Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

نقدم لكم Key Light Mini – تقنية Elgato Key Light المميزة قابلة للحمل

 أعلنت شركة Elgato اليوم، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة والبرامج الخاصة بمصممي المحتوى، عن منتج Key Light Mini، وهي عبارة عن لوحة LED قابلة للحمل بأكملها بحافة مضاءة، وتتميز بنفس التقنية الحائزة على الجوائز الموجودة في Elgato Key Light. بفضل التوزيع متعدد الطبقات، والبطارية القابلة لإعادة الشحن، وشكل عامل الإمساك والتنقل بقياس 6 بوصات × 4 بوصات فقط، ويتيح منتج Key Light Mini إنشاء محتوى بصورة احترافية في أي مكان.

Key Light Mini HERO 1

مدمج ومتين، يتميز Key Light Mini بهيكل معدني مزود بمصابيح OSRAM LED متميزة مدعومة ببطارية ذكية سريعة الشحن توفر ما يصل إلى ساعتين من وقت التشغيل عند سطوع 100٪، أو 4 ساعات عند سطوع 50٪، بشحنة واحدة. عند توصيله بمأخذ حائط في الاستوديو الخاص بك، يمكن تنشيط وضع Bypass للحفاظ على عمر البطارية على المدى الطويل. يضيء Key Light Mini بشكل ساطع عند 800 لومن وهو قابل للتعتيم تمامًا، في حين أن نطاق درجة حرارة اللون من 2900 إلى 7000 كلفن يتيح للمصممين طلب المظهر المثالي في الداخل والخارج. يمكن ضبط إعدادات الضوء عبر عناصر التحكم المدمجة أو لاسلكيًا عند الاتصال بالشبكة اللاسلكية باستخدام تطبيق Elgato Control Center على iPhone أو Android أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي. في الاستوديو، يوفر تكاملElgato Stream Deck المباشر تحكمًا فوريًا بنقرة واحدة على السطوع واللون.

قال جوليان فيست، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Elgato: “تتجاوز إضاءةKey Light Mini المتميزة بالحافة المضاءة سطح المكتب”. “وتشتهر تقنية الإضاءة في Elgato بالجودة الفائقة والأداء القوي. والآن، يمكن لمصممي المحتوى أخذ هذه التكنولوجيا أينما ذهبوا دون الحاجة إلى كابل تمديد أو بطارية خارجية. إنه حل إضاءة متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة من الاستوديو إلى الشارع “.

Key Light Mini HERO 2

يسمح الخيط 1/4 بوصة واللوحة الخلفية المغناطيسية بفتح Key Light Mini في أي إعداد، سواء كان مثبتًا على كاميرا أو حامل ثلاثي القوائم أو سطح معدني. وهذا يجعل Key Light Mini مثاليًا لمنشئي تطبيق TikTok وInstagram أو ومدونات الفيديو أو مشغلي البث أو أي شخص يريد أن يظهر في أفضل حالاته في تطبيقات الاجتماع عبر الفيديو مثل Zoom وMicrosoft Teams. يتوافق Key Light Mini تمامًا مع نظام Elgato Multi Mount، لذلك يمكن لمصممي المحتوى تخصيص إعداد إضاءة الاستوديو الحالية بسهولة.

مع منتج Key Light Mini، تجعل Elgato الإضاءة الاحترافية القابلة للحمل حقا والاحترافية ممكنة في أي مكان وفي أي وقت.

التوفر

تتوفر Elgato Key Light Mini بشكل فوري على شبكة CORSAIR وElgato الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم.

يتم تزويد Elgato Key Light Mini بضمان مدته عامين وشبكة CORSAIR وElgato العالمية لخدمة العملاء والدعم الفني.


للحصول على الأسعار المحدَّثة لمنتجات Elgato Key Light Mini، يُرجى الرجوع إلى موقع Elgato على الويب أو الاتصال بقسم المبيعات المحلي أو مندوب العلاقات العامة لدى CORSAIR/Elgato.

اترك تعليقا