Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سينهايزر تطلق سماعات لاسلكية حقيقية CX 400BT

وجدت القواعد لكسرها: مع السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT، قامت سينهايزر بإعادة كتابة كتاب القواعد الخاص بالسماعات اللاسلكية الحقيقية من خلال جلب التكنولوجيا الصوتية المتطورة إلى زوج جديد مثير من سماعات الأذن اليومية. مع أدوات التحكم سهلة الاستخدام القابلة للتخصيص، والراحة طوال اليوم، وعمر البطارية الذي يصل إلى 7 ساعات والذي يمكن تمديده حتى 20 ساعة باستخدام علبة الشحن المرفقة، فهي الخيار المثالي الذي لا يقبل المساومة لأي شخص لديه شغف بصوت رائع.

CX_400BT_True_Wireless_Product_Shot_In_Use_Black

صوت فائق الوضوح

توفر السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT صوت ستريو مذهل عالي الدقة مع صوت جهير عميق، وأوساط طبيعية واضحة وإيقاع مفصل بفضل محركات سينهايزر الديناميكية مقاس 7 مم. كما يمكنك تخصيص تجربتك الصوتية بشكل أكبر باستخدام المعادل المدمج عبر تطبيق (التحكم الذكي) من سينهايزر.

CX_400BT_Black_Earbuds_Front_Product_Shot_Cutout

بديهية وسهلة

                تم تصميم سماعات الأذن لأسلوب حياة سريع الخطى تماشياً مع أسلوب الحياة بشكل دائم. إن كونك مستمتعاً ومطلّعًا ومتصلاً أمر سهل وبديهي، بفضل عناصر التحكم باللمس القابلة للتخصيص التي تتيح لك تحديد طريقتك المفضلة للتحكم في الصوت أو المكالمات أو الوصول إلى المساعدين الصوتيين.

CX 400BT : Sennheiser lance des écouteurs true wireless compatibles aptX

الاستمتاع طوال اليوم

مع عمر بطارية لمدة 7 ساعات و يصل إلى 20 ساعة تكون متاحة عند الشحن أثناء التنقل باستخدام العلبة المرفقة، تحافظ السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT على الترفيه طوال اليوم – وتأتي مع الراحة طوال اليوم لتتناسب معها.

  الراحة والأناقة

يوفر التصميم المريح لسماعات الأذن الأنيقة والبسيطة والمتوازنة الراحة في الارتداء طوال اليوم، بينما تضمن جودة التصميم إمكانية حملها في أي مكان. وللحصول على ملاءمة مثالية للأذن فهي تعمل على تقليل الضوضاء الخارجية بشكل فعال، كما يتم توفير المحولات بأربعة أحجام.

ستتوفر السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT باللونين الأسود والأبيض مقابل 799 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة.

CX_400BT_White_Open_Case_Isofront_Product_Shot_Cutout

اترك تعليقا