Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تقدم سلسلة مرواح Pure Wings 3: أداء قوي وهادئ

be quiet! تعلن الشركة المصنعة الألمانية لمكونات الكمبيوتر الشخصي المتميزة عن سلسلة المعجبين الرئيسية الجديدة الخاصة بها: Pure Wings 3. مع الحد الأدنى المنخفض لعدد الدورات في الدقيقة والسرعة القصوى العالية، تعد Pure Wings 3 مروحة الكمبيوتر المثالية لأي تطبيق، سواء كان ذلك محطة عمل متطلبة أو بناء ألعاب على مستوى المبتدئين. بفضل إطار المروحة المُحسّن، فإنه يوفر أداءً متميزًا على المشعاعات بينما تؤدي شفرات المروحة المصممة حديثًا والزاوية المعاد ترتيبها إلى ضغط هواء غير عادي. يتوفر Pure Wings 3 بحجمين مختلفين (120 مم و140 مم) وثلاثة إصدارات مختلفة (3-pin، 4-pin PWM، 4-pin PWM عالي السرعة)، حيث تشتمل الإصدارات عالية السرعة على محرك حلقة مغلقة مبتكر لـ حافظ على ثبات عدد الدورات في الدقيقة بغض النظر عن المقاومة. والنتيجة هي سلسلة من المعجبين توفر موثوقية رائعة وتعد رفيقًا طويل الأمد لنظام الألعاب الخاص بك.

الأمثل لضغط الهواء غير المسبوق والحد الأقصى لتدفق الهواء
تم تصميم منفذ إطار المروحة في Pure Wings 3 حديثًا لتقليل تسرب الهواء. وهذا يفيد بشكل خاص أداء الرادياتير. وللوصول إلى أداء أعلى، تم تحسين شفرات المروحة أيضًا: حيث يتم تعديل زاويتها لتحقيق المزيد من ضغط الهواء، مما يؤدي إلى أداء غير مسبوق في فئتها. لكن Pure Wings 3 لا يعمل بشكل جيد على المشعاعات فحسب، بل إنه أيضًا مروحة الهيكل المثالية: مع تحسينات لأقصى تدفق للهواء، يعد Pure Wings 3 الخيار الصحيح لأي تكوين هيكلي يتطلب أداء تبريد عاليًا ودورانًا رائعًا للهواء. لا تعمل شفرات المروحة المحسنة لتدفق الهواء على تقليل الاضطرابات الناتجة عن الضوضاء فحسب، بل تضمن أيضًا الأداء المطلوب، حتى في التكوينات الصعبة. وفقًا لاسم الشركة، فإن مراوح Pure Wings 3 صامتة للغاية بفضل عدد دورات المحرك المنخفض جدًا في الدقيقة وبفضل تقنية تحمل البندقية المثبتة، تتميز هذه المراوح بعمر افتراضي يصل إلى 80,000 ساعة.

إصدار عالي السرعة مع محرك حلقة مغلقة لأداء تبريد رائع
تم تصميم إصدارات Pure Wings 120mm PWM عالية السرعة وإصدارات Pure Wings 140mm PWM عالية السرعة خصيصًا للتكوينات المطلوبة، مما يزيد السرعة القصوى إلى 2100 دورة في الدقيقة و1600 دورة في الدقيقة على التوالي مع دمج ما لا يقل عن 9 شفرات مروحة محسنة لتدفق الهواء. وينتج عن ذلك ضغط هواء مرتفع بشكل ملحوظ يصل إلى 2.41 ملم/ماء للإصدار 120 ملم و2.44 ملم/ماء للإصدار 140 ملم. وهذا ليس كل شيء: تشتمل الطرازات عالية السرعة أيضًا على محرك حلقة مغلقة فريد من نوعه، يمكن مقارنته بنظام تثبيت السرعة في السيارات. عند العمل ضد المقاومة، عادة ما تدور المراوح بشكل أبطأ نتيجة لذلك. تعمل تقنية المحرك ذو الحلقة المغلقة على مراقبة عدد الدورات في الدقيقة الحالي باستمرار وتزيده إلى الهدف، إذا لزم الأمر. ونتيجة لذلك، تعمل مراوح Pure Wings 3 عالية السرعة دائمًا بالسرعة المطلوبة، بغض النظر عن المقاومة.

Pure Wings 3 متاحة للبيع بالتجزئة اعتبارًا من 7 نوفمبر

اترك تعليقا