Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Thermaltake تعلن كرسي ألعاب احترافي X-FIT & X-COMFORT Real Leather Edition باللون الأحمر الداكن

أعلنت اليومThermaltake الشركة الرائدة في مجال ملحقات الألعاب الإلكترونية ، عن إضافة ألوان جديدة لسلسلة كراسي الألعاب الاحترافية من X FIT & X COMFORT ، الإصدار X FIT و X COMFORT Burgundy Red Real Leather Edition. يأتي كرسي الألعاب X FIT & X COMFORT Real Leather بغطاء أحمر أصلي داكن مذهل وموجود في السيارات الرياضية عالية المستوى ، بالإضافة إلى تنجيد أنيق ، وهو الأحدث في التصميم المريح ، واستخدام مواد من الدرجة الأولى لتحقيق أقصى قدر من المتانة ، على النحو الأمثل تناسب الشكل والراحة في نهاية المطاف. اجعل كرسي الألعاب X FIT & X COMFORT Real Leather أفضل مقعد في منزلك مع براعة فائقة وروعة.

ثرمالتاكي للألعاب X FIT & X COMFORT بورغوندي ريد ريال جلد الطبعة الألعاب المهنية كرسي الميزات:

مصنوعة من الجلد الحقيقي


كرسي الألعاب الجديد مغطى بالكامل بجلد أصلي لكامل المقعد ومناطق الاتصال ؛ ومتينة للغاية ، سهلة التنظيف ، والأشعة فوق البنفسجية ، والشيخوخة ، ومقاومة درجات الحرارة لتحقيق أقصى طول العمر والاستخدام. يحيط بإطار من الصلب إسفنجة باردة من الدرجة العالية تحافظ على شكلها حتى بعد الاستخدام المطول ، وهي مسؤولة عن التنجيد المريح للكرسي ، الأمر الذي يضمن وضع الجلوس المستقيم والمريح في وقت واحد والذي يوفر كرسي ألعاب جلد حقيقي X FIT & X COMFORT مع مزيج مثالي من الشكل والوظيفة والمتانة المطلوبة من قبل اللاعبين.

بيئة العمل الحقيقية مع تصميم دائم


هي التي شيدت مع جميع التعديلات والأجزاء اللازمة لدعم الموقف الصحيح. يتضمن ذلك: كرسي مع عجلات وقاعدة من خمس نقاط ، مسند للمقعد مع حشوة إسفنجية كثيفة ، مسند للظهر مع دعم أسفل الظهر ، مسند للذراع مع ارتفاع وعرض قابل للتعديل ، تعديل هيدروليكي لارتفاع المقعد ، وظائف انحناء وإمالة الكرسي لتوفير أقصى دعم وراحة للمستخدم .

جزاء اللازمة لدعم الموقف الصحيح. يتضمن ذلك: كرسي مع عجلات وقاعدة من خمس نقاط ، مسند للمقعد مع حشوة إسفنجية كثيفة ، مسند للظهر مع دعم أسفل الظهر ، مسند للذراع مع ارتفاع وعرض قابل للتعديل ، تعديل هيدروليكي لارتفاع المقعد ، وظائف انحناء وإمالة الكرسي لتوفير أقصى دعم وراحة للمستخدم .

نوعية البناء مع الانتهاء من الفاخرة


تم بناء أساس X FIT & X COMFORT Burgundy Red Real Leather Edition على إطار من الصلب المحسن بسمك 22 ملم ، وهو قوي ومتين للغاية لضمان أقصى درجات الاستقرار والموثوقية. إنه مُغطى باستخدام حشوة رغوة ذات كثافة 55 كجم / م 3 (ظهر المقعد) و 55 كجم / م 3 (قاعدة مقعد) توفر دعمًا مريحًا مريحًا للجسم ولا تفقد شكلها على المدى الطويل. يتم تغليف الرغوة باستخدام جلد حقيقي لتعزيز المتانة والتهوية ومقاومة الرش.

Z-SUPPORT MULTI وظيفة إمالة آلية


يستخدم آلية إمالة متعددة الوظائف من فئة Z-Support من الدرجة الممتازة توفر إمالة قابلة للضبط لزيادة التوتر وتقليله عن طريق مطابقة وزن جسم المستخدم للتأرجح السهل والآمن والمتين. توفر آلية الإمالة متعددة الوظائف Z-Support دعمًا وثباتًا أفضل لكرسي الألعاب ، والتي توجد فقط في كراسي الألعاب الممتازة.

وظيفة الحد الأقصى مع المرونة القصوى


المنتج الجديد لديه العديد من الوظائف لتخصيص المستخدم. يتضمن ذلك 4 مساند للأذرع ذات ارتفاع ، من اليسار إلى اليمين ، جنبًا إلى جنب ، إمكانية ضبط ما يصل إلى 160 درجة ، ومكبس غاز قوي من الفئة 4 لتعديل ارتفاع المقعد بسهولة ، وقاعدة 5 نجوم من الألومنيوم القوي لتحسين الحمل الأقصى الدعم ، وعجلات العجلات الكبيرة 3 بوصة لدعم القاعدة المعزز ، والتشغيل الأكثر هدوءًا وحرية الحركة.

توافر والضمان


سوف يتاح كرسي الألعاب Theatretake Gaming X-FIT و X-COMFORT من Burgundy Red Real Leather في الربع الثالث من متجر TT Premium عبر الإنترنت ، وتجار التجزئة والموزعين المعتمدين. يأتي كرسي الألعاب ثيرمالتاكي X-FIT و X-COMFORT بورغوندي الأحمر الحقيقي للجلد مع ضمان لمدة عامين مع دعم عملاء ثيرمالتاكي الكامل والدعم التقني.

اقترح X-FIT عنابي أحمر ريال جلدي الألعاب السعر 659.99 دولاراً
اقترح X-COMFORT Burgundy Red Real Gaming Chair السعر 699.99 دولارًا أمريكيًا

اترك تعليقا