Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة THE CREW® 2 من 8-12 يوليو

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة رياضة المركبات بالعالم المفتوح The Crew® 2، تتوفر للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 8-12 يوليو / 28 ذو القعدة-2 ذو الحجة على PlayStation®4، و PlayStation®5، ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC، و Stadia، و Steam، وخدمة الإشتراك Ubisoft+*.

ويمكن للاعبين الوصول إلى اللعبة الكاملة بما في ذلك التحديث الجديد للعبة، الحلقة الأولى من الموسم الثالث: US Speed Tour East، والذي يتوفر في 7 يوليو / 27 ذو القعدة. اختبر US Speed Tour East، ومئات التحديات الأخرى. تسابق واستكشف بحرّية كاملة الولايات المتحدة من أقصى إلى أدنى الحدود وأنت تقود مركبات أحلامك، سواء بمفردك أو بالطور التعاوني لأربع لاعبين.

تتزامن عطلة نهاية الأسبوع المجانية مع تغيير في نسخ The Crew® 2. حيث سيتم استبدال نسخة الديلوكس الحالية بالنسخة الخاصة من The Crew® 2. وهي تحتوي على الحزمة الرقمية الخاصة وتتضمن مركبتي Dodge Challenger SRT® Demon Interception Unit و Porsche 911 Speedster. وبالإضافة إلى ذلك، ستتم إضافة الحزمة الرقمية الخاصة للنسخة الذهبية من لعبة The Crew® 2.

سيتمكن اللاعبون الذين يريدون مواصلة رحلتهم في عالم The Crew 2 المفتوح من الحفاظ على مستوى تقدمهم باللعبة، بالإضافة إلى الاستفادة من خصم بنسبة 80% على سعر اللعبة والتذكرة الموسمية.

للاطلاع على أحدث أخبار The Crew®  وجميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا