Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ماوس Pulsefire Dart من HyperX

نبذة عن الشركة

هايبر إكس، هي القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي، أكبر شركة مستقلة مصنعة للذواكر في العالم، حيث تعمل على تزويد مستخدمي ومصنعي الكمبيوتر بمكونات عالية الأداء. وعلى مدار 16 سنة، كانت مهمة “هايبر إكس” تطوير منتجات الألعاب للاعبين – وتوفير الذواكر عالية السرعة، ومحركات الأقراص الصلبة، وسماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، والماوسات، ومحركات الأقراص USB، ولوحات الماوس، لمجتمع الألعاب وجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

أكدت هايبر إكس العلامة التجارية الحائزة على الجوائز حضورها في الرواد المصنعين للتكنولوجيا، وذلك من خلال تقديم منتجات توفر الراحة الفائقة والجمال والأداء والموثوقية. تعد منتجات “هايبر إكس، الخيار المفضل للاعبين المحترفين، وهواة التكنولوجيا، ومستخدمي الأجهزة في جميع أنحاء العالم باعتبار أنها تلبي مواصفات المنتج الأفضل والأكثر تميزًا، كما أنها تصنع من أفضل المكونات في فئتها. وكانت هايبر إكس قد شحنت أكثر من 5 ملايين سماعة رأس حول العالم.

المواصفات التقنية

نوع الاتصال2.4 جيجا هرتز لاسلكي
إضاءةRGB
أزرار6
Switch Reliability50 مليون نقرة
أجهزة الاستشعار البصريةPixart 3389
الدقة القصوى16000 DPI
السرعة القصوى450 IPS
Max Acceleration50G
Polling Rate1000 Hz (1 ms)
نوع الكابلكابل شحن / بيانات قابل للفصل
الوزن (بدون كابل)112g
أبعاد المنتج (WxLxH)74 × 125 × 44 ملم
دعم برنامج NGENUITYنعم

محتويات العلبة

تحتوي صندوق على المحتويات التالية:

  • المأوس
  • جهاز استقبال لاسلكي USB
  • محول كبل USB
  • كابل USB-A إلى USB-C
  • كتيب التعليمات والضمان
HyperX Pulsefire Dart Wireless Gaming Mouse

التصميم

أحد الجوانب التي أقدرها كثيرًا في منتجات HyperX هو جمالها وجودة التصنيع وتصميمتها المتفردة. تواصل Pulsefire Dart هذا الاتجاه. إنها أنيقة ومضغوطة ، مع صورة ظلية سوداء جذابة تتناغم في المكتب تمامًا كما هي في المنزل.

مقارنة بالماوسات HyperX السابقة ، فإن Pulsefire Dart واسع جدًا. لقد وجدت أنني أفضل هذا النوع بالفعل ، لأنه يوفر مزيدًا من الدعم عبر عرض اليد ويسمح بقبضة أقوى وأكثر تحكمًا .

Pulsefire Dart هو ماوس متوسط ​​الحجم مصمم للاعبين الذين يستخدمون قبضة اليد . يغطي عليها اللون الاسود بالكامل مع بعض العناصر اللامعة والشيء الوحيد الذي يتيح لك معرفة أنه من منتج HyperX هو شعار HyperX على مسند راحة اليد.

تصميم الماوس يقدم جاذبية كبيرة بشكل لائق تنحدر تدريجيًا نحو الأمام ولها ميل مباشر أكثر نحو الخلف. هذا التصميم كما قلت أنت مريح جدًا. يحتوي الجانب الأيسر من الماوس على قبضة مطاطية لطيفة بالإضافة إلى زرين. كما أن الجانب الآخر من الماوس مغطى بالمطاط ، ولكن لا توجد أية أزرار على الجانب الأيمن.

يوجد في الجزء العلوي من الماوس زرين رئيسيين ، عجلة تمرير مطاطية ، وزر أصغر ، والذي يستخدم عادةً لدورة أو مفتاح DPI. في المجموع ، لديك ستة أزرار قابلة للبرمجة. تستخدم HyperX مفاتيح OMRON للزر الرئيسي ، والتي تشتهر بمتانتها. كل زر من الأزرار الرئيسية مقعر لذا يجب أن تستقر أصابعك عليها بشكل مريح. ستجد في الجزء الأمامي من الماوس اتصال USB من النوع C يمكن استخدامه مع الكبل المضمن إما لشحن الماوس أو استخدامه في الوضع السلكي.

عند النظر إلى مسند الكف على الماوس ، يمكنك أن ترى أن الجانب الأيسر من الماوس يمتد إلى أبعد من الجانب الأيمن ، مما يعني أن هذا الماوس مصمم بالتأكيد للاعبين الذين يستخدمون اليد اليمنى.

ستجد في الجزء السفلي من الماوس قدمين واحدة صغرى والأخرى كبرى ، مما يساعد الماوس على الانزلاق بسهولة عبر سطح اللعب. بقدر ما يذهب المستشعر ، تستخدم HyperX مستشعر Pixart PMW3389 وهو مستشعر ضوئي 16000 نقطة في البوصة. يوجد بجانب السينور مفتاح تشغيل / إيقاف ، والذي سيؤدي بالطبع إلى تشغيل الماوس أو إيقاف تشغيله.

