Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Thrustmaster® تكشف عن مجموعة منتجات Viper TQS (Throttle Quadrant System) المرخصة رسميًا من قبل القوات الجوية الأمريكية والمتوافقة مع الكمبيوتر الشخصي.

منذ إصدار Hotas Warthog الأيقوني ، ركزت Thrustmaster جهودها على تطوير نظام بيئي عسكري متطور لمجتمعها. هذا العام ، تفخر Thrustmaster بإصدار نسخة طبق الأصل جديدة بمقياس 1: 1 من Viper TQS ، على خطى خنق Thrustmaster الأيقوني Hotas Cougar الذي تم إصداره في عام 2002. اركل الإطارات وأشعل النيران مع عودة نظام رباعي الخانق الأسطوري من Viper ، الطائرة المقاتلة متعددة المهام الحديثة الأكثر استخدامًا في العالم.

بمناسبة FlightSimExpo 2023 ، أتيحت الفرصة لمجتمع sim sim لمعاينة مجموعة Viper TQS وتجربة الطيران العسكري العملي المتطور.

اركل الإطارات وأضيء النيران!

تعود الأسطورة مع مجموعة Viper TQS – نظام رباعي الخانق الشهير من Viper ، المرخص رسميًا من قبل القوات الجوية الأمريكية والمتوافق مع الكمبيوتر الشخصي.

تشمل المجموعة Viper TQS و Viper Panel ، والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل ولكنها متوفرة أيضًا كحزمة: Viper TQS Mission Pack.

نسخة رسمية من VIPER TQS

ارتقِ بقمرة القيادة إلى المستوى التالي من الأداء باستخدام جهاز Air Force Viper TQS الحصري للكمبيوتر الشخصي. جرب بيئة العمل الفريدة مع نسخة متماثلة بمقياس 1: 1 تتميز بغلاف المقبض المعدني من Viper الأسطوري.

حركيات الطيران الفريدة

ستحب التكرار المخلص للحركة الميكانيكية لخانق Viper على طول محوره ، مع حركة سلسة ومثيرة بفضل المحامل المعدنية. تعيد Viper TQS إنتاج الشعور الحقيقي من خلال سكة المحور القديمة مع إمكانية الوصول إلى كاشفات الخمول / القطع و Afterburner ، عبر الروافع الميكانيكية ودوران المقبض. من السهل أيضًا التبديل إلى محور خطي بنسبة 100٪.

وظائف Dogfight الأيقونية

يوفر لك Viper TQS أحاسيس حقيقية من خلال ميزات مثل مقابض التحكم المعدنية ومفتاح صفعة Chaff / Flare لنشر الإجراءات المضادة في القتال الجوي ومفاتيح التعتيم من أجل الانغماس بشكل أفضل في المعارك.

احتكاك قابل للتعديل

استمتع بالسفر الخطي الثابت مع عدم وجود مناطق ميتة على دواسة الوقود بفضل الاحتكاك القابل للتعديل. يضمن البناء المعدني المصبوب احتكاكًا ثابتًا لا ينقص بمرور الوقت ، مع دقة جراحية 16 بت بفضل المستشعر المغناطيسي H.E.A.R.T (HallEffect AccuRate Technology).

متعددة الاستخدامات وجاهزة للواقع الافتراضي

حافظ على أعدائك في مرمى بصرك! يسهل الوصول إلى كل زر من أزرار الإجراءات الـ 21 – ويسهل العثور عليها ، حتى إذا كنت ترتدي سماعة رأس VR. يمكنك أيضًا الاستفادة من مفتاح VR ، مما يسمح لك بتكبير نقطة العرض الخاصة بك حتى لا تفوتك أيًا من الأحداث.

