Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة Ubisoft تضيف المزيد من الألعاب لخدمة Ubisoft+ بداية مع ألعاب مستقلة

أعلنت شركة Ubisoft أنها ستجلب مجموعة ألعاب مستقلة مختارة إلى خدمتها Ubisoft+. تم إطلاق المبادرة عبر الإنترنت هذا الصيف مع إضافة The Last Friend، وهي لعبة أركيد تم تطويرها بواسطة استوديو The Stonebot، و A Normal Lost Phone، وهي لعبة خيالية تفاعلية من تطوير Accidental Queens. وترحب Ubisoft اليوم بأربعة عناوين مستقلة أخرى في خدمة Ubisoft+ وهي Astrologaster من Nyamyam، و Evan’s Remains من Maitan69، و Fell Seal: Arbiter’s Mark من 6 Eyes Studio، و Lake من Gamious. وستتم إضافة المزيد من الألعاب إلى كاتالوج Ubisoft+ بشكل منتظم، وستكون متاحة للشراء أيضاً عبر المتجر.

وفي هذا السياق قالت ’آليكسيا برومي‘ مديرة العلامة التجارية والمحتوى في Ubisoft: “إنه فصل جديد في مغامرة Ubisoft+. لطالما سعينا لتقديم أفضل الألعاب لجميع أنواع اللعب، ونعكس هذا الالتزام في اختيار شركائنا. نحن متحمسون لتسليط الضوء على بعض الألعاب المستقلة الرائعة، والتي تتراوح من المغامرات السردية مثل Lake و Astrologaster إلى لعبة ألغاز الإثارة الغامضة مع Evan’s Remain، ووصولاً إلى لعبة تقمّص وتبادل الأدوار مع Fell Seal: Arbiter’s Mark“.

يعكس هذا الإعلان طموح Ubisoft في تنويع كتالوجها من خلال الترحيب بشركاء إضافيين وأخذ خطوة جديدة في التزامها طويل الأمد تجاه الألعاب المستقلة. تهدف Ubisoft من خلال المبادرات العالمية والمحلية الداعمة للابتكار في أسلوب اللعب، وتكنولوجيا وتصميم الألعاب، وتوجيه وتمويل الشركات الناشئة الإبداعية، إلى تقديم الجودة والمعرفة والخبرة وبناء مستقبل الصناعة معاً.

تتوفر خدمة Ubisoft+ حالياً على PC و Stadia و Amazon Luna*، وستتوفر عبر منصات PlayStation و Xbox في المستقبل. تضم Ubisoft+ أكثر من 100 لعبة من Ubisoft من ضمنها أحدث الإصدارات مثل Skull and Bones من اليوم الأول، وألعاب كلاسيكية، ونسخ متميزة**، وحزم المحتويات الإضافية والمكافآت.

وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن للاعبين ابتداءً من اليوم وحتى 10 أكتوبر / 14 ربيع الأول تجربة Ubisoft+ Multi-Access، والتي تتضمن PC و Stadia و Amazon Luna كجزء من فترة تجربة مجانية لفترة محدودة***. لتفعيل فترة التجربة المجانية والاطلاع على مكتبة ألعاب Ubisoft+ الكاملة، يرجى زيارة: www.ubisoftplus.com.

لمعرفة المزيد حول Ubisoft+، تفضلوا بزيارة: news.ubisoft.com

اترك تعليقا