Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Razer تطرح الإصدار Viper Mini Signature من ماوسات الألعاب تحفة الألعاب المصنوعة من سبيكة الماغنسيوم

Razer™ العلامة التجارية الرائدة والمتميزة عالميًا لعشاق الألعاب، أعلنت اليوم عن إصدار الماوس المبتكر Viper Mini Signature من Razer، وهو يجسد قمة التقنيات المستخدمة في ماوسات الألعاب. يأتي الإصدار Viper Mini Signature ثمار سنوات من الحرفية والهندسة الفائقة، حيث يتميز هذا الإصدار بأنه ماوس ألعاب لاسلكي متطور وخفيف الوزن للغاية، وإمكانية الشحن فائق السرعة، ومزودًا بأفضل تقنيات Razer في فئته.

يمنحك الإصدار Viper Mini Signature أعلى مستويات الأداء المتوقعة من ماوس الألعاب، فهو مصمم خصيصًا لهواة الألعاب الراغبين دائمًا في المزيد. بفضل وزنه المدهش الذي يبلغ 49 جرامًا، يستطيع محبو الألعاب التمتع بأفضل تجربة ممكنة باستخدام جهاز طرفي لممارسة الألعاب من الطراز الأول مدعوم بأفضل التقنيات التي نقدمها، وكل هذا في جهاز مثالي واحد.

وزن خفيف للغاية يبلغ 49 جم فقط

وفي هذا الإطار، يعقب باري أوي، رئيس قسم ألعاب الكمبيوتر في شركة Razer: “لقد بدأنا في تصميم أفضل ماوس ألعاب خفيف الوزن … لقد تجاوزنا عملية التصميم التقليدية المعتادة، وركزنا أكثر على اختيار المواد والتصميمات الصناعية البديلة لتصميم هيكل خارجي فائق المتانة مصنوع من سبيكة الماغنسيوم ليخرج تصميم Viper Mini بالشكل الذي يفضله المعجبون. ونتيجة لذلك، يأتي إصدار Viper Mini Signature في وزن خفيف بمقدار 49 جرامًا فقط دون أي تنازلات، مما يجعله أخف ماوس لدينا على الإطلاق.”

وقد ساعد استخدام سبيكة الماغنسيوم وتقنيات قوالب التشكيل والصب عن طريق الحقن في تخفيف وزن الماوس بشكل كبير دون التضحية بالمتانة، مع السماح بقبضة مريحة في تصميم Viper Mini المعروف. وقد مكنت هذه الاختيارات إصدار Viper Mini Signature من الحفاظ على خفة الوزن بدرجة فائقة حيث يزن 49 جرامًا فقط مع الاستمرار في تقديم أداء عالمي المستوى.

الهيكل الخارجي لسبائك المغنيسيوم

بفضل تصميمه من سبائك الماغنسيوم عالية الجودة، يتميز الإصدار Viper Mini Signature بوزن ومتانة استثنائيين، ويرجع ذلك إلى تصميمه الجديد والأنيق والمتين للغاية باستخدام تقنية قوالب التشكيل والصب عن طريق الحقن.

وعن هذا، علق تشارلي بولتون، رئيس قسم التصميم الصناعي في Razer: “إن إصدار Viper Mini Signature هو أكثر المشاريع الطموحة المتعلقة بالهندسة والتصميم التي نفذنها على الإطلاق، وقد أردنا تجاوز تصميم قرص العسل التقليدي، وهو ما تطلب استخدام مادة مميزة تجمع بين القوة وخفة الوزن بشكل استثنائي، وبعد تقييم جودة المواد البلاستيكية وألياف الكربون وحتى التيتانيوم، اخترنا في النهاية سبيكة المغنيسيوم بفضل خصائصها الاستثنائية.”

