Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تكشف عن Dark Base Pro 901 مع تنوع تنوع مذهل وأداء صامت

كن هادئًا !، الشركة الألمانية المصنعة لمكونات أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتميزة ، تقدم Dark Base Pro 901. هذا الخلف الذي طال انتظاره لـ Dark Base Pro 900 هو مرة أخرى حالة متطورة للغاية مع ميزات غير مسبوقة. سواء كنت تفضل حافظة غير مسموعة تقريبًا أو حالة عالية الأداء ، فإن Dark Base Pro 901 هو الخيار الأمثل. تؤدي قرارات التصميم الذكية عندما يتعلق الأمر بالجزء العلوي والأمام من العلبة إلى مرونة فائقة وتعدد استخدامات. يعد إنشاء نظام باستخدام تخطيط مقلوب أمرًا سهلاً مع Dark Base Pro 901 ، بينما تضمن إضاءة ARGB وتركيب VGA الرأسي عرضًا مثاليًا لجهازك. علاوة على ذلك ، فإن الشاحن اللاسلكي 15 واط الذي تمت ترقيته يشحن هاتفك الذكي بشكل أسرع من أي وقت مضى. إلى جانب Dark Base Pro 901 ، كن هادئًا! تقدم أيضًا Riser Cable الخاص بها و HDD Cage 2 الجديد.

تحسين الصمت والأداء
يتميز Dark Base Pro 901 بحل مُحسّن للأداء وموجه نحو الصمت للجزء العلوي والأمامي ، وذلك بفضل الألواح القابلة للتبديل المضمنة في الصندوق. يسمح الحامل العلوي والأمامي القابل للفصل مع محور المروحة المضمّن وموصل دبوس البوجو بالتثبيت المريح للرادياتير والمراوح. حتى التخطيط المقلوب يمكن إجراؤه بسهولة بفضل نظام السكك الحديدية البديهي. يستفيد Dark Base Pro 901 بشكل جيد من مراوح Silent Wings 4 الحائزة على جائزة! يزيد ضغط الهواء الاستثنائي بشكل كبير من أداء التبريد لـ Dark Base Pro 901.

أقصى مساحة للاحتياجات الفردية
بأبعادها الكبيرة بشكل ملحوظ ، لا تضع لعبة Dark Base Pro 901 أي حدود للإبداع. يمكن أن يتسع الجزء الأمامي من المبرد حتى 420 مم ويمكن تركيب مراوح إضافية في جميع أنحاء الهيكل ، حتى على اللوحة الجانبية. يتميز حامل VGA لـ Dark Base Pro 901 بأنه متعدد الاستخدامات للغاية ويمنع تراجع وحدة معالجة الرسومات حتى مع بطاقات الرسومات الثقيلة. يقوم قضيبان من الكابلات ، أحدهما موجود داخل حامل VGA والآخر بجوار درج اللوحة الأم ، بإخفاء الكابلات داخل العلبة. يدعم Dark Base Pro 901 تثبيت محرك أقراص واحد مقاس 5.25 بوصة ومحركي أقراص صلبة أو ستة محركات أقراص ثابتة (SSD) ، مع خيار توسيع ذلك باستخدام محرك أقراص ثابتة 5 × أو محرك أقراص صلبة 10x. عرض المكونات داخل الحافظة ، وبنفس القدر من الأهمية: يمكن نشر Dark Base Pro 901 بدون متاعب من البراغي الإضافية والأجزاء الصغيرة ، مما يخلق الحالة المثالية لأي جهاز.

إضاءة ARGB الخفية ولمسات التصميم الحديثة
يتميز Dark Base Pro 901 بإضاءة ARGB في المقدمة وغطاء PSU لضمان بقاء الجراب أنيقًا مع إضاءة خفيفة. يمكن التحكم في إعدادات الإضاءة والمروحة بسهولة من خلال الأزرار الحساسة للمس على لوحة الإدخال / الإخراج. شاحن لاسلكي للأجهزة التي تدعم Qi وضمان كامل من الشركة المصنعة لمدة 3 سنوات يكمل Dark Base Pro 901 بشكل مثالي.

متوفر الآن: Riser Cable و HDD Cage 2
إلى جانب تقديم Dark Base Pro 901 ، كن هادئًا! تقدم أيضًا اثنين من الملحقات التي يمكن استخدامها مع هذا وحالات أخرى مختارة في مجموعة منتجاتها. كابل Riser هو كابل نقل بيانات عالي السرعة لبطاقات PCIe 4.0 ، متوافق مع الجميع كن هادئًا! الحافظات التي تدعم التثبيت الرأسي لبطاقة الجرافيكس. يتميز بتصميم أنيق باللون الأسود بالكامل ويمنع ارتخاء بطاقة الجرافيكس. الجديد أيضًا هو محرك الأقراص الثابتة HDD Cage 2 ، وهو قفص محرك أقراص منفصل خالٍ من الأدوات يناسب محرك أقراص ثابتة إضافي واحد أو محركي أقراص SSD في Dark Base Pro 901 والحالات المستقبلية.

يتوفر Dark Base Pro 901 اعتبارًا من 27 يونيو بسعر التجزئة الموصى به 319.90 يورو / 299.90 دولارًا / 319.99 جنيهًا إسترلينيًا. يتوفر كبل Riser و HDD Cage 2 في نفس اليوم مقابل 59.90 يورو / 54.90 دولارًا / 59.99 جنيهًا إسترلينيًا و 9.90 يورو / 9.90 دولارًا أمريكيًا / 9.99 جنيهًا إسترلينيًا على التوالي.

اترك تعليقا