Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة Zens تطلق ريميا شاحن Quattro Charger Pro 4: شاحن لاسلكي أنيق 4 في 1 يجعل الحياة أسهل

أعلنت Zens، العلامة التجارية الهولندية الرائدة في مجال الشحن اللاسلكي، عن إطلاق Quattro Charger Pro 4. تم تصميم هذا الشاحن المبتكر لشحن أربعة أجهزة في وقت واحد، مما يوفر Qi2 مغناطيسيًا سلسًا وخاليًا من الفوضى تجربة الشحن للأسر الحديثة. يضمن Quattro Charger Pro 4 أن يتمكن الجميع من شحن أجهزتهم مع تشجيع المحادثات الحقيقية.

في عالم يزداد فيه تعلق الأشخاص بهواتفهم وأجهزتهم الأخرى، من المهم أحيانًا وضع هذه الأدوات جانبًا والتفاعل مع العائلة أو الأصدقاء دون تشتيت انتباه الإشعارات. يوفر Quattro Charger Pro 4 المزيد من الراحة في المنزل. ومن خلال مركزية شحن أربعة أجهزة، فإنه يزيل فوضى الكابلات ويقلل من المناقشات حول أماكن الشحن المحدودة. أثناء الشحن في وقت واحد بأقصى قدر من الطاقة، تتاح للمستخدمين فرصة الاتصال وقضاء الوقت مع بعضهم البعض.

يقول يوهان بلاسمانس، الرئيس التنفيذي لشركة Zens: “كان هدفنا هو تصميم مكان شحن مخصص من شأنه تبسيط وتعزيز الحياة اليومية للأسر”. “تم تصميم Quattro Charger Pro 4 مع وضع جميع أفراد العائلة في الاعتبار. فهو يوفر تجربة مستخدم رائعة، ويمكّن العائلات من البقاء على اتصال، مشحونًا بالكامل، ويمنحهم حرية الاستمتاع بالوقت معًا.

سعر الشاحن هو 179.99 يورو / 199.99 دولارًا | ويتوفر باللون أسود وأبيضبالاضافة الى اللون الفضي, متاحة جميعها للطلب المسبق
شحن لاسلكي 4x Qi2: مزود بأحدث التقنيات لضمان الشحن السريع والفعال بقدرة تصل إلى 15 وات لجميع الأجهزة.
الشحن المتزامن: يمكنك شحن ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد، حيث يصل شحن كل هاتف إلى 35% في 30 دقيقة فقط.
تصميم خالٍ من الفوضى: تخلص من فوضى الكابلات باستخدام حل شحن أنيق ومنظم.
مادة مستدامة: مصنوعة من الألومنيوم المعاد تدويره.
التوافق العالمي: متوافق مع الأجهزة المعتمدة من Qi وQi2 بما في ذلك iPhone 12 وما فوق والمنتجات المستقبلية التي تعتمد Qi2.

اترك تعليقا