Pulsefire Dart - Wireless Gaming Mouse | HyperX

الاداء

لطالما تميزت ماوسات HyperX بالسرعة والدقة ، ولا تختلف Pulsefire Dart. أزرار الماوس اليسرى واليمنى سريعة الاستجابة ، وذلك بفضل مفاتيح Omron الخاصة بهم. اختارت HyperX تصميمًا بأزرار مقسمة هنا ، تاركة أخدودًا أعلى وأسفل عجلة التمرير لفصل الزرين الأيمن والأيسر. وهذا يخلق حساسية موحدة عبر كل زر ، مما يعني أنه يمكنك الضغط لأسفل في الأمام أو الخلف أو جانبي الزر وسيسجل نقرتك بدقة بنفس دقة أي مكان آخر.

حركة الماوس دقيقة بنفس القدر. يتتبع مستشعر Pixart 3389 الحركة بشكل موثوق سواء كنت تجري تعديلات دقيقة بحد أدنى 200 نقطة لكل بوصة أو تحلق حول الشاشة بحد أقصى 16000 نقطة لكل بوصة.

تقدم عجلة التمرير أيضًا استجابة سريعة اكثر مما توقعت من معظم أجهزة ماوس الألعاب. ردود الفعل سريعة وثابتة مثل أي من أزرار الماوس الأساسية ، مما يجعل المهام مثل فتح علامات التبويب أو تنشيط القدرات في اللعبة سريعة وسهلة.

بالنسبة للماوس اللاسلكي ، يمكن أن يكون أداء البطارية بنفس أهمية الاستجابة. تدعي HyperX أن Pulsefire Dart يمكن أن تستمر لمدة 50 ساعة بشحنة واحدة ، واختباري يدعم ذلك. لقد استغرق الأمر أسبوعًا من الاستخدام المكثف لاستنزاف بطارية Dart بالكامل ، وهذا امر مميز

HyperX Pulsefire Dart Review 1

البرمجة

تمامًا مثل منتجات HyperX الأخرى التي تم إصدارها مؤخرًا ، يمكن التحكم في Pulsefire Dart عبر برنامج NGENUITY الجديد. تعد واجهة المستخدم المحدثة أنظف وحديثة أكثر من البرامج القديمة ، مما يسهل التنقل عبر الأجزاء المختلفة.

عند الدخول إلى شاشة البداية للبرنامج، سيتم الترحيب بك بثلاثة أقسام رئيسية: الأضواء والأزرار والمستشعر. يمكن الوصول إلى مستوى البطارية وسطوع مصابيح RGB LED والكثير من الاعدادات. يمكنك أيضًا إعادة تعيين جميع الأزرار الستة لوظائف معينة ، بما في ذلك فتح تطبيق وملف معين. يمكن ضبط DPI من 200 نقطة في البوصة إلى 16000 نقطة في البوصة بفاصل 50 نقطة في البوصة. يمكن تخزين خمسة إعدادات DPI إجمالية في وقت واحد. سيتم حفظ ملفات التعريف المعدلة في ذاكرة الماوس الموجودة على اللوحة.

أيضًا ، لا يمكن تثبيت برنامج NGENUITY إلا من متجر Microsoft. آمل أن يتمكن HyperX من إصدار إصدار مستقل له ، متجاهلاً الحاجة إلى استخدام متجر Microsoft الذي يحتوي على أخطاء في بعض الأحيان.

HyperX Pulsefire Dart Wireless Gaming Mouse

المميزات

قد يكون الاتصال اللاسلكي هو الميزة الجديدة الكبيرة التي يجلبها HyperX Pulsefire Dart إلى الطاولة ، ولكن يمكن أيضًا استخدامه كماوس سلكية عادية مع كابل USB-C إذا كنت تفضل ذلك.

تمامًا مثل الوظائف اللاسلكية ، على الرغم من ذلك ، فإن دعم Pulsefire Dart للشحن Qi اللاسلكي. بدلاً من الاضطرار إلى توصيل محول طاقة قياسي وإدارة كابل آخر متشابك ، يمكنك استخدام شحن Qi المرفق أو أي شاحن آخر متوافق مع Qi لشحن Pulsefire Dart بدون سلك.

جميع الميزات القياسية التي تتوقعها من ماوس الألعاب موجودة هنا أيضًا. يدعم Pulsefire Dart ثلاثة ملفات تعريف DPI مميزة يمكنك التبديل بينها أثناء التنقل باستخدام زر تبديل الوضع المخصص أسفل عجلة التمرير. يمكن تخصيص كل ملف تعريف في تطبيق Hyperx Ngenuity ، ويمكنك تخصيص لون معين لكل ملف تعريف لمساعدتك على تتبع ملفك الشخصي .

بالحديث عن اللون ، لن تكون Pulsefire Dart مجرد ماوس ألعاب بدون شكل من أشكال إضاءة RGB. إنه يأخذ نهجًا خفيًا بشكل ملحوظ هنا ، حيث يضيف إضاءة ملونة إلى جانبي عجلة التمرير وشعار HyperX على مسند راحة اليد. كما تتوقع ، يمكنك تخصيص كليهما مع عدد قليل من تأثيرات الإضاءة بما في ذلك دورة الألوان أو الضوء النبضي.

يمنحك تطبيق Ngenuity أيضًا التحكم في كل من أزرار Pulsefire Dart الأربعة القابلة للبرمجة (يمكن تبديل زري الماوس الأيمن والأيسر فقط). يمكنك تسجيل تعيين وظائف مخصصة كما تفعل مع أي ماوس ألعاب آخر.

HyperX Pulsefire Dart Review 13

اترك تعليقا