Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة Ubisoft تعلن عن تعاونها مع Lucasfilm Games للعمل على لعبة Star Wars™ جديدة

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن تعاونها مع استديو Lucasfilm Games للعمل على لعبة جديدة ذات عالم مفتوح تقودها القصة تجري احداثها في مجرة Star Wars المحبوبة.

وسيقود عملية التطوير Massive Entertainment، وهو الاستديو التابع لشركة Ubisoft الشهير بتطوير ألعاب من نوع AAA والذي اتخذ من مالمو في السويد مقراً له، ويجمع المشروع بعض أكثر المواهب خبرة وإبداعاً في قطاع ألعاب الفيديو وسيستغل إلى أقصى الحدود التكنولوجيا المتطورة الموجودة في استديو Massive، من بينها محرك Snowdrop، لتقديم مغامرة Star Wars رائدة.

وفي هذا السياق قال المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft إيف غيليموت: “يعتبر عالم Star Wars الواسع مصدر إلهام مذهل لفرقنا. وهذه مجرد البداية لتعاون طويل الأمد مع شركتي Disney و Lucasfilm Games، ويسرنا العمل جنباً إلى جنب للبناء فوق الإرث المذهل لشركة Lucasfilm لصنع لعبة نعرف أن معجبي Star Wars سيحبونها”.

ومن ناحية أخرى قال دوغلاس ريلي نائب رئيس شركة Lucasfilm Games: “تتمتع Ubisoft  بموهبة فريدة بصنع عوالم غامرة لذا نحن متحمسون للعمل معهم على هذا المشروع. إننا نشعر بالإلهام من الشغف والموهبة التي يتميز بها الفريق في Massive، ونتشارك سوية رؤية لنوع القصص الأصلية التي نريد سردها للاعبينا في هذه المجرة الشاسعة. إنهم يمتلكون الإبداع والخبرة وفهم المجتمع المطلوبين لإضفاء العمق والابتكار والأصالة المذهلة للعبة Star Wars الجديدة هذه”.

وفي سياق آخر قال نائب الرئيس الأول في Disney Games و Interactive Experiences شون شوبتاو: “في مجرة Star Wars وما وراءها، نحن نعمل مع أفضل الفرق في القطاع لصنع ألعاب ذات مستوى عالمي تدفع حدود هذه الوسيلة الإعلامية. وتستطيع Lucasfilm Games و Massive Entertainment معاً صنع شيء فريد حقاً لمعجبينا حول العالم”.

وبصفته المدير الإبداعي للعبة، قال جوليان جيريتي من استديو Massive: “هذا كون نحبه، ونريد أن ننصفه من خلال لعبة وقصة تأخذان المعجبين القدامى والجدد على حد سواء في رحلة غامرة ومذهلة ستبقى معهم لسنوات طويلة”.

ويقوم استديو Massive حالياً بالتوظيف بحثاً عن أفضل وألمع المواهب للانضمام لهذا المشروع الذي سيغير مسيرتهم المهنية. يمكن للمرشحين المهتمين بالانضمام للفريق التقديم على الشواغر المتاحة عبر https://www.massive.se/career/.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول اللعبة وموعد الإصدار في وقت لاحق.

اترك تعليقا