Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة Ubisoft تطلق خدمة Ubisoft Connect المصممة لعصر الألعاب الجديد

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن النظام الكلي الحالي لخدمات اللاعبين وبرنامج الولاء لديها Uplay و Ubisoft Club سيخضعان للتجديد والتوسيع ليصبحا: Ubisoft Connect. وسيتم إطلاق هذه الواجهة العالمية الجديدة، والتي سيتفاعل من خلالها اللاعبون من جميع المنصات مع أنشطة ومجتمع وخدمات Ubisoft داخل الألعاب، ابتداءً من 29 أكتوبر / 12 ربيع الأول هذا العام، بداية مع Watch Dogs: Legion.

ستتوفر تجربة Ubisoft Connect بنقرة زر واحدة مع واجهة استخدام سلسة وبديهية داخل اللعبة ضمن ألعاب Ubisoft الجديدة والقادمة. تم تأسيس Ubisoft Connect بالاعتماد على خبرة Ubisoft الممتدة على 10 سنوات في مجال تشغيل الخدمات عبر الإنترنت على أجهزة الـ Windows PC عبر Uplay، بالإضافة إلى برنامج الولاء Ubisoft Club الذي وفر 1.1 مليار مكافأة للاعبين حتى الآن. وفي حين سيستمر تحسين تجربة الـ PC مع الخدمات المخصصة، إلا أن هذا التوسع يسمح للاعبين الآن بدخول الميزات الاجتماعية والميزات داخل اللعبة التي توفرها Ubisoft، بغض النظر عن المنصة التي يستخدمونها، بما في ذلك أجهزة الترفيه المنزلية وخدمات الألعاب السحابية.

وفي هذا السياق قال تشارلز هوتو، المدير الإبداعي في شركة Ubisoft المسؤول عن Ubisoft Connect: “قبل عقد من الزمن كانت Ubisoft أحد أولى الشركات الناشرة التي تحسن من تجربة اللاعبين مع إضافة المزيد من الخدمات والميزات الاجتماعية. وأردنا أن نبني فوق هذا الإرث لتحقيق رؤية Ubisoft حول مجتمع عالمي وتقديم هذه الفوائد لجميع لاعبينا”.

تجمع Ubisoft Connect ملايين اللاعبين، مما يجعلها الوجهة المثالية للتواصل مع الأصدقاء أو المشاركة بالأنشطة والفعاليات. وبالإضافة إلى النحديات المجتمعية ومحدودة الوقت الجديدة المثيرة، تقدم الخدمة نظام ولاء عبر الألعاب يسمح للاعبين بكسب عدد غير محدود من الـ Units لإنفاقها على مكافآت فريدة مثل الأسلحة والأزياء والمستهلكات.

تأتي تجربة اللعب الاجتماعية والمخصصة هذه أيضاً مع واجهة إخبارية تجمع أنشطة الأصدقاء وإنجازاتهم، بينما توفر ميزة “Smart Intel” الجديدة كلياً للاعبين نصائح مخصصة وتوصيات فيديو بناءً على أنشطة ألعابهم. سيتمكن كل لاعب من الوصول إلى البيانات الموجودة في أسلوب اللعب وإحصائياتهم الشخصية لمواصلة التحسين أو المقارنة مع مجموعات مختارة من الأصدقاء من خلال نظام لوحة متصدرين محسن.

تم تصميم خدمة Ubisoft Connect لمواكبة عصر الألعاب الجديد، والتي تسمح للاعبين باللعب والتقدم والبقاء على اتصال مع الأصدقاء في أي مكان، وهي تضع الأسس التي ستسمح لألعاب وخدمات Ubisoft بالعمل عبر المنصات وستجعل ميزات اللعب المشترك عبر المنصات أمراً قياسياً من الآن فصاعداً*. وكجزء من هذا الالتزام، ستتوفر ميزة التقدم المشترك الكامل عبر جميع المنصات والخدمات مع بعض أكثر ألعاب Ubisoft القادمة ترقباً، من بينها Assassin’s Creed: Valhalla و السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة و Riders Republic.

وحول هذه المسألة قالت ستيفاني بيروتي، نائب رئيس الخدمات عبر الإنترنت في Ubisoft: “تتجاوز ألعاب الجيل الجديد مسألة التحسينات التكنولوجية والرسوميات الأفضل. فبالنسبة إلينا كشركة مطورة وناشرة، يتمحور الجيل الجديد حول جلب المزيد من السلاسة والتنوع إلى التجربة للحصول على حرية لعب الألعاب على أي جهاز ومع أي شخص تريد. وتمثل خدمة Ubisoft Connect طريقتنا في تقديم تجربة جديدة سلسة لا تعمل فقط على تسهيل المرحلة الانتقالية بين الأجيال والمنصات، بل تمثل أيضاً نقطة انطلاق لخدمات جديدة ستساهم بشكل أكبر بتقديم طرق جديدة تركز أكثر على اللاعبين للاستمتاع بالألعاب”.

واحتفالاً بإطلاق Ubisoft Connect وبرنامج الولاء المحسن، تم اليوم فتح أكثر من 1000 مكافأة Ubisoft Club مجاناً لجميع اللاعبين. وستضيف التحديثات المنتظمة المزيد من الميزات والمكافآت لتحسين تجربة اللاعبين على طول الطريق.

مع خدمة Ubisoft Connect، تتوفر تجربة Ubisoft عبر المنصات المتوفرة حالياً والتي ستصدر قريباً: Windows PC و Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Nintendo Switch. ولتوفير عملية التكامل والتكيف الأكثر سلاسة مع خدمات البث والألعاب السحابية، ستحتوي Stadia و Nvidia GeForce Now و Amazon Luna أيضاً على بعض ميزات Ubisoft Connect لاحقاً هذا العام**. وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن للاعبين أيضاً الوصول إلى الخدمة عبر تطبيق Ubisoft Connect للجوالات، وتطبيق سطح المكتب، وموقع ubisoftconnect.com.

للمزيد من المعلومات حول Ubisoft Connect، يرجى زيارة ubisoftconnect.com.

*جميع ميزات اللعب المشترك عبر المنصات للإصدارات الجديدة، بما في ذلك التقدم المشترك، أصبحت ممكنة مع حساب Ubisoft. سيتمكن اللاعبون من تسجيل الدخول او إنشاء حساب إذا كانوا متصلين عبر الإنترنت، لكن لا زال بإمكانهم اللعب إذا كانوا في طور الأوفلاين.

**قد تختلف الميزات المتاحة وفقاً للمنصة

اترك تعليقا