Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة KINGMAX Technology تعلن عن قرص KE31

اعلنت شركة KINGMAX Technology الرائدة عالمياً في مجال توفير منتجات الذاكرة ، أحدث طراز جديد من محركات الأقراص الصلبة المحمولة – KE31. لتلبية الطلب المتزايد على أجهزة التخزين المحمولة قوية، KINGMAX توسع تشكيلة منتجاتها مع SSD المحمولة KE31، الذي يهدف إلى تحقيق كل ما تحتاجها من أجل SSD المحمولة عالية الأداء. يتميز حجم فائقة صغيرة، وسرعات نقل سريع وقدرات كبيرة تصل إلى 960GB في KE31، هو أفضل رفيق للمستخدمين الثقيلة بسهولة الحصول على أعمالهم القيام به أينما ذهبوا.

مدمجة للغاية وخفيفة الوزن

للمقارنة مع محرك الأقراص الصلبة الخارجي العادي ، يتميز SSD KE31 المحمول بالعديد من المزايا لمنتجات NAND Flash. مع عدم وجود أجزاء متحركة ، تعد KE31 Portable SSD حماية مقاومة للصدمات وعملية خالية من التشويش. سرعات القراءة / الكتابة المتتالية العالية التي تصل إلى 400/390 ميجابايت / ثانية ، حيث تكون سرعتها أسرع بخمس مرات تقريبًا من القرص الصلب الخارجي. نظرًا لوجود غلاف فائق النحافة وخفة الوزن بمقدار 35 جرام ، لن يكون محرك الأقراص المحمول المحمول طراز KE31 محمولًا عبئًا على حمله اليومي.

بغض النظر عن أنه يأتي للعمل أو الترفيه ، يمكن لـ Portable SSD KE31 أن تتيح لك الوصول إلى بياناتك الهائلة بسهولة وسرعة. علاوة على ذلك ، يمكن للسيارة KE31 أن تسير على ما يرام مع جميع أغراضك بتصميمها العصري. يضفي المظهر الخارجي الأنيق واللمسة البيضاء ذات الزوايا الحديثة لمسة أنيقة لا مثيل لها على الموضة. مع حجم صغير أصغر من الهاتف الذكي ، فإنه يناسب بشكل مثالي في جيبك أو حقائبك ، وهو حل تخزين خارجي مثالي للمستخدمين الذين يتنقلون دائمًا.

سرعات نقل فائقة سريعة مع وصلة USB 3.1 Gen 1

وبفضل استخدام الفلاش المتزامن 3D NAND وواجهة USB 3.1 Gen 1 ، يتيح لك محرك الأقراص المحمول SSD KE31 معدل نقل بيانات سريع للغاية ويسمح لك بنقل الملفات الكبيرة في ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك ، يطبق KE31 تقنية التخزين المؤقت SLC لزيادة سرعة النقل ووقت استجابة النظام. أيضاً ، يدعم KE31 تقنية LDPC المتقدمة لتصحيح الأخطاء لتفادي أخطاء R / W لضمان سلامة البيانات المضمونة والحماية العالية ضد تلف البيانات.

تطبيقات متعددة الاستخدامات مع تشغيل موثوق

يتيح الموديل KE31 تطبيقات متنوعة يمكن استخدامها لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وحتى وحدات التحكم في الألعاب بما في ذلك Xbox و PS4. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع الألعاب المفضلة لديك دون القلق من نفاد مساحة التخزين. يأتي الطراز KE31 مع سعة 240 جيجابايت \ 480 جيجابايت \ 960 جيجابايت وهو مثالي للمصورين أو مصوري الفيديو أو المصممين الذين يحتاجون دائمًا إلى تعديل الملفات الكبيرة أو نسخها احتياطيًا أو نقلها. يتوافق جهاز KE31 مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux ، ولا يحتاج إلى برامج تشغيل.

KINGMAX Portable SSD KE31 هو 100٪ مصنع تم اختباره من أجل الوعد بجودة عالية وموثوقية. مدعومة بضمان لمدة 3 سنوات لخدمات ما بعد البيع كاملة. وبالاقتران مع اتجاه السعر الميسور وسرعة الإرسال الفائقة ، يصبح محرك الأقراص المحمول KE31 المحمول هو حل التخزين الخارجي الأنيق لمستخدمي الأداء. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ KINGMAX: http://www.kingmax.com/en-global/product/product/Model/Portable_SSD_KE31

اترك تعليقا