Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تقدم علبة Dark Base 701 التي توفر تدفق هواء عالية مع سهولة استخدام رائعة

be quiet! الشركة المصنعة الألمانية لمكونات الكمبيوتر الشخصي المتميزة، تفتخر بالإعلان عن Dark Base 701. تم تصميم هذه الحافظة لجلب الأداء والجمال إلى مستوى جديد، مع شبكة أمامية وعلوية كاملة، ومراوح Silent Wings 4 الحائزة على جوائز وتأثيرات ARGB الدقيقة والتركيز الكبير على سهولة الاستخدام – تشتمل Dark Base 701 على درج اللوحة الأم متعدد الاستخدامات للتجميع خارج العلبة ودعم الإصدارات المقلوبة. إلى جانب الجماليات الأنيقة، تعد Dark Base 701 الحقيبة المثالية لعشاق ألعاب الكمبيوتر الشخصي وعشاقها على حدٍ سواء.

ركز على تدفق الهواء والأداء وسهولة الاستخدام
في حين أن Dark Base 701 يخلف Dark Base 700 الشهير، إلا أنه يتخذ نهجًا مختلفًا قليلاً. تم تصميم Dark Base 700 للتشغيل بشكل غير مسموع تقريبًا، في حين تم تصميم Dark Base 701 لتوفير تدفق هواء عالي وأداء عالي، بفضل الألواح الشبكية المثقبة بالكامل والتي تعتبر مثالية لمراوح العلبة أو تبريد المياه. بفضل ثلاث مراوح Silent Wings 4 مقاس 140 مم PWM عالية السرعة مثبتة مسبقًا (بحد أقصى 1900 دورة في الدقيقة) ومساحة لخمسة مراوح إضافية مقاس 120 مم أو 140 مم، يمكن لهذا الصندوق تلبية متطلبات التبريد للأنظمة المتطورة الحديثة بسهولة.

يتم عرض سهولة الاستخدام للمستخدمين من جميع مستويات الخبرة عندما يتعلق الأمر بتركيب محركات الأقراص والمراوح والمشعات. يعد تثبيت محرك الأقراص الثابتة (HDD) ومحرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) بدون أدوات تمامًا. يتم تثبيت المراوح والمشعات (حتى 360 مم) على إطار أمامي يمكن إخراجه من العلبة، أو إطار علوي ينزلق إلى الجانب من أسفل الجزء العلوي الشبكي الثابت. يمكن إخراج درج اللوحة الأم بالكامل للتجميع خارج العلبة، ويمكن قلب الدرج ببضع خطوات بسيطة، وتتوفر ثلاث فتحات رأسية إضافية لتثبيت وحدة معالجة الرسومات عموديًا مع كابل رفع اختياري. يتوافق Dark Base 701 مع HDD Cage 2 للحصول على دعم إضافي لمحركات الأقراص الصلبة وSSD.

ميزات مفيدة وجماليات مذهلة
من الواضح أن الأداء الرائع يسير جنبًا إلى جنب مع الجماليات الرائعة. تم رفع التصميم الأنيق باللون الأسود بالكامل لـ Dark Base 701 بواسطة شريطين ARGB LED، اللذين يمتدان أسفل اللوحة الأمامية ويتصلان بمركز ARGB مدمج ومركز مروحة لما يصل إلى 8 مراوح PWM وجهازين ARGB إضافيين. يتضمن الإدخال/الإخراج الأمامي أزرارًا مخصصة لوحدة التحكم ARGB والمروحة، ومنفذ USB من النوع C ومنفذين من النوع A، بالإضافة إلى إدخال وإخراج الصوت. تحافظ قنوات توجيه الكابل على الجزء الداخلي من العلبة أنيقًا ومرتبًا، بينما تسمح النافذة الجانبية المصنوعة من الزجاج المقسى برؤية رائعة لمكونات الكمبيوتر. كالعادة، كن هادئا! يقدم ضمانًا كاملاً من الشركة المصنعة لمدة 3 سنوات.

يتوفر Dark Base 701 باللون الأسود اعتبارًا من 14 نوفمبر بسعر تجزئة مقترح قدره 229.90 دولارًا أمريكيًا / 229.00 يورو / 229.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما تتوفر بالفعل في السوق أقفاص محركات الأقراص الصلبة الاختيارية HDD Cage 2 وكابل Riser لتثبيت وحدة معالجة الرسومات العمودية مقابل 9.90 يورو / 9.90 دولارًا أمريكيًا. / 9.99 جنيه إسترليني و 59.90 يورو / 54.90 دولارًا / 59.99 جنيهًا إسترلينيًا على التوالي. وسيتبع Dark Base 701 باللون الأبيض العام المقبل.

اترك تعليقا