Gtxarabia
Image default
الدراجات والأدوات

شركة WOOLRICH تطلق مجموعتها الجديدة من تصميم Todd Snyder

يسر شركة Woolrich العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة للملابس الخارجية، أن تقدم أول مجموعتها Black Label من تصميم Todd Snyder. ستجمع المجموعة الجديدة بين تراث وولريتش الغني كعلامة تجارية أمريكية شهيرة مع الجمالية المعاصرة والخالدة لمصمم الملابس الرجالية الرائد في أمريكا. ظهرت العديد من أنماط خريف وشتاء 24 لأول مرة كجزء من عرض أزياء Todd Snyder في Pitti Uomo 105 في فلورنسا والذي تم تقديمه في صالة عرض Woolrich في ميلانو في 13 يناير، خلال أسبوع الموضة.

يتميز التراث بتصاميم راقية وفاخرة مستوحاة من أنماط أيقونية من تاريخ Woolrich الممتد لـ 190 عامًا، بما في ذلك قميص Buffalo Check Shirt المصنوع من الصوف المتين والذي تم تحديثه بالكشمير المصقول وتحديث سترة Woolrich Arctic Parka، وهو الطراز الذي كان يرتديه في السابق الأدميرال ريتشارد إي بيرد، القائد من أولى البعثات العلمية الأمريكية إلى القطب الجنوبي.

تشتمل بعض القطع المميزة في مجموعة Heritage Collection لخريف 2024 على عدد من الأنماط التي تم تطويرها تقليديًا كملابس ميدانية مجتهدة، لكن سنايدر أعاد ابتكارها لتناسب مصممي الملابس في العصر الحديث. تشمل هذه المظاهر الرئيسية The Military Trench الذي يحتوي على بطانة من صوف ميرينو وجزء خارجي من الجلد الأبيض الكريمي. تعتبر الأغطية المبطنة من الإكسسوارات المثيرة لمظهر الطقس البارد. تصبح سترة الصياد التقليدية هي The Marled Cable Knit بلون الملح والفلفل مع رقبة طربوش يمكن أن تحمي مرتديها من العناصر.

يقول سنايدر: “لقد شعرت بالانتعاش الشديد عند البدء بالأنماط الخارجية القاسية ثم تحديثها بأشكال أكثر حداثة وأقمشة فاخرة”.

تجمع التقنية بين المواد عالية الأداء وزخارف سنايدر المميزة، حيث تم تصميم المجموعة لتلبية المعايير الفنية العالية للرجال الجادين في الهواء الطلق، مع كونها أنيقة بما يكفي لسكان المدينة الذين يمزجون الملابس الميدانية بأسلوبهم الشخصي الفريد.

تجسد سترتان مختلفتان بالطول الكامل من مجموعة الخريف الجمالية الفنية. الأول، The Birch Parka، يتميز بجزء خارجي لامع من النايلون المصبوغ بالتنقيط والذي يبدو وكأنه لوحة تجريدية لغابة البتولا. الجزء الخارجي من النايلون من مطحنة Olmetex الأسطورية مبطن على جزء داخلي من قماش الشيربا عالي الوبر. والثاني هو Ripstop Parka باللون الزيتوني اللامع. لديها تصنيف قوة ملء 750. والنتيجة هي سترة منتفخة خفيفة الوزن ودافئة وهي طريقة مثالية للتميز أثناء التركيب. يعتمد Ripstop Parachute Pant على الطراز العسكري العتيق ومصنوع من النايلون الإيطالي. وتكتمل العروض الفنية بالعديد من أحذية جبال الألب، وهي عملية ولكنها فاخرة مع تصميمات داخلية من جلد الغزال وأجزاء خارجية من جلد الغزال أو الجلد.

يقول تود: “كلما عملت أكثر في الخط الفني، زاد حماسي لتصميم الملابس التي يمكنها التعامل مع متطلبات الأماكن الخارجية الرائعة وتكون القطع المميزة في خزانة ملابس المدينة”.

ستكون مجموعة Black Label متاحة للشراء في خريف عام 2024 في متاجر Woolrich حول العالم ومتاجر Todd Snyder في الولايات المتحدة.

اترك تعليقا