Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة 2k Games تطلق النسخة الثانية Prequel Short للعبة Marvel’s Midnight Suns

قامت 2K و Marvel Entertainment بإطلاق عرض جديدل A New Sun Must Rise – Prequel Shorts اليوم عبر قناة Marvel Entertainment على YouTube. بعنوان “يجب أن تشرق شمس جديدة”، يركز هذا الفيلم القصير على تجنيد Magik ، وهو متحول قوي لديه القدرة على فتح بوابات إلى Limbo في عالم Midnight Suns.

في فيلم A New Sun Must Rise ، عملت 2K و Marvel Entertainment مع الفنان الفرنسي Simon Delart لإنشاء ملصق فريد من نوعه.

يتم تحريك Marvel’s Midnight Suns Prequel من قبل الفرق الموهوبة في Sun Creature Studio و DIGIC Pictures. تمت جدولة كل فيديو حاليًا ليتم إصداره أسبوعيًا.

Marvel’s Midnight Suns Prequel Pants عبارة عن مجموعة من خمسة مقاطع فيديو قصيرة تقدم قصة درامية عن كيف أصبحت ليليث أم الشياطين، وكيف اجتمع أبطال خارقون مثل Blade و Magik و Ghost Rider و Nico Minoru معًا لتشكيل جوهر الشباب من منتصف الليل Suns.

يتوفر Marvel’s Midnight Suns للطلبات المسبقة اليوم وسيصدر عالميًا في 2 ديسمبر على Windows PC و Xbox Series X | S و PlayStation 5 *.

Marvel's Midnight Suns on Twitter: "Some battles can't be fought alone.  Witness Magik's recruitment to the team in this action-packed Midnight Suns  Prequel Shorts episode. 𝐏𝐫𝐞𝐪𝐮𝐞𝐥 𝐒𝐡𝐨𝐫𝐭𝐬 - 𝐀 𝐍𝐞𝐰 𝐒𝐮𝐧  𝐌𝐮𝐬𝐭

لمزيد من المعلومات حول Marvel’s Midnight Suns ، قم بزيارة www.midnightsuns.com ، وكن معجبًا على Facebook ، واشترك على YouTube ، وتابع على Twitter و Instagram ، وانضم إلى المحادثة باستخدام علامة التصنيف #DarknessFalls.

  • ستتم مشاركة توقيت الإطلاق لإصدارات Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch من اللعبة في وقت لاحق.

اترك تعليقا