألعاب ، بالإضافة إلى جميع أحجام اليد.

تزيد القدرة على ضبط مستوى صوت سماعات الرأس بسرعة من قدرة اللاعبين على التركيز ، للحصول على أفضل ملاءمة مع أي جزء من اللعبة هم فيه – وتعطي دفعة كبيرة للجانب العملي للاستماع IRL (في الحياة الحقيقية) ، عند الحاجة .

The eSwap X Pro is a $160 very modular controller for the Xbox Series X/S |  Engadget

مثل سابقتها ، يتميز ESWAP X PRO CONTROLLER بنظام بيئي فريد وجديد تمامًا من الوحدات بدون أي حدود ، ومرخصة رسميًا من قبل Microsoft ، مما يسمح للمستخدمين بتحديث مظهر لوحة الألعاب وتحسين أدائها.

بهدف الاستمرار في تلبية احتياجات اللاعبين المصنفين الذين يتطلعون دائمًا إلى تحقيق القفزة التالية إلى الأمام ، يتيح ESWAP X PRO CONTROLLER للمستخدمين الاستفادة من قبضة فائقة النعومة وسلسة – لأول مرة على الإطلاق. إنه حقًا مستوى جديد رائع من الراحة يصنع الفارق حقًا.

يسر Thrustmaster أيضًا أن تقدم حزمًا ووحدات مختلفة لمرافقة إطلاق ESWAP X PRO CONTROLLER هذا العام ، مما يسمح للاعبين بتكييف لوحة الألعاب الخاصة بهم

eSwap X Pro Controller : le roi des gamepads Thrustmaster arrive sur Xbox  Series X | S

اترك تعليقا