Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

سيتم إطلاق لعبة MOUNT &amp BLADE II: BANNERLORD على الـ PC و الـ Console يوم 25 أكتوبر

أعلنت شركة TaleWorlds Entertainment اليوم في Gamescom 2022 أنه سيتم إطلاق لعبتهم من نمط Action-RPG المعروفة Mount & Blade II: Bannerlord يوم 25 أكتوبر على (PS4 و PS5) من منصة PlayStation وعلى (Xbox One و Series S&X) من منصة Xbox.

بما أنه قد تم تطوير هذه اللعبة كلعبة يمكن لعبها على منصات مختلفة منذ اليوم الأول, سيكون لإصدار الـ console من Mount & Blade II: Bannerlord نفس ميزات اللعب على إصدار الـ PC. ستكون اللعبة متاحة للشراء المسبق Pre-Order على متاجر Playstation و Xbox اليوم (23 أغسطس 4 مساءً بتوقيت UTC) بالإضافة إلى متاجر ألعاب الفيديو الكبيرة.

سيتم أيضًا الانتقال إلى الإصدار الكامل من النسخة الباكرة المتاحة حاليًا على أجهزة الـ PC جنبًا إلى جنب مع إطلاق نسخة الـ Console في نفس التاريخ. و نود التنويه أن هذه المرحلة من مراحل حياة اللعبة هي ليست الأخيرة حتى إن كانت تبدو هذه المرحلة فارقة في حياة اللعبة إلا أنها ليست نهاية الطريق لـ Mount & Blade II: Bannerlord التي ستستمر في تلقي التحديثات في الأشهر القادمة.

قال Armagan Yavuz الرئيس التنفيذي لشركة TaleWorlds Entertainment في بيان اليوم: “لقد قطعنا في هذين العامين طريقاً طويلاً و صعباً, إن تطوير لعبة ضخمة ومعقدة مثل Bannerlord على العديد من المنصات وفي خضم الوباء ليست بالمهمة السهلة وأنا فخور للغاية بفريقنا لعمله الرهيب و الرائع. على الرغم من التحديات فقد كان هذا الطريق أيضاً مساراً مفيدًا: لقد وجدنا العديد من أوجه التلاحم التي لم نتوقعها في البداية بين الـ Consoles و الـ PC هذا الإلتحام الذي جعل اللعبة تنمو وتصبح أفضل مما كانت عليه في ظروف أخرى. نحن نتطلع إلى وضع اللعبة في أيدي مجتمعنا المذهل الذي يدعمنا على الـ Consoles منذ Warband “.

يمكنك تجريب لعبة Mount & Blade II: Bannerlord على الـ console في منطقة مؤتمر gamescom العامة في الصالة رقم 9 الكشك 22 أو في كشكنا في المنطقة التجارية

اترك تعليقا