Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة SteelSeries تستحوذ رسميا على شركة KontrolFreek

أعلنت SteelSeries ، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة الطرفية للألعاب ، اليوم عن استحواذها على KontrolFreek ، الشركة الرائدة في مجال ملحقات أجهزة التحكم عالية الأداء. يعزز هذا الاستحواذ وجود SteelSeries القوي بالفعل في سوق ألعاب وحدة التحكم ، ويزودها بالنجاح في الجيل التالي من وحدات التحكم. هذا هو الاستحواذ الرئيسي الثاني لشركة SteelSeries هذا العام ، بعد شراء A-Volute ، منشئو Nahimic والمطور المستقل الرائد لحلول الصوت ثلاثية الأبعاد للألعاب في أبريل الماضي.

منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، كانت شركة SteelSeries رائدة في صناعة الألعاب ، حيث تقدم أجهزة طرفية عالية الجودة للألعاب للاعبين المحترفين والمتحمسين عبر أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم. منصة برمجيات SteelSeries Engine لديها ملايين المستخدمين يوميًا وهي مدمجة مع الألعاب والتطبيقات الشائعة. على مر السنين ، قامت الشركة ببناء علامة تجارية قوية واستفادت من ذلك لتجاوز نمو الفئة على مستوى العالم. أعاد خط Arctis الحائز على جائزة سماعات الألعاب تحديد الفئة وهو المعيار الجديد للتميز في أجهزة صوت الألعاب.

KontrolFreek® هي الشركة التي ابتكرت شركة Performance Gaming Gear ™ المشهورة عالميًا ، بما في ذلك Performance Thumbsticks® و Precision Rings و Performance Grips وكابلات الألعاب ومنتجات أخرى عالية الجودة لأجهزة PlayStation و Xbox و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. توفر ملحقات وحدة التحكم في KontrolFreek للاعبين حلولًا تزيد من الدقة والدقة ووقت الاستجابة ، بغض النظر عن النظام الأساسي.

SteelSeries Has Acquired Controller Accessory Company KontrolFreek - gaming  News | Domnung.com

منتجات كونترول فريك

تتوافق خبرة KontrolFreek في ملحقات وحدات التحكم بشكل مثالي مع منتجات SteelSeries المستقبلية التي تتوخاها لاعبي أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تستخدم وحدات التحكم. سيؤدي الحصول على فريق KontrolFreek الموهوب إلى تسريع رؤية SteelSeries لأعمال وحدات التحكم والملحقات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجتمع KontrolFreek الذي يضم أكثر من 4 ملايين لاعب ، FreekNation ، هو شهادة على شعبية وجودة خطوط منتجاتهم الحالية.

قال الرئيس التنفيذي لشركة SteelSeries: “مع وجود أجهزة تحكم الجيل التالي في طليعة عقل صناعة الألعاب ، لم يكن هناك وقت أفضل من ذلك لتعظيم قدرتنا على تقديم أفضل تجارب الألعاب ومنتجاتها للاعبين”. “بفضل خبرة KontrolFreek وشعبيتها العالمية ، نعلم أنها ستفتح فرصًا جديدة للترفيه والإمتاع ومساعدة اللاعبين الجدد في جميع أنحاء العالم.”

قال أشيش ميستري ، الرئيس التنفيذي لشركة كونترول فريك: “يعد هذا إنجازًا كبيرًا لشركة كونترول فريك”. “بعد أكثر من 10 سنوات من بناء علامتنا التجارية ومنتجاتنا ، وبينما نواصل مهمتنا لتعزيز الألعاب على مستوى العالم ، كان من المنطقي تمامًا أن نتعاون مع SteelSeries لنقل كلا العلامتين التجاريتين إلى المستوى التالي.”

“مع الاستحواذ على KontrolFreek SteelSeries ، يعزز مكانتها في سوق ألعاب الكونسول الذي كان بمثابة مبادرة رئيسية لخلق القيمة عند دخولنا إلى الأعمال. قال لارس كوردت ، الشريك في Axcel ، المساهم المسيطر في SteelSeries ، “إننا نتطلع إلى تحقيق أوجه التآزر ومواصلة تطوير علامة KontrolFreek.

KontrolFreek هي شركة خاصة تم الاستحواذ عليها من قبل SteelSeries ApS. اتفق الطرفان على عدم الكشف عن أي شروط مالية.

اترك تعليقا