Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة ENERMAX تكشف عن StarryFort SF30

اطلقت ENERMAX الشركة الرائدة في مجال تصميم وتصنيع منتجات أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء ، هيكل ألعاب RGB الجديد القابل للتعديل StarryFort SF30. بفضل دعم ATX الكامل ، والجانب الزجاجي البانورامي واللوحة الأمامية ، وشريط LED حيوي على الجانب ، و 4 مراوح SquA RGB المثبتة مسبقًا مذهلة جاهزة لإضاءة .

Image result for StarryFort SF30

طرقتين للسيطرة على تأثيرات الإضاءة RGB

يأتي StarryFort SF30 مع مراوح SquA RGB المُثبَّتة مسبقًا والتي تتميز بإطار LED فريد على شكل مربع لإنشاء تأثيرات إضاءة مذهلة. يدعم هيكل الألعاب في منتصف البرج تزامن إضاءة RGB القابل للعنونة مع اللوحات الأم التي تحتوي على رأس RGB (تعيين رباعي السن: + 5V / D / – / G) ؛ يمكنك برمجة تأثيرات الإضاءة المفضلة عبر برنامج اللوحة الأم. علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون اللوحات الأم RGB- المزامنة ، فإن المحور المدمج المدمج يسمح لك بالتحكم في تزامن الإضاءة لأجهزة RGB القابلة لتعديل بمقدار 6 مرات من خلال زر التحكم في الإضاءة على لوحة I / O. تتميز StarryFort SF30 المميّزة بألواح زجاجية مزدوجة التقسيم ، وتوفر لك رؤية واضحة لكل من مكونات النظام وإضاءة RGB الزاهية.

Related image

وافرة الداخلية مع خيارات تبريد المياه تنوعا

يحتوي StarryFort SF30 على مساحة واسعة للمكونات المتطورة والتبريد المتقدم. تدعم حصن الألعاب المبرد 360/280/240 مم ويوفر 3 أماكن مخصصة لتثبيت وحدة تبريد وحدة المعالجة المركزية السائلة المتكاملة. علاوة على ذلك ، يتميز StarryFort SF30 بوجود قفص HDD قابل للإزالة. يمكن أن يساعد التصميم في إنشاء مساحة إضافية عندما يرغب المستخدمون في تثبيت مصدر طاقة أطول.

Image result for StarryFort SF30

اترك تعليقا