Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة TARGUS تطلق المجموعة المميزة من ملحقات ECOSMART ™ TECH المستدامة بما في ذلك تقنية البلوتوث ذات الطاقة المنخفضة للغاية

أعلنت شركة Targus® ، الشركة الرائدة في مجال حقائب الكمبيوتر المحمول وملحقات الحوسبة المحمولة ، عن توسيع مجموعة EcoSmart لتشمل فئة الملحقات التقنية بالشراكة مع Atmosic ™ Technologies ، المبتكرين في حلول إنترنت الأشياء اللاسلكية منخفضة الطاقة وخالية من البطاريات. تحتوي المجموعة على لوحتين مميزتين بالحجم الكامل وماوس مريح ومريح من المقرر أن يصل في أوائل عام 2023.

تشتمل الملحقات التقنية المستدامة الجديدة على ما يصل إلى 85 بالمائة من بلاستيك ABS المعاد تدويره بعد الاستهلاك (PCR) ، وتأتي في عبوات مصنوعة من مواد معاد تدويرها ، وتستخدم تقنية Bluetooth® منخفضة الطاقة للغاية من Atmosic Technologies لتقليل استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية. كمكافأة إضافية ، فهي تشمل Targus ’DefenseGuard ™ Antimicrobial Protection ، التي تخلق سطحًا أنظف وتعمل باستمرار لحماية الجهاز عن طريق منع نمو الكائنات الحية الدقيقة.

يقول مايك سيكستون ، المدير الأول لإدارة وتطوير المنتجات العالمية في Targus: “تم تصميم ملحقاتنا التقنية الجديدة من EcoSmart من الألف إلى الياء لتجسيد الاستدامة ، مع توفير مزايا مريحة وسهلة الاستخدام فائقة الأهمية للمستهلكين اليوم”. “ما يجعل هذه المنتجات مبتكرة للغاية هو أنها ملحقات تقنية ممتازة مصممة لمستخدمي الطاقة الذين يقدمون الاستدامة في وقت واحد.”

يضيف نيك داتون ، المدير الأول لتسويق المنتجات في شركة Atmosic Technologies ، “نحن فخورون بتزويد ملحقات تكنولوجيا EcoSmart من Targus بتقنية Bluetooth منخفضة الطاقة للغاية التي تعمل على إطالة عمر البطارية بشكل كبير مع تقليل استهلاك الطاقة والحاجة إلى استبدال البطاريات التي تلحق الضرر بالبيئة عند التخلص منها “.

المزيد عن المجموعة

تم تصميم لوحة مفاتيح Targus Energy Harvesting EcoSmart ™ للمستخدمين المتميزين وتوفر في الوقت نفسه الاستدامة. تم تسمية لوحة المفاتيح المستدامة التي تنتظر الحصول على براءة اختراع ، والتي تم تسميتها بجائزة CES® 2023 للابتكار ، وهي تجمع بين تكنولوجيا الطاقة الشمسية المتقدمة مع المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك وتقنية Bluetooth منخفضة الطاقة للغاية في عبوات مستدامة.

يتم تشغيله بشكل أساسي بواسطة الخلايا الكهروضوئية المتقدمة من السيليكون غير المتبلور ويستخدم AtmosicATM3 SeriesBluetooth SoC. تم تحسين الخلايا الكهروضوئية المستخدمة لحصد الضوء من الإضاءة الداخلية. تدمج سلسلة ATM3 تقنية إدارة الطاقة المتقدمة ولديها قدرات منخفضة للغاية للطاقة ، مما يجعلها أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بثلاث إلى أربع مرات من أي حل Bluetooth آخر في السوق.

يتميز التصميم الانسيابي للوحة المفاتيح بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية بها 104 مفاتيح وتوافق متعدد الأجهزة للتوصيل والتشغيل لتوفير وظائف فائقة وتجربة كتابة مريحة.

ستصل لوحة مفاتيح Energy Harvesting EcoSmart الشهر المقبل وتباع بسعر 119.99 دولارًا أمريكيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة.

تجمع لوحة مفاتيح EcoSmart المريحة المستدامة من Targus بين مزايا الاستدامة والتصميم المريح الفائق لتوفير تجربة كتابة سهلة ومريحة ، مع الاستفادة من المواد المعاد تدويرها للمساعدة في حماية كوكبنا.

توفر لوحة المفاتيح المريحة بالحجم الكامل والخفيفة الوزن الكثير من الطاقة بفضل تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة للغاية ولوحة المفاتيح المكونة من 104 مفاتيح والتوافق مع التوصيل والتشغيل متعدد الأجهزة.

متوفر في مارس / أبريل 2023 ، وسيتم بيعه بالتجزئة بسعر 119.99 دولارًا أمريكيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة.

أخيرًا ، ابتكر Targus ماوس EcoSmart مريحًا ومريحًا ، والذي تم تصميمه بشكل فريد لبيئة العمل الفائقة والاستخدام الحقيقي المريح. يعمل تصميمه المبتكر والمريح والمريح ذو الستة أزرار المعلق براءة اختراع من خلال السماح للمستخدم برفع الجزء العلوي وتدويره 180 درجة لتحويله بسهولة من الماوس الأيمن إلى اليد اليسرى.

من خلال تقديم أداء ودقة على مستوى الألعاب ، يأتي مزودًا بمستشعر ضوئي 4000 DPI Pixart PAW3220DB Bluetrace LED عالي الأداء لتوفير مستوى عالٍ من الدقة على أي سطح تقريبًا.

يصل أيضًا الماوس المريح Ambedixtrous EcoSmart Mouse في مارس / أبريل 2023 بسعر 59.99 دولارًا أمريكيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة.

اترك تعليقا