Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شاشة GW2480T من بينكيو بتكنولوجيا العناية بالعين وزيادة الإنتاجية

أزاحت عملاق التكنولوجيا (شركة بينكيو) الستار عن شاشة GW2480T الأنيقة المصممة واضعة في الاعتبار ازدياد الأوقات التي يتم قضاؤها أمام الشاشات. تحمي شاشة بينكيو GW2480T مستخدميها من المشكلات التي تسببها فترات الاستخدام الطويلة. تتميز الشاشة بحواف شديدة النحافة ومظهر أنيق. تأتي الشاشة مع حامل رفيع بفتحة مستديرة لإخفاء جميع الأسلاك داخل الشاشة لتوفير أفضل مظهر. يُمكنّ حامل شاشة GW2480T الذكي الذي يمكن تعديل ارتفاعه للمستخدمين من إيجاد أفضل زويا الرؤية للعمل بشكل مريح خالي من المتاعب. تأتي الشاشة بخيارات واسعة للتعديل تتيح لمستخدميها تثبيتها بما يناسب وضع جلوسهم. هذه المميزات الرائعة تجعل من هذه الشاشة الأداة الأنسب للتعلم الرقمي والعمل عن بعد، وهو ما أصبح الوضع الطبيعي خلال أزمة انتشار فيروس كوفيد -19 الحالية. 

الشاشة مزودة بتقنية العناية بالعنين بفضل لوحة IPS القياسية بدقة 1080 بكسل والتي تتضمن أداء عالي متطور بالإضافة إلى تكنولوجيا (In-Plane Switching) التي تتيح إعادة إنتاج دقيقة للألوان والصورة من أي زاوية وخاصية سطوع ذكي 250 نيت. تتميز الشاشة بتباين مذهل بمقدار 1000:1 بالإضافة إلى معدل تحديث سريع يبلغ 60 هرتز يساعد على تقديم صورة أوضح وأنقى إلى جانب أداء يتميز بالسلاسة. تأتي شاشات GW2480T من بينكيو بمجموعة من ميزات العناية بالعيون وزيادة الإنتاجية. تحمل الشاشة تكنولوجيا السطوع الذكي الحصرية التي تستخدم مستشعر داخلي لضبط سطوع الشاشة وفقًا للإضاءة المحيطة بشكل تلقائي، وهي ميزة ذات قيمة فائقة ولا سيما في المواقف التي يزيد فيها السطوع مثل العمل أثناء النهار أو أمام مصدر إضاءة. تساعد هذه الميزة أيضًا على حماية أعين المستخدمين من الضوء الزائد؛ فهي تكنولوجيا مثالية للطلاب والموظفين الذي يقضون ساعات طويلة أمام الشاشات. تتميز الشاشة أيضًا بتكنولوجيا بلا وميض المتطورة (Flicker-free) وتكنولوجيا الضوء الأزرق الخافت التي تقلل بشكل كبير من إجهاد العين والتعب والصداع حتى بعد ساعات من الاستخدام المتواصل. صممت هذه الشاشة لتوفير تجربة مشاهدة أكثر راحة لجميع المستخدمين. 

بفضل تكنولوجيا زاوية المشاهدة الواسعة In-Plane Switching))، تتميز الشاشة بوقت استجابة فائق السرعة يبلغ 5 مللي ثانية، وهو ما يضمن عدم وجود تأخير بين المدخلات والمخرجات التي تظهر على الشاشة. لا تدعم شاشة بينكيوGW2480T خاصية AMD Freesync أو Nvidia G-sync، ولكنها ليست شاشة ألعاب. تدعم الشاشة ألوان 8 بت من خلال التردد (6 بت+ 2 بت الإطار معدل السيطرة) وتغطي الشاشة ألوان sRGB لتقديم صورة أزهى بألوان نابضة بالحياة.

إن شاشات GW2480T من بينكيو تعد نظامًا شاملًا وتأتي مع مجموعة واسعة من المنافذ التي تشمل HDMI وVGA ,DisplayPort والتي عادت ما تكون غير متوفرة في الشاشات الأخرى من هذه الفئة. تتضمن الشاشة ايضًا مقبس لسماعات الرأس بمقاس 3.5 ملم ومكبرات صوت مدمجة بقوة 1 واط توفر جودة صوت لائقة للاستخدام المنتظم. 

إن شاشات GW2480T هي الأفضل من حيث الصورة مقارنة بشاشات لوحة TN الأخرى من نفس الفئة السعرية. تعمل الشاشة بشكل جيد في أغراض التعلم المنتظم والاستخدام المكتبي ولا سيما وأن مميزات العناية بالعين توفر تجارب مشاهدة مريحة للعين خلال الاستخدام اليومي وهذا كله في مقابل قيمة مناسبة.

للشراء يمكنك زيارة هذا الرابط: https://amzn.to/3w8IuN5

اترك تعليقا