Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة تعلن عن اطلاق هاتف RedMagic 6R في الصين بتاريخ 27 مايو الجاري

أعلنت RedMagic اليوم عن أحدث عضو في عائلة RedMagic 6 Series وهو هاتف RedMagic 6R. على غرار RedMagic 6 و 6 Pro ، يوفر RedMagic 6R أداءً متطورًا للألعاب المحمولة بتصميم نحيف وخفيف. إنه خفيف وسريع للاستخدام اليومي وللألعاب. سيتم الكشف عن التوافر العالمي قريبًا في يونيو.

خفيف في اليدين وسريع في الأداء

يأتي RedMagic 6R بتصميم جديد تمامًا مقارنةً بـ RedMagic 6 و RedMagic 6 Pro. يصل سمكه إلى 7.8 مم وخفيف مثل 186 جرامًا. يتميز RedMagic 6R بشاشة مقاس 6.67 بوصة FHD + AMOLED مع حواف رفيعة على الجانبين ومستشعر بصمة مدمج. في الخلف ، تحتوي على وحدة قوية رباعية الكاميرا ولها إطار معدني في الوسط وظهر بلاستيكي. يقع شعار RedMagic في أسفل الظهر.

بصفته العضو الجديد في سلسلة RedMagic 6 ، فإن RedMagic 6R سريع للغاية بفضل Qualcomm® Snapdragon ™ 888 القوي و LPDDR5 و UFS3.1 فائق السرعة. يستخدم جزء وحدة المعالجة المركزية أحدث بنية Kryo 685 ويضيف نواة كبيرة جديدة Cortex-X1 ويمكن أن تصل إلى 2.84 جيجاهرتز ، مما يزيد من أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 25٪. تستخدم بنية وحدة معالجة الرسومات Adreno 660 الجديد ، الذي يعمل على تحسين أداء عرض الرسومات بنسبة 35٪ ، مما يتيح للاعبين تشغيل المشاهد المعقدة من الألعاب الكبيرة بسلاسة ودون تقطع.

يتميز RedMagic 6R بشاشة سريعة بشكل مذهل تدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز. توفر الشاشة معدل تحديث متكيف يمكن تبديله بين 30 هرتز / 60 هرتز / 90 هرتز / 120 هرتز / 144 هرتز. تتميز شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة بنسبة شاشة تبلغ 20: 9 ودقة تبلغ 2400 * 1080. أداء الألوان ممتاز مع العمق المذهل للون 10 بت و DCI-P3 الكامل. تبلغ ذروة السطوع 770 شمعة مما يجعل كل التفاصيل حية وحادة حتى في الأيام المشمسة.

ميزة الألعاب في عائلة RedMagic

يرث RedMagic 6R أيضًا أفضل ميزات الألعاب التي طورتها RedMagic. مع مشغلات الكتف 400 هرتز ، فإنه يوفر تجربة ألعاب محمولة على مستوى وحدة التحكم. معدل التحديث 144 هرتز ومعدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 360 هرتز يجعل الجهاز سريع الاستجابة للغاية ، مما يتيح للاعبين اللعب بشكل أسرع وأكثر دقة. بالنسبة للتبريد ، فإن تقنية التبريد السائل VC وتبديد حرارة الجرافين تحت الغطاء ، والتي تعمل على تبريد الهاتف أثناء ممارسة الألعاب التي تتطلب رسومًا كثيفة.

RedMagic 6R -pelipuhelin julki: 144 hertsin näytöllä ja Snapdragon 888:lla  varustettu uutuus kesäkuussa myös globaaleille markkinoille | Mobiili.fi

من ناحية البرمجيات يتبنى RedMagic 6R أيضًا نظام التشغيل RedMagic OS 4.0 المخصص بعمق والذي يعتمد على Android 11. كما أن مساحة الألعاب موروثة أيضًا للحصول على تجربة ألعاب أكثر قابلية للتخصيص. يمكن أن تعزز وظيفة تحسين اللعبة أداء وحدة معالجة الرسومات وأداء وحدة المعالجة المركزية. توفر مساحة الألعاب داخل اللعبة مجموعة كاملة من الخيارات القابلة للتخصيص والميزات الخاصة ، مثل النافذة الصغيرة وتسجيل الشاشة. في Game Space ، يمكن تعيين مشغلات الكتف إلى مواقع مختلفة على الشاشة بحيث يمكن للمستخدمين الضغط على مشغل الكتف للضغط على تلك النقطة على الشاشة. على سبيل المثال ، مع لعبة إطلاق نار ، يمكن للمستخدمين تعيين مشغل واحد للتصويب وآخر للتصويب تمامًا كما هو الحال مع وحدة التحكم العادية.

متوازن للاستخدام اليومي

ليس فقط خفيفًا وسريعًا للألعاب المحمولة ، ولكن RedMagic 6R مثالي أيضًا للاستخدام اليومي. مزودًا بإعداد رباعي الكاميرا (64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، يوفر RedMagic 6R أداءً رائعًا للكاميرا. الكاميرا الرئيسية هي مستشعر Sony IMX682 الذي يدعم 64 ميجابكسل ، مما يوفر إمكانات أفضل للتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

للاستقلالية ، يحتوي RedMagic 6R على بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات (يأتي الإصدار الصيني مزودًا بشحن سريع بقدرة 55 وات). يأتي RedMagic 6R مزودًا بشبكة Wi-Fi 6 (WIFI 802.11 a / b / g / n / ac / ax و 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز) و 5 جيجا ، مما يوفر اتصالاً أسرع وأكثر سلاسة. قم بتنزيل أحدث الألعاب ومقاطع الفيديو بسرعات جيجابت ، أو قم بتحميل عمليات إعادة التشغيل ، أو قم بالبث باستخدام تجربة زمن انتقال منخفض.

التسعير والتوافر
يبدأ RedMagic 6R للسوق الصيني من يونيو:
● 8 + 128 جيجابايت 2999¥
● 12 + 256 جيجابايت 3299¥

اترك تعليقا