Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Thrustmaster تكشف عن EVO Racing 32R Leather

يسر شركة Thrustmaster أن تكشف عن إطار العجلة الإضافي الجديد: EVO Racing 32R Leather. التي تتميز هذه العجلة بحافة مستديرة (قطرها 12.6 بوصة / 32 سم)، وهي مثالية لجميع عشاق سباقات الرالي الذين يحرصون على القيادة على الحافة – ولجميع السائقين متعددي الاستخدامات الذين يبحثون عن أداء عالي المستوى في جميع تخصصات السباق.

يتميز EVO Racing 32R Leather بمبدلات مجداف مع أجهزة استشعار مغناطيسية من أجل التنشيط الدقيق. تتميز مبدلات الحركة بأنها طويلة ومنحنية، لتوفير إمكانية الوصول المثالية التي تتيح لك البقاء متحكمًا بثبات، حتى خلال اللحظات الأكثر كثافة في سباقاتك. جميع عناصر التحكم الأساسية في متناول يدك: 25 زر عمل إجمالاً، بما في ذلك 4 أجهزة تشفير دوارة ولوحة D مريحة، بالإضافة إلى 7 مصابيح LED لعرض معلومات RPM والسباق.

تمنح لوحة الواجهة المركزية المصنوعة من الألومنيوم المصقول جلد EVO Racing 32R صلابة ممتازة مع الحفاظ على هيكلها خفيف الوزن. ويضمن الغلاف الجلدي لإطار العجلة، والمزخرف بخياطة الكريبتونيت الصفراء، التعامل المريح ويضيف لمسة عصرية ومميزة إلى مظهرها. إنه تصميم متميز يجمع بين الأداء والراحة والجماليات الجذابة.

يتوافق EVO Racing 32R Leather مع جميع قواعد عجلات السباق Thrustmaster Force Feedback الحالية والمستقبلية – ويتيح لك وزنه (2.9 رطل / 1300 جرام فقط) تحقيق أقصى استفادة من قوة كل قاعدة.

Image

مع حافة العجلة الإضافية الجديدة هذه، تفخر Thrustmaster بدخول مجموعة EVO Racing مع نظامها البيئي الخاص المتمركز على محورها القابل للفصل، والذي يمكن دمجه مع حواف العجلات ومبدلات الحركة ذات الأشكال والأحجام المختلفة (متوفرة في وقت لاحق) ). ستحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذا الحل القابل للتطوير والتخصيص ليناسب جميع أنماط السباق.

Review: Thrustmaster's EVO Racing Hub, EVO Racing 32R Leather and T818 |  OverTake (Formerly RaceDepartment)

كل ما تحتاجه للأداء
قم بالقيادة على الحافة مع EVO Racing 32R Leather – حافة عجلة مستديرة (قطرها 12.6 بوصة / 32 سم) بتصميم متعدد الاستخدامات، مثالية للسيطرة على مراحل الرالي الخاصة والعديد من الأنواع الأخرى من محاكاة السباق.

تعامل مع أصعب الدوائر بأقصى سرعة: بفضل شكلها الطويل المنحني، يسهل الوصول إلى مبدلات الحركة في جميع الظروف، وهي مجهزة بأجهزة استشعار مغناطيسية للتنشيط الدقيق.

توازن مثالي
اشعر بالطريق مباشرة بين يديك سواء على الأسفلت أو الثلج أو الأوساخ مع حافة العجلة الرفيعة وخفيفة الوزن (2.9 رطل / 1300 جم) المكسوة بالجلد، مما يوفر راحة فائقة وأحاسيس نقية.

تصميم رياضي فاخر
استمتع بتصميم عالي الجودة، يستخدم مواد فاخرة بما في ذلك الألومنيوم المصقول للوحة الواجهة المركزية، مما يمنح جلد EVO Racing 32R صلابة ممتازة مع الحفاظ على بنيته خفيفة الوزن. يضمن الغلاف الجلدي لإطار العجلة، والمزخرف بخياطة الكريبتونيت الصفراء، ملاءمة متينة ويتيح لك التميز بفضل طرازه الحديث.

محور EVO قابل للفصل
قم بتبديل تجربة السباق الخاصة بك مع مجموعة EVO Racing الجديدة. قم بوضع القواعد الخاصة بك من خلال الجمع بين المحور المركزي القابل للفصل وحواف العجلات ومبدلات الحركة ذات الأشكال والأحجام المختلفة (متوفرة في وقت لاحق) للسيطرة على أي حلبة سباق في السيارة والانضباط الذي تختاره.

التحكم الكامل
ابق متحكمًا في سباقاتك باستخدام 25 زر عمل في مركز EVO Racing، بما في ذلك 4 أجهزة تشفير دوارة* ولوحة D مريحة. توفر مصابيح LED السبعة* معلومات السباق والثورات في الدقيقة، مما يسمح لك بالتبديل بين وضعين للتكيف مع سرعة المحرك الخاصة بأنواع مختلفة من المركبات.

أقصى قدر من التوافق
الوصول إلى النظام البيئي Thrustmaster بأكمله: يتم تضمين حاملي الإصدار السريع، مما يجعل EVO Racing 32R Leather متوافقًا مع جميع قواعد عجلات السباق Thrustmaster Force Feedback الحالية والمستقبلية على PS5™ وPS4™ وXbox Series® وXbox One®* والكمبيوتر الشخصي (Windows ® 10 و 11).

*في Xbox Series وXbox One: بعض الميزات (أجهزة التشفير ومصابيح LED وعدد الأزرار) مقيدة ببروتوكول وحدة التحكم.

المعلومات التجارية

يتوفر EVO Racing 32R Leather بسعر التجزئة المقترح وهو 269.99 جنيهًا إسترلينيًا / 299.99 دولارًا أمريكيًا / 299.99 يورو، للإصدار العالمي:

Thrustmaster dévoile son EVO Racing 32R Leather – Level 1

اترك تعليقا