Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة ASRock تعلن عن اطلاق بطاقة Phantom Gaming X Radeon VII 16G

تطلق شركة ASRock ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال اللوحات الرئيسية وبطاقات الجرافيك والكمبيوترات الصغيرة ، المنتج الرئيسي – بطاقة رسومات Phantom Gaming X Radeon VII 16G ، التي تضم أول لعبة GPU للألعاب 7nm Radeon VII في العالم و 16 GB 4096 ذاكرة HBM2 -bit مع أداء حوسبة قوي ، بالإضافة إلى دعم مجموعة التعليمات الكاملة مثل DirectX® 12 و OpenGL® 4.5 و Vulkan® لأحدث الألعاب المصنفة AAA والواقع الافتراضي (VR) والتطبيقات ثلاثية الأبعاد وتحرير الفيديو ، والتالي أحمال عمل حوسبة الجيل. إنه يوفر تجربة رائعة لعشاق الألعاب والمبدعين المحترفين.

تم تجهيز بطاقة الرسومات Phantom Gaming X Radeon VII 16G مع GPU Radeon VII للألعاب المبنية على أحدث تقنيات معالجة 7nm بناءً على بنية الجيل التالي من Vega ، مما يحقق تردد قاعدة / تعزيز 1400/1750 ميغاهرتز ومع 16 جيجابايت 4096 بت ذاكرة HBM2 التي هي ضعف

قدرة الجيل السابق من Radeon RX ، في حين أن الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي للذاكرة 1TB / s هو 2.1 مرة من الجيل السابق. ارتفع متوسط ​​أداء اللعبة بنسبة 29٪ ، وزاد متوسط ​​كفاءة إنشاء المحتوى بنسبة 36٪ مقارنة بالجيل السابق من سلسلة Radeon RX.

مع زيادة البنية والأداء ، إلى جانب دعم DirectX® 12 و OpenGL® 4.5 و Vulkan® وأحدث تقنيات Radeon FreeSync ™ 2 HDR ، يمكن للاعبين المتحمسين الاستمتاع بتجربة الألعاب HDR عالية الأداء والمنعشة بأعلى درجات الوضوح ؛ يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا تشغيل تطبيقات إنشاء الصور والبصرية من الجيل التالي على أجهزة عرض 8K. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم البطاقة تصميمًا ثلاثيًا للمروحة لتحسين تبديد الحرارة ، مما يضمن تشغيلًا مستقرًا لفترة طويلة. كما أن لديها ثلاثة منافذ DisplayPort 1.4 وواجهة HDMI 2.0b لدعم ما يصل إلى أربعة شاشات لعرض متعددة الشاشات يمكنها توفير مرونة أكبر في الاستخدام للاعبين والمبدعين.

وقال السيد LL Shiu ، رئيس ASRock: “يسر ASRock أن تشارك مع AMD لإطلاق منتج رئيسي مثل بطاقة الرسومات Phantom Gaming X Radeon VII 16G.” “سواء كنت لاعباً متحمساً أو منشئ محتوى محترفاً ، يمكنك الحصول على تجربة مستخدم رائعة من خلال الأداء المتميز المقدم من بطاقة الرسومات هذه.”

بطاقة الرسومات Phantom Gaming X Radeon VII 16G مدرجة أيضاً في عرض بطاقات رسومات ASRock’s Radeon مع AMD: من 7 فبراير ، 2019 حتى 6 أبريل ، 2019 ، كل العملاء الذين يشترون بطاقات رسومات ASRock Phantom Gaming X Radeon VII 16G ستكون مؤهلة أيضًا الحصول على ثلاث ألعاب مجمعة مجاناً (إجمالي قيمتها 180 دولارًا): Tom Clancy’s The Division® 2، Resident Evil® 2، Devil May Cry® 5. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: https://www.asrock.com/news / الأحداث / 2018AMDRISEGAME /

بشكل عام ، تم تجهيز بطاقة الرسومات ASRock Phantom Gaming X Radeon VII 16G مع AMD Radeon VII – أول وحدة ألعاب GPU للألعاب 7nm في العالم ، وذاكرة HBM2 بسعة كبيرة تبلغ 16 جيجابايت سعة 40 جيجابايت ، لتوفير أداء قوي وشامل للاعبين والمبدعين المحترفين مع أحدث عملية والتقنيات. تجلب الأنشطة المجمعة لألعاب AAA الثلاثة أيضًا قيمة مضافة أعلى. من هذا المنظور ، فإن بطاقة رسومات ASRock Phantom Gaming X Radeon VII 16G هي بلا شك خيارًا ممتازًا في بطاقات الرسومات الرئيسية الحالية.

اترك تعليقا