Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

سامسونج تعلن عن الإطلاق العالمي لمكنسة Bespoke Jet™ AI الكهربائية اللاسلكية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن الإطلاق العالمي المرتقب لمكنسة Bespoke Jet™ AI، أقوى مكنسة كهربائية لاسلكية من الشركة وتتمتع بما يصل إلى 280 واط1 من قوة الشفط، والقدرة على التفريغ الذاتي باستخدام -in-AllOne Clean Solution™ فضلاً عن الوظائف المعززة بالذكاء الاصطناعي. سيتم طرح مكنسة

AI ™Bespoke Jet في الأسواق العالمية بما فيها أستراليا، وأوروبا2، والولايات المتحدة مع بدء تسجيل الطلبات المسبقة اعتباراً من اليوم.

يمكن الحصول على AI ™Bespoke Jet باستطاعتي 250 و280 واط3 بلوني مجموعة Bespoke: الأسود الحريري والبيج الرمادي الحريري4.

وقال موهيونغ لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق البحث والتطوير لأعمال الأجهزة الرقمية في سامسونج للإلكترونيات: “تم تصميم Bespoke Jet™ AI لتناسب جميع أساليب الحياة بفضل قوة الشفط الكبيرة التي تتمتع بها وخدمة التنظيف التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والقادرة على التمييز بين بيئات التنظيف المختلفة. وتقدم سامسونج من خلال Bespoke Jet™ AI مكنسة كهربائية لا سلكية تتيح للمستخدمين ممارسة أعمال التنظيف بسهولة، والاستمتاع بأنماط حياة أكثر تميزاً وراحة”.

المكنسة الكهربائية اللاسلكية الأقوى والأطول تشغيلياً على الإطلاق من سامسونج

تمتاز Bespoke Jet™ AI بمحرك HexaJet بقوة شفط تصل حتى 280 واط واستهلاك للطاقة عند 730 واط بحد أقصى، مما يجعله أقوى محركات المكانس الكهربائية على الإطلاق من سامسونج. يوفر هذا المحرك الخفيف للغاية، بوزنه البالغ 150 غ فقط، تجربة تنظيف مريحة بالتوازي مع زيادة قوة الشفط بنسبة 25% مقارنة بالموديل السابق5، فضلاً عن كفاءة المحرك البالغة 52%.

تقدم Bespoke Jet™ AI ما يصل إلى 100 دقيقة تشغيل لكل شحنة بغية تمكين المستخدمين من التنظيف لفترات أطول دون التوقف لإعادة الشحن، ويشكل ذلك فترة تشغيل البطارية الأطول مقارنةً بجميع المكانس الكهربائية اللاسلكية من سامسونج. وتقدم البطارية ذات السعة البالغة 4,500 ميلي أمبير ساعي قدرة أكبر بنسبة 80% بالمقارنة مع الموديل السابق وتم تصميمها للحفاظ على 70% من أدائها لما يصل إلى 500 دورة شحن وتفريغ6.

علاوةً على ذلك، تشتمل Bespoke Jet™ AI على مجموعة من الفُرَش وغيرها من الملحقات. يقدم نظام الفرشاة الثنائية النشطة تنظيفاً فعالاً على جميع أنواع الأرضيات فضلاً عن مصباح LED مدمج للكشف عن الغبار في المناطق المظلمة، في حين توفر فرشاة Slim LED Brush+ قدرة عالية على

المناورة إضافةً إلى مصباح LED وذلك لتنظيف الزوايا الأصعب بكفاءة عالية. وللتخزين المريح للجهاز والفُرَش الملحقة، يتيح صندوق الملحقات للمستخدمين تخزين الجهاز أينما يريدون.

تنظيف بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتجربة ذكية بشكل استثنائي

مع نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) الجديد كلياً الذي يعتمد على تقنية AI Optimum Tech من سامسونج، تقدم Bespoke Jet™ AI تجربة تنظيف أكثر كفاءة لمجموعة واسعة من بيئات العمل. وتعد هذه المكنسة الأولى في العالم التي يتم التحقق منها بواسطة “يو إل سوليوشينز”، الجهة الرائدة المستقلة في مجال علوم السلامة للذكاء الاصطناعي. ويتيح نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) القدرة على تحديد نوعية الأرضية بغية تقديم التنظيف الأمثل وتحقيق الكفاءة القصوى للبطارية.

وفقاً لنمط التنظيف (AI Cleaning Mode)، ستقوم المكنسة أولاً بتحديد حمولة الفرشاة من خلال متحكم حركة الشفط، فضلاً عن ضغط الهواء عبر حساس الضغط، ومن ثم يتم تحليل هذه البيانات لتحديد نوعية الأرضية ومن ثم يتم تطبيق الخوارزمية الناتجة بشكل تلقائي بغية تقديم قوة الشفط وسرعة الفرشاة المثاليين7.

يستطيع نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) الخاص بمكنسة Bespoke Jet™ AI خفض استهلاك البطارية بنسب تصل إلى 14% فضلاً عن تعزيز القدرة على المناورة بنسبة تصل إلى 6% عند استخدام الفرشاة الثنائية النشطة. ويمكن عند استخدام المكنسة مع فرشاة Slim LED Brush+ خفض استهلاك البطارية بنسبة تصل إلى 21% وتعزيز القدرة على المناورة بنسبة تصل إلى 8%.8

علاوةً على نمط التنظيف (AI Cleaning Mode) الخاص بها، يتيح تطبيق SmartThings واتصال Wi-Fi الذكي لمستخدمي Bespoke Jet™ AI تخصيص المكنسة الكهربائية ووظائفها مع الحفاظ على الأداء الأمثل وذلك من خلال ميزة التشخيص الذاتي لتقديم تجربة تنظيف أكثر فعالية.

تجارب أكثر نظافة مع محطة التنظيف ™One Clean Station-in-All المطورة

تعتمد محطة التنظيف All-in-One Clean Station™ المطورة على تقنية النبض الهوائي لإفراغ سلة المهملات بشكل تلقائي، مما يوفر تجربة تنظيف أسرع وأكثر نظافة. وعند إفراغ سلة المهملات، تقوم تقنية حافة دوران الهواء الخاصة بمحطة التنظيف بتدوير الحلزون الدوار بسرعة تصل إلى 1,000 دورة بالدقيقة لإفراغ الأوساخ، وأي بقايا شعر قد تكون علقت في شبكة سلة المهملات.

تقوم محطة التنظيف All-in-One Clean Station™ تلقائياً بإغلاق غطائها بعد كل عملية إفراغ وتقدم أداء أقوى لإدارة الغبار مع نظام التنقية متعدد الطبقات بنسبة 99.999% بغية التقاط ذرات الغبار الدقيقة وتحقيق معدل إزالة بقايا الشعر المحسن بنسبة 99% من أجل إفراغ سلة المهملات بكفاءة.

ويندرج إطلاق Bespoke Jet™ AI ضمن مساعي سامسونج لتعزيز حضورها في سوق المكانس الكهربائية العالمية من خلال تزويد المستخدمين بمزيد من الحلول التي تجمع بين التصميم المتميز والاستخدام المريح.

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Samsung.com لمعرفة المزيد حول مكنسة Bespoke Jet™ AI الكهربائية وما تقدمه للمستخدمين من تجارب تنظيف ذكية وفعالة وشاملة من خلال زيادة زمن التشغيل، والقدرة على المناورة، وتجربة إفراغ سلة المهملات بنظافة.

اترك تعليقا