Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة Ulefone تكشف عن أول جهاز لوحي Tab A7 مع بطارية 7680mAh ويدعم شبكة 4G LTE

في الوقت الحاضر ، أصبح الجهاز اللوحي خيارًا ضروريًا بشكل متزايد في حياة الناس ، خاصةً عندما تستمتع بالترفيه الخفيف أثناء أوقات الفراغ. لأن الأجهزة اللوحية أصغر حجمًا وأكثر إحكاما من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكن تحقيق جميع الإجراءات اليومية مثل مشاهدة الأفلام أو الألعاب أو حتى التعامل مع Word و Excel و PowerPoint والتطبيقات الأخرى باستخدام الأجهزة اللوحية. لمحبي الأجهزة اللوحية ، الخبر السار قادم. في الآونة الأخيرة ، تم الإبلاغ عن أن Ulefone أصدرت أول جهاز لوحي لها – Ulefone Tab A7.

كما نعلم ، Ulefone مكرس بشكل أساسي لتصنيع وبيع الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء الذكية والملحقات ذات الصلة. هذه المرة ، بدأت Ulefone في تحويل الأنظار إلى الأجهزة اللوحية ، ومن المعروف أن Ulefone تريد توسيع خطوط منتجاتها وتوفير منتجات طرفية أكثر ذكاءً للمستخدمين.

وفقًا للمسؤول ، يأتي Ulefone Tab A7 مع بطارية ضخمة تبلغ 7680 مللي أمبير في الساعة مع مظهر نحيف وعصري. إنه يعتمد نظام التشغيل Android 11 OS ومعالج ثماني النواة فائق القوة مع 4GB RAM + 64GB ROM. شاشة FHD مقاس 10.1 بوصة بدقة 1200 × 1920 تدعم وضع راحة العين للأطفال ووظيفة تقسيم الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم شبكة 4G LTE و 2.4G / 5G WiFi مزدوج النطاق. يمكن إدخال بطاقة Nano SIM1 + Nano SIM2 / TF (تصل إلى 128 جيجابايت).

نظرًا لأن الأشخاص يستخدمون الأجهزة اللوحية ويعتمدون عليها لفترات أطول وأطول من الوقت ، فإن لديهم متطلبات أعلى لقابلية الجهاز اللوحي والذكاء والقدرة على التحمل لفترة طويلة. لذلك ، يبدو أن Ulefone Tab A7 سيكون خيارًا مستحسنًا. لمزيد من المعلومات والتفاصيل ، يرجى زيارة www.ulefone.com.

اترك تعليقا