Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Synology تتعاون مع فريق أبحاث الأمان لتعزيز أمان محطة المراقبة

أعلنت شركة Synology اليوم عن تعاونها مع TEAM.ENVY، وهي منظمة أبحاث أمان شهيرة، لتعزيز أمان محطة المراقبة.

منذ إنشاء برنامج مكافأة الأمان في عام 2019، عملت شركة Synology مع أكثر من 200 خبير ومنظمة أمنية لتعزيز أمان المنتج. في نوفمبر 2023، أبلغت TEAM.ENVY عن ثغرات أمنية محتملة في محطة المراقبة من خلال هذا البرنامج. بدأت شركة Synology على الفور عمليات التحقق والاستجابة للحوادث، وأصلحت الثغرات وأصدرت تحديثًا أمنيًا، مما منع حدوث أي استغلال.

صرح هان إن لين، مدير فريق الاستجابة لحوادث أمان المنتجات في Synology، “نشكر TEAM.ENVY على تعاونهم”. “يتيح لنا برنامج مكافأة الأمان الخاص بنا العمل مع باحثين عالميين في مجال الأمن السيبراني ومخترقين ذوي تصرفات غير أخلاقية لتحديد نقاط الضعف وإصلاحها قبل أن يتم استغلالها من قبل جهات ضارة، مما يضمن أمن الأصول الأكثر قيمة لعملائنا، وهي بياناتهم.”

“نحن نقدر بشدة استثمار Synology في مجال الأمن والتزامها بالعمل مع مجتمع الأمن السيبراني الدولي. “نأمل أن تحذو المزيد من الشركات حذو Synology في التعاون مع خبراء الأمن السيبراني والاستثمار في أمان المنتج”. أشاد فريق TEAM.ENVY.

نظرًا لإصلاح جميع الثغرات الأمنية المبلغ عنها في مارس 2024، تخطط TEAM.ENVY لنشر التفاصيل الفنية في أغسطس 2024 في DEFCON لأغراض البحث الأكاديمي والتبادل. تحث Synology المستخدمين على تحديث Surveillance Station إلى الإصدار 9.2.0 أو أعلى لضمان أمان النظام. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى استشارة أمان منتج Synology: https://sy.to/teamenvypr.

نبذة عن Synology®

بالبقاء في طليعة إدارة البيانات، تعمل Synology على الابتكار والتكيف مع التقنيات المتطورة باستمرار، وتواصل جلب إمكانيات جديدة إلى الطاولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حلول تخزين البيانات والنسخ الاحتياطي، والتعاون في الملفات، وإدارة الفيديو، والبنية الأساسية للشبكة – كلها مصممة بهدف واحد في الاعتبار – تقديم منصة مركزية لتبسيط إدارة تكنولوجيا المعلومات مع دفع التحول الرقمي للشركات في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.synology.com/en-me

اترك تعليقا