Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لقد وصل الظلام – Destiny 2: Beyond Light

أعلنت شركة بانجي (Bungie) اليوم، بدء الفصل القادم في عالم دستني (Destiny) بإطلاق لعبة Destiny 2: Beyond Light وهي الأولى في ثلاثية التوسعات التي تمثل عصرًا جديدًا من لعبة دستني 2 وتعيد تأكيد التزام بانجي بتطوير دستني 2 لسنوات قادمة. وبالإضافة إلى إطلاق التوسعة الجديدة، ينطلق أيضًا موسم جديد من المحتوى مع الظهور الأول لموسم الصيد Season of the Hunt))، الذي يبدأ الحملة القصصية في 17 نوفمبر. 

وستواصل توسعة موسم الصيد و Beyond Light على حد سواء السرد المثير الذي يظهر الـGuardians في معركتهم المستمرة لإنقاذ البشرية. في Beyond Light، سيستكشف اللاعبون ألغاز يوروبا (Europa) أثناء محاربة إيراميس Eramis))، القاتل الساقط للظلام Fallen Kell of Darkness))، الذي يبدو أنه مصمم على التحكم بالقوة الجديدة لستاسيس (Stasis) لتعزيز أهدافه الشائنة. في الوقت نفسه في موسم الصيد سينخرط الـGuardians في أحداث راثبورن هنت (Wrathborn Hunt) المثيرة أثناء محاربة زيفو آراث، زعيمة الحرب.

ويعني الإطلاق الجديد لتوسعة لعبة دستني 2 أيضًا توفّر غارة جديدة، وهي واحدة من الأنشطة الطموحة في دستني والتي تتطلب ستة حراس ماهرين يعملون بشكل تعاوني متزامن لتحقيق إنجاز أكبر مما يمكن لأي شخص واحد القيام به بمفرده. وستنطلق غارة ديب ستون كريبت (Deep Stone Crypt) لجميع مالكي لعبة Beyond Light يوم 21 نوفمبر، لتطلق مسابقة عالمية مفضلة لدى المعجبين للفوز بلقب أول فريق ناري يكمل الغارة الملحمية، والتي تجري أحداثها على الحدود الجليدية لأوروبا. وسيحصل أول فريق ناري في العالم من ستة لاعبين على المجد وأحزمة اللقب وصناعة التاريخ وذلك بعد تأكيد بانجي للنتائج الرسمية. تابعوا الإعلان الرسمي لفريق وورلد فيرست “World First” في الأيام التالية لإطلاق غارة ديب ستون كريبت.

Destiny 2: Beyond Light Releases Today. Here's What Returning Players Need  to Know | USgamer

الجيل القادم

سيتم إطلاق الجيل القادم من المنصات هذا الأسبوع، وستتوفر لعبة دستني 2 على كل من أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيريز إكس|إس. وسيتم نقل Beyond Light على أجهزة إكس بوكس ون (تتوفر Beyond Light إلى جانب التوسعات السابقة (Shadowkeep) وForsaken) ) أيضًا كجزء من إكس بوكس جيم باس) إلى سلسلة أجهزة إكس بوكس سيريز إكس|إس مجانًا عبر خاصية التوصيل الذكي (Smart Delivery). وستتم ترقية عمليات الشراء على بلاي ستيشن 4 إلى بلاي ستيشن 5 مجانًا أيضاً.

وسيستمتع لاعبو دستني 2 بفوائد فورية على أجهزة الجيل التالي، بما في ذلك أوقات التحميل الأسرع واللعب عبر أجيال الألعاب. وسيتم إطلاق الإصدار المحسن من الجيل التالي من لعبة دستني 2 في 8 ديسمبر، وستتضمن ميزات مثل دقة (4K) (أجهزة إكس بوكس سيريز إكس و بلاي ستيشن 5)، و 60 إطارًا في الثانية، وشريط تمرير مجال الرؤية، والمزيد (أجهزة إكس بوكس سيريز إكس|إس و بلاي ستيشن 5) .

Destiny 2: Beyond Light - Downtime and unlock times across all regions,  launch issues explained - VG247

Destiny 2: Beyond Light

ولدت قوة جديدة من سفينة الهرم (Pyramid) القديمة فوق يوروبا، وظهرت إمبراطورية مظلمة تحتها. في Destiny 2: Beyond Light، سوف يستكشف الـGuardians عالمًا متغيرًا، مع وجهة جديدة ومغامرات جديدة وحتى قوى جديدة لاستكشافها. 

