Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Silicon Power تكشف عن محركات أقراص فلاش USB جديدة

في محاولة لتسهيل نقل بياناتك معك في كل مكان قدر الإمكان ، تطلق شركة Silicon Power (SP) 3 محركات أقراص فلاش USB جديدة. على الرغم من صغر حجمها ، فإن أجهزة UFD مع دعم OTG وتقنية COB توفر الكثير من مساحة التخزين والمتانة التي يمكن الاعتماد عليها للاستخدام اليومي للجوّال.

Mobile C20: البيانات في متناول يدك
مع سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت ، يعد Mobile C20 الحل الأمثل لاكتساب مساحة تخزين إضافية على أجهزة الجيل التالي ذات منافذ التوسع المحدودة ، وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. انقل البيانات بين أجهزة USB من النوع C بسهولة ، أو قم بتحرير مساحة عليها ووفر مساحة بسرعة للصور ومقاطع الفيديو والأغاني والتطبيقات الجديدة. مع دعم USB OTG ، قم بتوصيل هذه الأجهزة مباشرة بجهاز Mobile C20 لإجراء نسخ احتياطية سريعة أو للوصول بسهولة إلى مساحة التخزين الإضافية.

Mobile C21: اتصال بيانات سلس
مع مخرجات USB من النوع A و Type-C على طرفي نقيض ، من السهل الوصول إلى البيانات أو نقلها أو نسخها احتياطيًا بين أجهزة الجيل التالي من النوع C وأجهزة الكمبيوتر الأقدم من النوع A أو أجهزة Mac مع Mobile C21 قم بتحرير مساحة على الأجهزة من النوع C مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وإفساح المجال بسرعة للصور ومقاطع الفيديو والأغاني الجديدة عن طريق تفريغ تلك البيانات على أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة. بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت ، يعمل موبايل C21 على سد الفجوة بين الأجهزة القديمة والجديدة كحل واحد للتوافق مع كل من الأمام والخلف.

Mobile C30: دوار وحفظ وتخزين
مع سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت ودعم USB OTG بسهولة دوارة ، يعد Mobile C30 طريقة فائقة الفعالية لمشاركة البيانات بين أجهزة متعددة. لا يجعل التصميم الدوار 360 درجة مع نظام تحديد المواقع رباعي الاتجاهات من السهل توصيله بجهازك بيد واحدة فحسب ، بل إنه يلغي أيضًا فرص فقدان الغطاء. قم بتحرير مساحة على أجهزة الجيل التالي وإفساح المجال بسرعة للصور ومقاطع الفيديو والأغاني والتطبيقات الجديدة باستخدام موصل USB من النوع C المناسب.

اترك تعليقا