خنق قابل للتحجيم

أطلق العنان لإمكانيات Viper TQS من خلال توسيع قدرات الطيران والقتال باستخدام Viper Panel (تُباع بشكل منفصل) – وحدة إضافية عالية الجودة بإضاءة خلفية بها 43 زرًا (بما في ذلك 11 زرًا افتراضيًا) وذراع الهبوط ووظيفة التخلص (من أجل في حالات الطوارئ) ، بالإضافة إلى عجلة واحدة (المحور).

نسخة رسمية من لوحة التحكم VIPER

قم بتوسيع قدراتك القتالية باستخدام لوحة أفعى القوات الجوية الأمريكية الحصرية للكمبيوتر الشخصي. جرب الواقعية المطلقة بفضل تصميم لوحة التحكم ، الذي يكرر عناصر التحكم من قمرة القيادة Viper – بما في ذلك ذراع ترس الهبوط مع مصابيح المؤشر.

ضوابط الطيران المريحة

استعد للإقلاع المكثف والقتال والهبوط من خلال 43 زرًا للحركة المعدنية (بما في ذلك 11 زرًا افتراضيًا) وعجلة تقليم واحدة (المحور) ومحددات MODE و PGRM الدوارة على لوحة CMDS ، بالإضافة إلى مفاتيح التخليص ورؤية الليزر والتشويش وإطلاق السلاح.

لوحة خلفية قابلة للتعديل

توفر Viper Panel إحساسات متماثلة واقعية كلوحة بإضاءة خلفية مع أضواء مؤشر قابلة للتعديل على أدوات التحكم في معدات الهبوط ولوحة TWA (Threat Warning Aux) للواقعية المطلقة!

حزمة مهمة VIPER TQS

تتضمن حزمة مهام Viper TQS جميع عناصر مجموعة Viper TQS لتقديم أفضل أحاسيس الطيران ، المستوحاة من ضوابط Viper الحقيقية. تتضمن هذه الحزمة الجديدة Viper TQS و Viper Panel لتكرار الضوابط الواقعية والأحاسيس المتميزة التي يختبرها طيارو Viper الحقيقيون.

أكمل نظامك البيئي
قم بتحويل الإعداد الخاص بك إلى قمرة قيادة عسكرية حقيقية مع منتجات نسخة طبق الأصل من Thrustmaster ، المرخصة رسميًا من قبل القوات الجوية الأمريكية. من عصي الطيران إلى أنظمة الدفة ، يحتوي نظام Thrustmaster البيئي على كل ما تحتاجه لتكون بطلًا طيرانًا حقيقيًا. اضرب بقوة ، اضرب بسرعة!

Flight Sim Joysticks, Yoke and Accessories | Thrustmaster

الاسعار

ستتوفر حزمة مهمة Viper TQS بسعر التجزئة المقترح 449.99 جنيهًا إسترلينيًا / 529.99 دولارًا أمريكيًا / 499.99 يورو في المناطق التالية: أوروبا / آسيا / الشرق الأوسط / أمريكا الشمالية.
تبدأ الطلبات المسبقة في 23 أغسطس 2023.
يبدأ التوفر التجاري في 11 أكتوبر 2023.

سيتوفر Viper TQS (إصدار مستقل) بسعر تجزئة مقترح يبلغ 299.99 جنيهًا إسترلينيًا / 329.99 دولارًا أمريكيًا / 329.99 يورو في المناطق التالية: أوروبا / آسيا / الشرق الأوسط / أمريكا الشمالية.
تبدأ الطلبات المسبقة في 23 أغسطس 2023.
يبدأ التوفر التجاري في 11 أكتوبر 2023.

ستتوفر Viper Panel (إصدار مستقل) بسعر تجزئة مقترح قدره 199.99 جنيهًا إسترلينيًا / 249.99 دولارًا أمريكيًا / 229.99 يورو في المناطق التالية: أوروبا / آسيا / الشرق الأوسط / أمريكا الشمالية.
تبدأ الطلبات المسبقة في 23 أغسطس 2023.
يبدأ التوفر التجاري في 11 أكتوبر 2023.

TM Viper Throttle announced : r/hoggit

اترك تعليقا