تُصمم كل وحدة من Viper Mini Signature باستخدام قالب تشكيل مصبوب بالحقن ثم تصنيعه وصقله من خلال التحكم الرقمي بالكمبيوتر. بعد ذلك يتعرض كل إطار للهيكل الخارجي للتخميل الكيميائي؛ وذلك للحد من أي قابلية للتآكل، ثم يتم طلاء المنتج وتجميعه. وتخضع كل وحدة لفحص دقيق من أجل الحفاظ على أعلى جودة في كل خطوة ومرحلة من مراحل الإنتاج.

أداء رائد في مجال الألعاب

يأتي الإصدار Viper Mini Signature مزودًا بأحدث الابتكارات، مما يجعله ماوسًا حديثًا يتجاوز كل التوقعات.

يتم تزويد هذا الماوس بمستشعر بصري30K Razer™ Focus Pro ومفاتيح ماوس بصرية من الجيل الثالث من Razer™ وتقنية HyperPolling Wireless واستجابة لاسلكية (polling rate) مثبتة بسرعة 4000 هرتز، ويتميز الإصدار Viper Mini Signature بأسرع تقنية ألعاب لاسلكية من Razer للحصول على سرعات أعلى وأداء ثابت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شحن ماوس Viper Mini Signature بالكامل في أقل من 90 دقيقة بفضل معدل الشحن 2C، الذي يبلغ أربعة أضعاف قدرة الشحن القصوى لمعظم الماوسات اللاسلكية الأخرى في فئتها.

يتوفر إصدار Viper Mini Signature مع محول لاسلكي HyperPolling Wireless Dongle من Razer المقترن مسبقًا، ومجموعة من الأسطح الخارجية المصنوعة منCorning® Gorilla Glass 3 ®، وقطعة قماش تنظيف مصنوعة من الألياف، ومجموعة شريط مقبض مزدوج من Razer، ووسادتي ماوس (بادة) طبيتين معقمتين. وكميزة إضافية، يأتي ماوس Viper Mini Signature مع ضمان لمدة 3 سنوات.

الإصدار Viper Mini Signature هو الخيار الأمثل لهواة الألعاب الذين يحتاجون إلى ماوس ألعاب فائق الأداء خفيف الوزن للغاية دون تنازل عن قوة الأداء أو الخصائص الأخرى، ما يجعل هذا المنتج أفضل ماوس للألعاب على الإطلاق من Razer.

نبذة عن الإصدار Viper Mini Signature من Razer

  • طريقتان للتوصيل سلكي ولاسلكي مع سرعة فائقة من Razer.
  • مستشعر بصري Razer™ Focus Pro 30K.
  • تسارع يصل إلى 750 بوصة في الثانية (IPS)/ وأقصى اندفاع 70G.
  • دقة 99.8%.
  • مفاتيح بصرية من الجيل الثالث من Razer™ بأقصى عدد نقرات ممكنة 90 مليون نقرة.
  • عمر البطارية: يصل إلى 60 ساعة مع تقنية HyperSpeed اللاسلكية
  • معدل استجابة لاسلكية مثبتة 4000 هرتز مع محول Razer HyperPolling Wireless Dongle.
  • كابل Speedflex من النوع C للشحن والاستخدام السلكي بطول 1.8 متر / 6 أقدام.
  • الحجم التقريبي: 119 ملم / 4.68 بوصة (الطول) × 62 ملم / 2.44 بوصة (العرض) × 39 ملم / 1.53 بوصة (الارتفاع)
  • الوزن التقريبي: 49 جم / 1.72 أونصة (بدون الكابل)

لمزيد من المعلومات حول الإصدار Viper Mini Signature من Razer، تفضل بزيارة الرابط.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تمكين Razer من #اربحها_بطريقتك، تفضل بزيارة الرابط.

السعر والتوافر

سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة: 279.99 دولار أمريكي / 319.99 يورو.

متوفر حصريا على Razer.com – أول طرح في الساعة 8 مساءً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ في 11 فبراير 2023

اترك تعليقا