Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة HyperX تُعلن عن ميكروفون HyperX ProCast XLR من نوع مكثف (كوندنسر) بغشاء كبير مطلي بالذهب للتسجيل باحترافية

— أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن إطلاقها لميكروفون HyperX ProCast المكثف (كوندنسر) بغشاء كبير. HyperX ProCast هو ميكروفون احترافي مكثف يستخدم اتصال XLR1 ويتميز بنمط قطبي قلبيّ الشكل وكبسولة مكثف بغشاء ذهبي كبير لتوفير أداء صوتي نقي وعالي الجودة. يقدم HyperX ProCast المصمم خصيصاً لصنّاع المحتوى والمؤثرين الذين يبحثون عن جودة احترافية في ميكروفون من نوع XLR نقاوة ووضوح بالتسجيلات2 والبثوث المباشرة.

يقول هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في HyperX الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تواصل HyperX زيادة تشكيلة ملحقات الألعاب عالية الأداء والجودة لتلبية احتياجات اللاعبين والمؤثرين وصنّاع المحتوى والمزيد. يُعّد HyperX ProCast ميكروفوناً مثالياً للتسجيل وصناعة المحتوى والبثوث المباشرة باحترافية، وهو أول ميكروفون XLR نقدمه، فنوع الميكروفون المكثف بغشاء كبير مطلي بالذهب مع اتصال XLR يقدم جودة عالية للغاية. مهندسو HyperX عملوا بجهد على تقديم أداء صوتي ممتاز وتنوع بالاستخدامات سواء في الأستوديوهات المنزلية أو الاحترافية”.

يلتقط ميكروفون ProCast الصوت بالتسجيلات بالتفصيل بفضل الكبسولة المكثفة ذو الغشاء الكبير المطلي بالذهب، ويستخدم النمط القطبي الأشهر للتركيز على مصدر واحد من الصوت. الميكروفون قادر كذلك على التعامل مع مصادر الصوت الصاخبة وتقليل الترددات المنخفضة غير المرغوب فيها باستعمال فلتر الترددات العالية 80 هرتز وإمكانية تحويل مستوى الصوت إلى -10 ديسيبل باستعمال جهاز التوهين السلبي (PAD).

صُمم ProCast لتسجيل صوت عالي الجودة ومحتوى خالٍ من الضوضاء، حيثُ يأتي مع حامل مدمج مضاد للاهتزاز يقلل من ضوضاء الاهتزازات و HyperX Shield، فلتر موجات صوتية داخلي (Pop Filter) لتقليل الدمدمة والتقاط صوت أكثر نقاوة. يمكن استخدام ProCast مع حوامل بحجم 3/8 بوصة و 5/8 بوصة ويتوافق مع معظم الحوامل والأذرع.

ستتواجد HyperX في حدث TwitchCon San Diego من 7 إلى 9 أكتوبر في الكشك رقم 1913 لاستعراض أحدث الملحقات من الشركة، بما في ذلك ميكروفون ProCast الجديد.

التوافر

سيتوفر HyperX ProCast المكثف ذو الغشاء الكبير في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بسعر 299.99 يورو عبر شبكة HyperX من المتاجر والموزعين. الأسعار على HyperX.com عرضة للتغير دون إشعار مسبق. قد تختلف أسعار بائعي التجزئة.

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة COVID-19، قد تواجه HyperX بعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

اترك تعليقا