Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة HyperX تعلن عن شراكتها مع فريق Red Bull Racing Esports

– أعلنت اليوم شركة HyperX، قسم الألعاب الخاص بشركة Kingston Technology Company Inc عن تعاونها مع فريق Red Bull Racing Esports لتصبح الشريك الرسمي لملحقات الألعاب. حيث يحصل فريق Red Bull Racing Esports على لوحات مفاتيح وفأرات HyperX الرائدة في السوق بالإضافة إلى سماعات الرأس Cloud الحائزة على جوائز للتدريب والمشاركة في المسابقات ونقل سباقاتهم التنافسية إلى المستوى التالي. كجزء من الشراكة، تعرض علامة HyperX التجارية على لباس وسيارات الفريق داخل اللعبة.
بَنَت HyperX سمعة طيبة بين مجتمعات اللاعبين في جميع أنحاء العالم من خلال إنشاء ملحقات ألعاب عالية الجودة تعزز تجربة اللعب وتوفر الراحة، هذا ما يجعل اللاعبين المحترفين مركزين بالسباق سواء كانت مدته 30 دقيقة أو ست ساعات.
تعقيباً على ذلك، يقول هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في HyperX: ” طالما كانت Red Bull شريكاً لـ HyperX، سواء كانت تدير بطولات او مسابقات حيّة، لذلك من الطبيعي أن تتوسع شراكتنا لتشمل رعاية فريق Red Bull Racing Esports. نرى أيضاً قدراً كبيراً من التآزر بين علاماتنا التجارية حيثُ تمنح Red Bull ‘أجنحة’ للأشخاص والأفكار وHyperX يدفعها الشغف لتشكيل ثقافة الألعاب وتمكين كل فرد لتحقيق أفضل ما يمكنه”.
سلسلة سماعات الرأس Cloud المخصصة للألعاب من HyperX لا تقدم صوتاً عالي الجودة فحسب، بل هي خفيفة الوزن أيضاً وتتميز بإسفنج رغوي HyperX فريد من نوعه داخل أغطية الأذن وعصابات الرأس لضمان الراحة والتكيف مما يضمن عدم تفويت سائقي Red Bull Racing Esports المعلومات والأهداف المهمة.
يقول أوليفر هيوز، رئيس التسويق في Red Bull Racing Honda: “نحن فخورون للغاية بنمو ونجاح فريق الرياضات الإلكترونية الخاص بنا، والذي بدوره يمكننا من الشراكة مع قادة السوق في هذا المجال. تعتمد المنافسة في سلاسل محاكاة السباقات المتنوعة على الحفاظ على التركيز المطلق والانتباه أثناء التدريب والمنافسة. يعالج سائقونا كمية هائلة من المعلومات الصوتية والمرئية بسرعة مذهلة ويحتاجون إلى التفاعل بلمح البصر دون تشتيت انتباههم. يعد امتلاك الملحقات المناسبة أمراً بالغ الأهمية وستعزز شراكتنا الجديدة مع HyperX التجربة الصوتية والقدرة التنافسية في محاكاة السباقات”.

اترك تعليقا