Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة Ulefone تختبر سرعة 5G على هاتف Rugged Phone Armor 11 في الهواء الطلق

مع انتشار شبكات 5G العالمية ، سيهتم المزيد من الناس بسرعة شبكة هواتف 5G المحمولة في السوق. لقد أجرينا الآن اختبار شبكة 5G في الهواء الطلق على أحدث هاتف متين من Ulefone Armor 11 5G. ما هي النتيجة؟ دعونا نلقي نظرة معا.

بسبب احتضان السرعة الفائقة مع 5G SoC متكامل تمامًا ، مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 800 5G مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط (ROM) بسعة 256 جيجابايت. في فيديو اختبار سرعة شبكة 5G الخارجية ، تصل سرعة تنزيل Ulefone Armor 11 5G إلى 500 ميجابت في الثانية وسرعة التحميل تصل إلى 106 ميجابت في الثانية في تطبيق Speedtest. وبعد ذلك ، نحاول تنزيل بعض الملفات من Aliyun Drive ، تظهر النتيجة أن سرعة تنزيل الملف تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية. في الوقت نفسه ، وجدنا أن Armor 11 5G يمكنه تحديث صورة واحدة في الثانية.

بالطبع ، حتى بالنسبة لمكالمات الفيديو عالية الدقة ، فإن سرعة شبكة Ulefone Armor 11 5G مستقرة وسريعة للغاية ، وجودة صورة الأشخاص واضحة ، والمكالمات الصوتية سلسة دون توقف على الإطلاق. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في كثير من الأحيان في استخدام وظيفة مكالمات الفيديو ، يجب أن يكون هذا جديرًا بصالحك.

باعتباره أول هاتف متين للرؤية الليلية 5G في العالم ، باستثناء مقاومة الماء والغبار والسقوط المصنفة IP68 / IP69K ، يأتي Armor 11 5G مع شاشة قطرها 6.1 بوصة ويحمل كاميرا خلفية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل ، تمنحك كاميرا الرؤية الليلية بدقة 20 ميجابكسل ، وعدسة الزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو وكاميرا فرعية ، حرية التقاط كنز العالم وجماله. يأتي الهاتف الذكي ببطارية تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن اللاسلكي بقوة 10 وات. كما أنه يدعم عمليات الدفع بدون تلامس مع NFC عبر Google Pay.

في الآونة الأخيرة ، يتم عرض Armor 11 5G في أبريل الترويجي للبيع على موقع Ulefone الرسمي مقابل 519.99 دولارًا فقط. لمعرفة المزيد عن هذا الهاتف المتين ذو الأداء الفائق أو أجهزة Ulefone الأخرى ، يرجى التركيز على موقع Ulefone الرسمي. https://www.ulefone.com/

اترك تعليقا