Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة TARGUS تكشف مجموعة جديدة من حقائب الكمبيوتر المحمول والإكسسوارات الفنية في CES 2023

كشفت Targus® الشركة الرائدة في حقائب الكمبيوتر المحمول وملحقات الحوسبة المحمولة، عن مجموعة مثيرة من الحلول المبتكرة في CES® 2023 لتمكين حياة سلسة ومنتجة ، مع المساعدة في حماية بيئتنا. وهي تشمل إكسسوارات ممتازة ومستدامة مصنوعة من ما يصل إلى 85 بالمائة من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك ، وحقيبة ظهر Zero-Waste التي تستخدم عبواتها الخاصة كجزء وظيفي من حقيبة الظهر لتقليل النفايات ، ومقطع فيديو ثلاثي، ولوحة مفاتيح / فيديو / ماوس (KVM) – محطة إرساء يمكنها التحكم في ما يصل إلى جهازي كمبيوتر محمول في وقت واحد.

قال أندرو كوركيل ، نائب رئيس التسويق العالمي والتجارة الإلكترونية في Targus: “تلبي مجموعة منتجاتنا لعام 2023 احتياجات وأولويات المستهلكين اليوم من حيث الجودة، وتعزيز الإنتاجية، والمنتجات الصديقة للبيئة التي تكمل أنماط حياتهم المزدحمة والمتصلة”. “نحن فخورون بتقديم مجموعة المنتجات الجديدة والمثيرة هذه إلى السوق، والمصممة لتمكين عملائنا من النجاح من خلال تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا التي يستخدمونها كل يوم.”

بذل المزيد من أجل التأثير بشكل أقل

تعمل Targus على تعزيز التزامها بالاستدامة من خلال توسيع مجموعة EcoSmart® من حقائب الكمبيوتر المحمول الفاخرة والإكسسوارات التقنية.

تشتمل مجموعتها الجديدة من الملحقات التقنية المستدامة على لوحة مفاتيح Energy Harvesting EcoSmart ™ ، التي تحمل اسم CES® 2023 Innovation Awards Honoree ، ولوحة المفاتيح Ergonomic EcoSmart Keyboard ، والماوس المريح المريح EcoSmart ، الذي يتميز بتصميم فريد ومريح من ستة أزرار سهل التحويل من اليمين – للفأرة اليسرى.

كل منتج من هذه المنتجات مصنوع من ما يصل إلى 85 بالمائة من بلاستيك ABS المعاد تدويره بعد الاستهلاك (PCR) ، ويأتي في عبوات مصنوعة من مواد معاد تدويرها ، ويستخدم تقنية Bluetooth® منخفضة الطاقة للغاية لتقليل استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية. كمكافأة إضافية ، تشمل أيضًا حماية Targus ’DefenseGuard ™ المضادة للميكروبات.

ستتوفر لوحات مفاتيح Energy Harvesting EcoSmart و Ergonomic EcoSmart Keyboards الشهر المقبل مقابل 119.99 دولارًا. سيصل ماوس EcoSmart المريح المريح في شهر مارس بسعر 59.99 دولارًا.

إضافة جديدة أخرى إلى مجموعة EcoSmart هي حقيبة الظهر Zero-Waste من Targus ، وهي حقيبة ظهر قابلة للطي مصنوعة من 20 زجاجة بلاستيكية معاد تدويرها لكل حقيبة تستخدم عبواتها البلاستيكية المعاد تدويرها لتعمل كجزء لا يتجزأ من الحقيبة من خلال العمل كنظام حماية الكمبيوتر المحمول . يسمح تصميمه القابل للطي والمستدام لجميع مكونات المنتج بالعمل معًا بكفاءة ، مع منع العبوة من السقوط في النفايات.

سيتم بيع حقيبة الظهر Zero Waste EcoSmart ، التي تصل في الربع الثاني من عام 2023 ، بسعر 69.99 دولارًا.

تحقيق إنتاجية متزايدة وتجارب سلسة

تواصل Targus قيادة الصناعة في فئة حلول الإرساء. هذا العام ، تقدم Targus DOCK750 الجديد: فيديو ثلاثي ومحطة إرساء KVM مع طاقة 100 وات مزدوجة. يتميز هذا الإرساء القوي والمرن بمفتاح لوحة مفاتيح / فيديو / ماوس (KVM) مدمج للتبديل بسهولة بين جهازي كمبيوتر أو شبكتين منفصلتين في نفس الوقت ، وتقنية الفيديو الهجين الثلاثية 4K ، بالإضافة إلى USB-C PD3.0 المتزامن المزدوج 100W التسليم.

يعد DOCK750 مثاليًا للمحترفين الذين يعملون على شبكتين / نظامين منفصلين في وقت واحد ، والذين يحتاجون إلى التعاون بسرعة وسهولة في المكتب ، أو التبديل بين كمبيوتر شخصي وعملي في مكتب منزلي.

يتوفر DOCK750 هذا الربيع بسعر 499 دولارًا أمريكيًا.

أخيرًا ، بصفتها شريكًا رائدًا في مجال الملحقات B2B لشركة Samsung® ، قدمت Targus حل mPOS جديدًا لأجهزة Samsung Tab Active اللوحية ، المصممة للشركات عبر البيع بالتجزئة والضيافة والخدمات المصرفية وغير ذلك ، لتمكين نقطة بيع سلسة وسلسة (POS) ) المعاملات.

يحول هذا الحل السهل متعدد الإمكانات أجهزة Samsung Tab Active 3 و Tab Active Pro و Tab Active 4 Pro إلى تجربة حوسبة سطح المكتب المثالية ونقاط البيع. مكتمل مع حقيبة الكمبيوتر اللوحي Targus Field-Ready ، ومحطة عمل Tablet Cradle ، ووحدة الدفع 3 في 1 ، و HDMI® dock ، ومحول التيار المتردد ، يعد حل mPOS مثاليًا لجميع أنواع الأعمال من البيع بالتجزئة والضيافة والمصارف والمطاعم والمزيد .

حل mPOS متاح الآن بسعر يبدأ من 599 دولارًا.

اترك تعليقا