استكشف يوروبا: قمر يوروبا المتجمد لكوكب المشتري هو مكان شاسع متجمد، مليء بالمغامرة والغموض. سوف يتحدى الـGuardians العواصف التي لا هوادة فيها، ويتسللون إلى منشأة جولدن أيج برايتك Golden Age Braytech))، ويكشفون الأسرار التي تكمن في أعماق الجليد القديم. 
ممارسة الظلام: لقد وصلت قوة ستاسيس إلى ما Beyond Light حيث تتجذر في الظلمة وهي أول قوة جديدة في دستني منذ اللعبة الأصلية. فمن خلال استخدام ستاسيس، سيتمكن اللاعبون من التحكم في تدفق المعركة باستخدام قدرات مؤثرة مثل تجميد المقاتلين وتحطيمهم.
صعود إيراميس: احتشدت قوى الـFallen الممزقة وبنت إمبراطوريتها الجديدة على يوروبا، متحدة تحت راية قاتلة الظلام، إيراميس. عاقدة العزم على إعادة المجد لشعبها، اكتشفت إيراميس ستاسيس كوسيلة لتحقيق أهدافهم.
غارة ديب ستون كريبت: سيختبر الـGuardians مهاراتهم وعملهم الجماعي في هذه الغارة الجديدة المكونة من ستة أشخاص، حيث تنتظرهم المكافآت المجيدة. ستتم إتاحة غارة ديب ستون كريبت لمالكي ما وراء الضوء في 21 نوفمبر وسينتظر عشاق دستني بفارغ الصبر الاحتفال بأول فريق ناري يكمل الحدث.
تجربة تأهيل جديدة: استكشف كوزمودروم (Cosmodrome) المعاد تخيلها في تجربة اللاعب الجديدة، والتي تم تصميمها لتقديم لاعبين جدد إلى عالم دستني 2 المثير.
يمكن للاعبين طلب نسخة من Destiny 2: Beyond Light للحصول على وصول فوري إلى غلاف إكزوتيك غوست شل (Exotic Ghost Shell) والشعار الأسطوري وعناصر إضافية! يحصل مالكو الإصدار الرقمي الفاخر (Digital Deluxe) أيضًا على وصول فوري إلى إكزوتيك فريز تاغ (Exotic Freeze Tag) الجديد. Destiny 2: Beyond Lightمتاحة الآن على أجهزة إكس بوكس وبلاي ستيشن وستيم وستاديا. 

Destiny 2' Beyond Light Release Time: When is the PS4, Xbox DLC Out?

يتوفر إصدار Beyond Light الرقمي الفاخر على جميع المنصات ويتضمن:

التوسعة + عام كامل من المحتوى الموسمي (إجمالي 4 مواسم) 
مع الطلب المسبق: إكزوتيك رايمد شل والشعار الأسطوري (Exotic Rimed Ghost Shell and Legendary Emblem) 
فريز تاغ إكزوتيك إيموت (Freeze Tag Exotic Emote) 
بندقية لا يوجد وقت للشرح (No Time to Explain Exotic Pulse Rifle) مع محفز غريب وزخرفة (Exotic Catalyst and Ornament) 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة destinythegame.com/beyondlight

موسم الصيد (Season of the Hunt) 

يبدأ موسم المصير الجديد في 10 نوفمبر، ويمكن للاعبين البدء في كسب مراتب الموسم الجديدة على الفور. تبدأ الحملة القصصية لـ موسم الصيد في 17 نوفمبر. في هذا الموسم، وفي إطار الفوضى التي أعقبت اختفاء كواكب بأكملها، تتحرك زيفو آراث زعيمة الحرب بجرأة للاستيلاء على السلطة. وإذا تركت دون ردع، فستهدد النظام الشمسي المضطرب أصلاً.

راثبورن هانتس: تظهر أضرحة الخلية في جميع أنحاء النظام. قم ببناء وترقية المصيدة الخاصة بك (Lure) لإخراج مساعدي زيفو آراث من مخابئهم، ثم اصطياد فريستك وتحدي زعيمة الخلية.
مهمة هاوك مون الغريبة: عودة المدفع اليدوي المفضل لدى هواة لعبة دستني 1.
داونينج (The Dawning): حان الوقت لنشر البهجة في جميع أنحاء الكون مع حدث مهرجان الشتاء السنوي الذي يعرض المخبوزات الساخنة والمكافآت المرحة. يبدأ داونينج في 15 ديسمبر.
قطع جديدة ومراتب الموسم: يوفر فانغ زيفو آراث (Fang of Xivu Arath) فرصًا جديدة للتخصيص وترقيات الطاقة للحرّاس الأوصياء. ويمكن لكل من حاملي التذكرة الموسمية واللاعبين المجانيين فتح المكافآت طوال الموسم ببساطة عن طريق اللعب والارتفاع في المراتب.
مكافآت بانجي الجديدة: سيتمكن اللاعبون من فتح سيل (Seal) وجريموار (Grimoire) الجديد وحتى نسخة طبق الأصل قابلة للشراء من هاوك مون (Hawkmoon).
لعبة دستني 2 (Destiny 2) هي لعبة مجانية وتتضمن العديد من الميزات الجديدة التي يتم إطلاقها مع موسم الصيدSeason of the Hunt. يمكن لحاملي التذكرة الموسمية الوصول إلى جميع الأنشطة بمكافآت مميزة إضافية وفتح مكونات بشكل فوري: 

مهمة أسبوعية جديدة 
مهمة سلاح إكزوتيك جديدة: هاوك مون
البندقية الإكزوتيك التي تفتح على الفور: الازدواجية ديواليتي (Duality) 
مجموعات دروع موسمية تفتح على الفور لكل فئة 
نقاط إكس بي إضافية والمزيد 
بطاقة الموسم للعبة Destiny 2 يمكن شراؤها داخل اللعبة مقابل 1000 قطعة فضية. للبدء، يمكن للاعبين شراء حزمة موسم الصيد الفضية (Season of the Hunt Silver Bundle) والحصول على تعبير أسطوري “My Poor Friend” مع 1700 قطعة فضية (1,000 + 700 قطعة فضية إضافية مكافأة) والتي يمكنهم استخدامها لشراء موسم الصيد وأدوات والمزيد !

اترك تعليقا