Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة TARGUS تطلق أول مستندات هجينة / عالمية للتسويق تدعم ما يصل إلى أربع شاشات بدقة 4K

أعلنت شركة Targus® ، الشركة الرائدة في مجال حلول الإرساء العالمية والإكسسوارات التقنية ، عن توفر أحواضها الهجينة / العالمية الأولى في السوق والتي تدعم أربع شاشات عرض بدقة 4K أو شاشة عرض واحدة بدقة 8K بالإضافة إلى شاشتين بدقة 4K عبر كابل USB-C واحد. سيتم عرض كلا الرصيفين الأكثر حداثة في CES® 2023 ، في الفترة من 5 إلى 8 يناير في لاس فيجاس.

يقول أندرو كوركيل ، نائب رئيس التسويق العالمي والتجارة الإلكترونية في Targus: “يحتاج المحترفون اليوم إلى العمل بشكل منتج من أي مكان ، مع الاستفادة من الشاشات المتعددة والأمان الأكبر”. “يوفر DOCK710 و DOCK720 الجديدان تلك الإنتاجية والأداء والأمان في تصميم مضغوط للحفاظ على مساحة عمل خالية من الفوضى.”

DOCK710 USB-C® Hybrid / Universal 4K Quad Docking Station مع 100W PD و DOCK720 USB-C Hybrid / Universal 4K Quad Docking Station مع 100W PD ومعرف بصمات الأصابع يستخدم DP Alt Mode و DisplayLink® من Synaptics ، مما يجعلها متوافقة مع معظم الأجهزة الرئيسية أنظمة التشغيل*.

للحصول على أمان مثالي – ضمان وصول المستخدمين المناسبين إلى الأجهزة المناسبة – يشتمل DOCK720 أيضًا على قارئ بصمات الأصابع للمصادقة الحيوية ** في زر الطاقة للحصول على طريقة مريحة وآمنة لتشغيل الجهاز والمصادقة مباشرة من خلاله ، وهو مصنوع ممكن من خلال تقنية المقاييس الحيوية SentryPoint® من Synaptics. هذا مفيد بشكل خاص للشركات التي تحتاج إلى حماية وخصوصية محسّنة للبيانات الحساسة عند الوصول إليها في بيئات العمل المرنة.

“تارجوس في طليعة تصميم محطة الإرساء للعاملين ذوي الإنتاجية العالية أثناء التنقل ،” كما قال جيف لوكانك ، نائب رئيس شركة Synaptics لتسويق واجهة الفيديو. “يطلب عملاؤهم الأفضل ، لذلك يسعدنا أنهم اختاروا الجمع بين تقنيتي DisplayLink و SentryPoint لضمان الأداء الأمثل للفيديو بدقة 4K وتجربة مستخدم مريحة وسلسة وآمنة.”

يوفر كلا الرصيفين إمكانات شحن مريحة أيضًا ، مع ما يصل إلى 100 واط لشحن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في نفس الوقت ، بالإضافة إلى منفذ USB-C ثانٍ (27 واط مع DOCK720) و (7.5 واط مع DOCK710) ، ومنفذ USB-A سريع الشحن منفذ (يصل إلى 12 وات) لتشغيل الهاتف أو ملحقات أخرى أصغر حجمًا. مزودة بمنافذ متعددة ، ومنفذ USB 3.2 Gen 2 Type-C ، ومنفذ USB 3.2 Gen 2 Type-A (شحن سريع) ، وثلاثة منافذ USB 3.2 Gen 1 Type-A ، مما يجعل من السهل توصيل أحدث لوحات المفاتيح ومحركات الأقراص الخارجية ، والأجهزة الطرفية الأخرى لتخصيص تجربة مساحة العمل الخاصة بك.

التسعير والتوافر:

مدعومًا بضمان Targus المحدود لمدة ثلاث سنوات ، يتوفر كل من DOCK710 و DOCK720 الآن على موقع targus.com ومن خلال تجار التجزئة المشاركين. يتم بيع DOCK710 بسعر 372.99 دولارًا أمريكيًا و DOCK720 مقابل 442.99 دولارًا أمريكيًا SRP.

اترك تعليقا