Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Thrustmaster تكشف عن وحدة التحكم T-GT II لمنصة PS5

يسر Thrustmaster الكشف عن T-GT II وهي أول عجلة سباق لها مرخصة رسميًا لوحدة التحكم PlayStation®5. هذه العجلة الجديدة هي نسخة أكثر تقدمًا من Thrustmaster’s T-GT تم إطلاقها قبل أربع سنوات بالضبط، وتوفر للاعبين Gran Turismo ™ Sport على وحدة تحكم PlayStation®4 ووحدة تحكم PlayStation®5 تجربة محاكاة السباق الأكثر واقعية والمتاحة حاليًا.

تم تحسين هذا الإصدار الجديد من T-GT وإتقانه بفضل أكثر من 23000 ساعة من العمل المكثف.

كان التحدي يتمثل في تحسين تصميم عجلة السباق للسماح للاعبين بتجربة مستوى من الدقة والمتانة لم يسبق له مثيل من قبل. وقد أدى ذلك إلى إدخال نظامي T-DCC الرائد (حساب منحنى الانجراف) و T-RTF (ردود فعل قوة الوقت الحقيقي)، بالإضافة إلى تضمين مكونات داخلية جديدة معتمدة من AEC-Q.

السرعة والدقة والواقعية على وحدة تحكم PlayStation®4 ووحدة تحكم PlayStation®5 وفي لعبة فيديو Gran Turismo ™ Sport

تعد إدارة الانحراف أمرًا ضروريًا في السعي لتحقيق التميز في سباقات sim سواء في المسابقات المخصصة خصيصًا لفن الانحراف أو في سباقات الرالي وأسلوب GT تعد إدارة الانجراف بنجاح أمرًا بالغ الأهمية لجميع السائقين الذين يحتاجون إلى التحكم بعناية في انزلاق سيارتهم بالتناوب.

تستخدم T-GT II تقنية فريدة تسمح بحساب منحنى الانجراف في الوقت الفعلي (T-DCC) ، وبالتالي الحفاظ على استجابة كل من العجلة والسيارة في اللعبة في جميع الظروف. تتيح ميزة T-DCC المدمجة للسائقين تركيز انتباههم على القيام بحركات دقيقة للغاية ، للبقاء دائمًا متقدمًا بخطوة أثناء القيادة.

يقلل نظام Real Time Force Feedback من أوقات حساب ردود فعل القوة، مما يسمح بالاستجابة الفورية.

تتم إدارة تأثيرات ردود الفعل الإجبارية في الوقت الفعلي بواسطة معالج مدمج. هذا يعني أن التأثيرات لا تعتمد على اللعبة نفسها لتجنب أي عوائق في الاستجابة – وأفضل جزء هو أن هذا ينطبق على جميع الألعاب، سواء على وحدة تحكم PlayStation®5 أو الكمبيوتر الشخصي. وبهذه الطريقة ، تتيح تقنية T-RTF الخاصة بـ Thrustmaster للمستخدمين الاستمتاع باللعب دون أي مناطق ميتة أو زمن انتقال.

من أجل ضمان أقصى مستويات المتانة والجودة بمرور الوقت ، تتميز T-GT II بتصميم إلكتروني جديد تمامًا مع لوحات الدوائر المطبوعة المعتمدة من AEC-Q ، من صناعة السيارات في العالم الحقيقي.

تهدف T-GT II إلى تلبية احتياجات المتسابقين الخبراء الأكثر تنافسية في العالم والذين يستخدمون معدات محاكاة السباق الخاصة بهم كأدوات عمل حقيقية، من خلال جلسات تدريبية طويلة للغاية ومسابقات مكثفة بشكل لا يصدق.

كأول عجلة سباق Thrustmaster مرخصة رسميًا لوحدة تحكم PS5، فإن T-GT II تقدم أيضًا خطوة مهمة إلى الأمام فيما يتعلق بمجموعة دواساتها بفضل تكامل المكونات فائقة الجودة من صناعة السيارات الأوروبية ، جنبًا إلى جنب مع استخدام زنبرك دواسة فرامل جديد وأكثر دقة مع متانة محسّنة.


يوفر T-GT II ردود فعل دقيقة للغاية للقوة وعزم دوران ثابت خلال السباقات، كما يشتمل على نظام ردود الفعل T-DFB * (Depth FeedBack) المحبوب للغاية والذي كان رائدًا من قبل سابقتها، تضمن ميزة إدراك العمق المتقدمة هذه على محور ردود الفعل للقوة دقة البيانات بين 30 هرتز و 100 هرتز، وتجنب فقدان المعلومات المرتبط بأنظمة Force Feedback القياسية.

مثل سابقتها، تتضمن T-GT II جميع التقنيات والميزات الأسطورية الأخرى التي روجت لها T-GT والتي مهدت الطريق لنجاحها منذ عام 2017:

نظام T-LIN الذي يضمن أن القوة التي يشعر بها المستخدم تتناسب 100٪ مع القوة المحددة في اللعبة.
تي اف او سي. تقنية تسمح للمحرك بالاستجابة بشكل ديناميكي وسريع لطلبات زيادة عزم الدوران ، مع تقليل انخفاض الطاقة.
نظام تبريد فائق الكفاءة T-MCE يحافظ على الخطية والديناميكيات باستخدام محرك T-40VE القوي.
مصدر طاقة T-TURBO يوفر طاقة ثابتة وقوة ذروة هائلة تبلغ 400 واط.
عجلة GT الرسمية مغلفة بالجلد الحقيقي، وتتميز بعصي تحكم صغير وأربعة أثناء الطيران، ومحددات معترف بها أصلاً في Gran Turismo ™ Sport ، وتعديل الفرملة التفاضلية ، والتحكم في الجر ، وتخطيط الوقود ؛ وإدارة عزم الدوران.

ستتوفر T-GT II الكاملة (قاعدة + عجلة + دواسات) بأسعار التجزئة المقترحة من 699.99 جنيهًا إسترلينيًا / 799.99 دولارًا / 749.99 يورو في المناطق التالية:

أوروبا (باستثناء سويسرا وأوكرانيا): 23 يونيو 2021
المملكة المتحدة: 1 سبتمبر 2021
أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا): 5 أكتوبر 2021
باقي دول العالم: أواخر عام 2021

سيتوفر إصدار T-GT II Pack (قاعدة + عجلة) بأسعار التجزئة المقترحة التي تبلغ 599.99 جنيهًا إسترلينيًا / 699.99 دولارًا أمريكيًا / 649.99 يورو في جميع أنحاء العالم وذلك في الربع الرابع من عام 2021.

ستتوفر قاعدة T-GT II وحدها بأسعار التجزئة المقترحة 449.99 جنيهًا إسترلينيًا / 549.99 دولارًا أمريكيًا / 499.99 يورو في جميع أنحاء العالم في الربع الرابع من عام 2021.

اترك تعليقا