Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة HyperX تُطلق ماوس ألعاب Pulsefire Haste Wireless اللاسلكية خفيفة الوزن

— أعلنت اليوم HyperX ، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن إصدارها لماوس الألعاب اللاسلكية Pulsefire Haste Wireless بلونين: أبيض وأسود. تتميز ماوس Pulsefire Haste Wireless بتقنية اتصال لاسلكية 2.4 جيجاهرتز من فئة الألعاب لتقديم اتصال بزمن انتقال منخفض بمعدل يبلغ 1 مللي ثانية. تزن الماوس 62 جراماً 1 بفضل غلاف خلية النحل فائق الخفة لإتاحة حركات أسرع وتهوية أفضل، وعمر بطارية يصل إلى 100 ساعة بشحنة واحدة فقط. 2

تتميز أيضاً ماوس Pulsefire Haste اللاسلكية بمفاتيح TCC Golden الصغيرة المقاومة للغبار المصنّفة لما يصل إلى 80 مليون نقرة، وستة أزرار قابلة للبرمجة مع ذاكرة مدمجة لحفظ ملف تعريف مخصص من خلال برنامج HyperX NGENUITY. بالإضافة لذلك، تقدم الماوس أربع إعدادات DPI (نقطة لكل بوصة) مسبقة — 400 و 800 و 1,600 و 3,200 — وتستخدم أداة الاستشعار Pixart 3335 لتتبع دقيق وإعدادات DPI تصل إلى 16,000 عبر برنامج NGENUITY.

ستحصل على أقصى درجات الراحة والتحكم مع Pulsefire Haste اللاسلكية حيثُ صُممت الماوس بزلاجات PTFE منخفضة الاحتكاك ونقية من الدرجة الأولى لحركة انزلاق سهلة. لمن يُفضّل الوضع السلكي، تشمل الماوس الخفيفة للغاية أيضاً على كابل HyperFlex USB-C شديد المرونة والمصنوع من مادة الباراكورد الخفيفة لتقليل المقاومة لحركات أكثر سهولة.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في HyperX: “نحن متحمسون لتوسيع مجموعة ماوس الألعاب Pulsefire Haste عبر الإصدارات اللاسلكية الجديدة. تستمر HyperX بتلبية الاحتياجات المتغيرة للاعبين على جميع المستويات، بما في ذلك أولئك الذين يبحثون عن ماوس ألعاب خفيفة الوزن مصممة لأفضل أداء في الألعاب ومتوافقة مع منصات مختلفة”.

تحتوي Pulsefire Haste اللاسلكية على شريط إمساك لكلا جانبي الماوس بالإضافة إلى أزرار الماوس اليمنى واليسرى للمزيد من الراحة والتحكم. تتضمن أيضاً مجموعة بديلة من قواعد زلاجة PTFE للأشخاص الذين يستهلكون زلاجات الماوس الخاصة بهم. ماوس Pulsefire Haste اللاسلكية قابلة للتخصيص3 من خلال برنامج HyperX NGENUITY الذي يسمح للمستخدمين بتخصيص إعدادات DPI وإضاءة الـ RGB والأزرار والماكرو.

التوافر

تتوفر ماوس HyperX Pulsefire Haste Wireless باللونين الأسود والأبيض بسعر 99.99 يورو عبر بائعي التجزئة المعتمدين من HyperX. للمزيد من التفاصيل حول التوفر، يرجى زيارة صفحة منتج HyperX Pulsefire Haste Wireless.

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة COVID-19، قد تواجه HyperX بعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

اترك تعليقا