Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة ADATA تفوز بجائزة iF Design Award 2019 للمنتج XPG SPECTRIX D80

أعلنت شركة ADATA Technology ، الشركة الرائدة في تصنيع وحدات DRAM عالية الأداء ومنتجات NAND Flash وإكسسوارات الهواتف المحمولة ، اليوم عن تكريم وحدة الذاكرة XPG SPECTRIX D80 DDR4 مع جائزة iF Design Award 2019 للمنتج تصميم التميز.


التبريد الهجين السائل الهجين المبتكر

يتميز SPECTRIX D80 بوعاء تبريد سائل على الجانب العلوي الذي يستفيد من مائع غير موصل بنقطة غليان منخفضة لتبديد الحرارة. تعمل بالاقتران مع خافض حرارة الألمنيوم والمواد الموصلة حراريا على ثنائي الفينيل متعدد الكلور لتقديم التبريد الهجين. قدمت شركة ADATA تصميمًا أوليًا للذاكرة المبردة بالسوائل (“قنديل البحر”) خلال معرض CES 2018 في لاس فيغاس إلى الكثير من الإثارة. إن XPG SPECTRIX D80 هو تحقيق قابلية المفهوم لوجود وحدة ذاكرة متوفرة تجارياً.


برمجة RGB الإضاءة

مجهزة بإضاءة RGB القابلة للبرمجة ، فإن غرفة التبريد السائلة ليست فقط وظيفية ، ولكنها أيضا آسرة بصريا مع السائل مضاءة تماما ليراها الجميع. يمكن للمستخدمين تخصيص تأثيرات الإضاءة من خلال إعداد الأنماط وسرعة النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. التحكم في الإضاءة بديهي مع تطبيق XPG RGB Sync ، أو يمكن للمستخدمين استخدام برنامج التحكم في الإضاءة RGB الموجود من صانع اللوحة الرئيسية.


رفع تردد التشغيل

تم تصميم جهاز SPECTRIX D80 من أجل محبي الألعاب الشغوفين ، ومحبي “DIY” ، وفيركللوكرز ، ويوفر نطاق تردد واسع من 2666 ميجاهرتز إلى 4133 ميجاهرتز. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح ملفات التعريف Intel® XMP (Extreme Memory Profile 2.0) التي تم تكوينها مسبقًا برفع تردد التشغيل بسرعة ، مما يلغي الحاجة إلى ضبط المعلمات الفردية في BIOS. لمزيد من الموثوقية والاعتمادية ، تستخدم الوحدة رقائق عالية الجودة يتم اختيارها من خلال عملية اختيار صارمة لتحقيق استقرار فائق ، حتى عند التشغيل بسرعات عالية أو تحت أحمال ثقيلة. في وقت سابق من هذا العام ، تم رفع تردد التشغيل SPECTRIX D80 إلى 5584MT / ثانية ، وهو رقم قياسي جديد في السرعة.


حول جائزة iF للتصميم

يتم تنظيم جائزة iF Design من قبل أقدم منظمة تصميم مستقلة في العالم ، iF International Forum Design GmbH ، ومقرها هانوفر. في عام 2019 ، حكمت لجنة التحكيم المؤلفة من 67 عضوًا ، والتي تتكون من خبراء مستقلين من 20 دولة ، بأكثر من 3375 مشاركة من 52 دولة تتنافس للحصول على ختم الجودة.

اترك تعليقا