Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

استمتع بعيد أضحى مميز مع عروض HONOR الضخمة لموسم الحج

2023: احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، تُقدم HONOR أمنياتها الحارة لكل من يحتفلون وتُنشر روح الاحتفال من خلال تقديم سلسلة من العروض الترويجية والخصومات المثيرة. بهدف تعزيز جو عائلي مليء بالود والحب وتبادل الهدايا، تدعو HONOR المستهلكين لاستكشاف مجموعة من المنتجات المختارة بأسعار خاصة على متجر HONOR الإلكتروني ومنافذ البيع بالتجزئة المُعتمدة. ستكون هذه العروض الاستثنائية مُتاحة لفترة محدودة من يوم 23 يونيو إلى يوم 2 يوليو.

وفي هذا الخصوص صرّح السيد/ لياو جانج – مدير شركة HONOR في السعودية قائلاً: “حيث إننا نحتفل سوياً بعيد الأضحى، فنحن سُعداء بأن نُقدم للجمهور الكريم عروض حصرية من HONOR. ويُشرفنا أن نكون جزء من هذه الاحتفالات وأن نُساهم في استكمال روح السعادة والبهجة التي تُميز هذه المواسم. لذا ندعوكم للاحتفال بهذا العيد بأناقة مع عروضنا الاستثنائية ولنجعل ذكرياتنا مع أحبائنا تدوم طويلاً”.

هاتف HONOR 70 5G، التقاط روح العيد بمثالية

التقط روح عيد الأضحى بأفضل صورة مع ميزات الكاميرا الاستثنائية لهاتف HONOR 70. يتميز هذا الهاتف الذكي الرائد بمجموعة من ابتكارات الكاميرا المُتطورة، بما في ذلك وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog. تُمكّن هذه الميزة المبتكرة المستخدمين من البروز كشخصية رئيسية في الفيديوهات الخاصة بهم، إلى جانب التقاط المشهد بأكمله. مع وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog، يُمكنك بسهولة إنشاء مقطع فيديو منفصل يسلط الضوء عليك، كل ذلك مع تسجيل مقطع فيديو كامل في نفس الوقت يعكس أجواء العيد الرائعة.

يأتي هاتف HONOR 70 5G بنسخته (8GB + 256GB) بسعر 1499 ريال سعودي بدلاً من 1999 ريال سعودي، مع خدمة HONOR Care+ مجاناً. كما يأتي الهاتف بنسخته (8GB + 128GB) بسعر 1299 ريال سعودي بدلاً من 1799 ريال سعودي مع خدمة HONOR Care+ مجاناً.

يُمكن للمستخدمين شراء هاتف HONOR 70 5G من خلال مكتبات جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، و STC.

Image preview

هاتف HONOR X9a، أقوى شاشة هاتف على الإطلاق

يتميز هذا الجهاز الأكثر مبيعاً بشاشة رائعة منحنية 45 درجة من نوع AMOLED بتردد 120 هرتز. سواء كنت تمارس الألعاب أو تستمتع بقضاء ليلة في مُشاهدة فيلم مع العائلة والأصدقاء ليلة العيد، فإن الشاشة تُقدم استجابة لا مثيل لها وتعرض لوحة ألوان أخّاذة من 1.07 مليار لون، مما يجعل كل مشهد ينبض بالحياة بوضوح رائع ودرجات ألوان زاهية.

مع الحواف فائقة النحافة ونسبة الشاشة إلى الجسم الرائعة 93٪، يضمن هاتف HONOR X9a تعزيز تجربة المشاهدة إلى أقصى حد ممكن، لتستمتع بفرحة العيد مع مشاركة لحظات لا تُنسى مع أحبائك، كل ذلك على شاشة HONOR X9a الاستثنائية.

يأتي هاتف HONOR X9a بنسخته (8GB + 256GB) بسعر 1249 ريال سعودي مع سماعة HONOR CHOICE Earbuds X2 مجاناً وخدمة HONOR Care+ مجاناً.

يُمكن للمستخدمين شراء هاتف HONOR X9a من خلال مكتبات جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، وSTC.

Image preview

عروض إضافية على سلسلة HONOR X Series أثناء خلال موسم الحج

تُوّفر HONOR خصومات هائلة على سلسلة HONOR X Series المعروفة. حيث يأتي هاتف HONOR X7a (4GB+128GB) الآن بسعر 599 ريال سعودي، كما أن هاتف HONOR X8a متاحاً بسعر 849 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال. يُمكنك إيجاد هذه العروض في مكتبات جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، وSTC.

إلى جانب ذلك، يأتي هاتف HONOR X6 بسعر 499 ريال سعودي لنسخة (4GB+128GB) وسعر 449 ريال سعودي لنسخة (4GB+64GB). يُمكنك إيجاد نسخة (4GB+128GB) من خلال عدد من المنافذ المُعتمدة، مثل مكتبات جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، وSTC، في حين أن نسخة (4GB+64GB) يُمكنك أن تجدها حصرياً في مكتبات جرير. لا تُفوّت هذه العروض الرائعة من سلسلة HONOR X Series. جميع طرازات هواتف X Series تأتي مع خدمة HONOR Care+ مجاناً.

Image preview

جهاز HONOR Pad X8، عِش عالم من الترفيه

عش تجربة هذا العيد لم يسبق لها مثيل مع جهاز HONOR Pad X8. توّفر شاشة الجهاز فائقة الجودة FHD مقاس 10.1 إنش ونسبة الشاشة إلى الجسم المذهلة التي تبلغ 80٪ تجربة مشاهدة غامرة، كما تعرض ألواناً واقعية وتفاصيل مُذهلة. سواء كُنت تشاهد الأفلام أو تشارك لحظات لا تنسى مع أحبائك أو تستمتع

بمحتواك المفضّل، سيُعطيك جهاز HONOR Pad X8 شعور المسرح السينمائي، مما يضيف لمسة إضافية من الإثارة والفرح إلى احتفالات العيد.

يأتي جهاز HONOR Pad X8 بسعر خاص 599 ريال سعودي لنسخته (4GB+64GB) من خلال مكتبات جرير ومحلات إكسترا ، وسعر 499 ريال سعودي لنسخة (3GB+32GB) من خلال محلات إكسترا. كِلا النسختين تأتيان مع خدمات HONOR Care+ مجاناً.

Image preview

اترك تعليقا