Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Vertagear تكشف عن سلسلة كراسي 800

أعلنت شركة Vertagear رسميا عن سلسلة Vertagear 800 الجديدة، حيث تعد خطوة جريئة نحو مستقبل ثوري لبيئة العمل، والتي تهدف إلى معالجة المشكلات الأساسية المتعلقة بالصحة والراحة التي تعاني منها كراسي الألعاب المتوافقة مع معايير الصناعة.

تم تجهيز تشكيلة التحديث الجديدة بمقعد Vertagear’s ContourMax™ وVertaAir™، وتعد بتكييف نفسها وفقًا للاحتياجات المحددة لكل فرد لتحقيق أقصى قدر من الراحة والوضعية الصحية.

كونتور ماكس™ قطني
في البيئة الطبيعية، عادة ما يؤدي الجلوس لفترات طويلة إلى آلام الظهر التي لا مفر منها لأي شخص، من خلال أبحاثVertagear المتقدمة في بيئة العمل، قدمت تصميم جديد للكرسي يخفف من جميع الآلام.
يتميز جهاز ContourMax™ Lumbar الذي ينتظر الحصول على براءة اختراع بطبقة من الإسفنج الذكي الذي يتكيف خصيصًا مع منحنيات وزوايا جسم أي فرد. أربع وحدات من المطاط اللدن بالحرارة (TPE) شديدة التحمل، تتكون من 64 فرعًا فرديًا مستجيبًا، توضع تحت الرغوة وتتحرك وفقًا لشكل وحركة ظهر الجالس، وتحافظ دائمًا على وضعية صحية.

الوضعية الصحيحة لظهر صحي
ماذا لو كان بإمكانك منع آلام الظهر قبل ظهور مشكلة؟ نحن نحدث ثورة في التصميم المسطح للفقرات القطنية النموذجية ونحولها إلى ابتكار محدد. يحتوي جهاز ContourMax™ Lumbar الخاص بنا على مستويين من الوحدات، حيث يتم وضع المستوى العلوي باتجاه منتصف الظهر والمستوى السفلي يتماشى مع الجزء السفلي من الظهر لدعم عمودك الفقري بشكل كامل. يعمل جهاز ContourMax™ على تخفيف التوتر طوال الوقت من خلال التكيف مع شكل جسمك وحركته، والحفاظ على ظهرك في وضع صحي بغض النظر عن المدة التي تجلس فيها أو تشعر بالتوتر. الوقاية خير من العلاج.

دعم ديناميكي لمنطقة أسفل الظهر
الجلوس لفترات طويلة يمكن أن يسبب آلامًا في عضلات الظهر والصدر. تعمل وحدات TPE الأربع في جهاز ContourMax™ Lumbar وفروعها المستجيبة البالغ عددها 64 على استرخاء عضلاتك. بالإضافة إلى ذلك، يتميز حزام ContourMax™ القطني بالمرونة الفطرية، مما يحفز جسمك على التحول إلى أوضاع مختلفة للحفاظ على الراحة أثناء الجلوس لساعات طويلة. لعبة أكثر صحة وأصعب.

مقعد VertaAir
إذا كنت تعاني من الضيق وعدم الراحة بسبب كرسي الألعاب التقليدي، فنحن نتفهم ألمك. إن مقعد VertaAir™ الذي ينتظر الحصول على براءة اختراع هو مفهوم جديد يحل المشكلات الأساسية التي تعاني منها الكراسي التقليدية.
الفيديو:

تخفيف الضغط من أجل عظام الجلوس للحصول على ظهر صحي
أحد الأسباب الرئيسية لآلام الظهر هو عدم توزيع ضغط الجاذبية بشكل متساوٍ عند الجلوس لساعات طويلة. بطانة المقعد الخاصة بنا مستوحاة من مبدأ بيرنولي لتوليد رفع ديناميكي هوائي يمكن أن ينفي ضغط الجاذبية بالتساوي على ظهرك وأسفلك.


يأتي مقعد VertaAir™ الخاص بنا مزودًا بثمانية أعمدة هوائية سداسية الشكل. تحتوي هذه الأعمدة على أنفاق هوائية مع أنفاق انبعاث هواء رباعية الاتجاهات، تنبعث منها الهواء للداخل والخارج لتوفير التهوية وتخفيف الضغط على عظام الجلوس للحصول على ظهر صحي.

تصميم والمقعد الواسع
لا مزيد من الخدر في ساقيك عند اللعب لساعات. تم تصميم مقعد VertaAir™ بحافة منحنية ناعمة لتوفير مساحة أكبر، وتوزيع الضغط على الفخذين والركبتين والجزء السفلي من الجسم بالتساوي لمنع انسداد الدورة الدموية في جميع أنحاء ساقيك.

كمكافأة يتيح تصميم المقعد الواسع على شكل شلال للمستخدمين الاحتفاظ بوضعية مريحة ومتوازنة، مما يسمح لهم بالتركيز على مهامهم دون إزعاج مزعج.

اترك تعليقا