Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركـة “آنكـــر” تطلـق سلسلة منتجات (مـاج جـو MagGo) المذهلـة بنظامها المتطوّر للاستمتاع بشحن مغناطيسي لاسلكيّ آمـن ومريح لأجهزة الآيفــون

): قامت “آنكــرAnker ” – العلامة التجارية الرائدة في ابتكار تقنيات شحن الأجهزة المحمولة – بالإعلان عن إطلاقها لمجموعة (مـاج جـو MagGo)؛ وهي سلسلة جديدة وأنيقة من ملحقات الشحن المغناطيسي لمستخدمي أجهزة آيفـون 12 و13 تجمع بين الطاقة اللاسلكية المتطورة والألوان الجميلة والتصميمات المعاصرة.

وبهذه المناسبة؛ صرح فراز مهدي، المدير العام للمبيعات في شركة “آنكـر” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائـلاً: “لقد قامت شركة آنكــر من خلال إطلاقها لمجموعة (مـاج جـو MagGo) الجديـدة بخطوة كبيرة نحو تطوير منتجات وملحقات الشحن المغناطيسي التي توفر للعملاء الراحة والطاقة الآمنة من أي مكان وفي جميع الأوقات”. “فمع كل منتج من منتجاتنا الخمسة الجديدة؛ سيرى عملاؤنا في الإمارات العربية المتحدة تركيزًا أقوى على الألوان وخيارات المواد والتصميم؛ حيث يمثل ذلك مستقبل علامة آنكــر من خلال منح المستهلكين منتجات تجمع بين تقنيات الشحن الأكثر تقدمًا في العالم والتصميمات التي تكمِّل أسلوب الحياة المميز الذي يتفرد به المستهلكين في هذه المنطقة”.

مجموعة منتجات (ماج جـو MAGGO):

• بطاريـة “آنكـر” المغناطيسيّة (مـاج جـو MagGo): بطارية شحن مغناطيسية محمولة يمكن تحويلها بسهولة إلى حامل للهاتف من خلال قلب المسند القابل للطيّ المُدمج بها – مما يتيح للمستخدمين تثبيت أي جهاز آيفـــون متوافق مع تقنية “ماج سيف MagSafe” في وضع أفقـيّ أو رأسـيّ. وبفضل قوتها التي تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة؛ يمكنها إطالة عمر بطارية أجهزة الآيفـون 12 أو 13 لمدة تصل إلى 17 ساعة، و بسرعة شحن قصوى تبلغ 7.5 واط. يبلغ سعر بطارية آنكـــر المغناطيسية (مـاج جـو MagGo): 299 درهم إماراتي.

Anker unveils new range of MagGo MagSafe accessories for the iPhone -  HardwareZone.com.sg

• شاحـن “آنكـر” المغناطيسيّ اللاسلكي 2 في 1 (مـاج جـو MagGo) – حامل هاتف رائع على شكل علبة صودا بمنصة شحن قابلة للتعديـل: يتميز هذا الشاحن اللاسلكي بمنصة شحن للهاتف موجودة بالأعلى، يمكن تدويرها لأعلى بمدى أقصى يصل إلى 60 درجة وقادرة على حمل وشحن أجهزة الآيفـون مغناطيسيًا في وضع أفقـيّ أو رأسـيّ، وبقوة شحن تصل إلى 7.5 واط، كما يوجد في أسفل منصة الشحن شاحن لاسلكي ثانٍ بناتج طاقة يبلغ 5 واط؛ يعد مثالياً لسماعات الأذن المتوافقة مع الشحن اللاسلكي. يبلغ سعر شاحـن “آنكــر” المغناطيسيّ اللاسلكي 2 في 1 (مـاج جـو MagGo): 399 درهم إماراتي.

• مقبض “آنكـر” المغناطيسيّ للهواتـف (ماج جـو MagGo) – حامل هاتف بمقبض إصبع ممتع وأنيق وقابل للإزالة: يتم توصيل هذا الحامل الدائري الملون خفيف الوزن بالجزء الخلفي من أجهزة هواتف آيفـون 12/13 من خلال قبضة مغناطيسية قوية تضمن له الالتصاق بإحكام في الهاتف، وهو قوي بما يكفي للإمساك بوزن يصل إلى 28 أونصة (800 جم) أو ما يعادل وزن 4 هواتف آيفـون 12. يتوفر مقبض “آنكـر” المغناطيسيّ للهواتف (مـاج جـو MagGo) بسعر 79 درهم إماراتي.

• شاحـن السيارة اللاسلكي المغناطيسي من آنكـر (ماج جـو MagGo) – يمنحك سهولة وراحة الشحن اللاسلكي داخل سيارتك: يتم وضع هذا الشاحن اللاسلكي المغناطيسي على لوحة القيادة في السيارة “التابلوه”، وهو مزود بشاحن مغناطيسيّ قوي بسرعة شحن قصوى تبلغ 7.5 واط، كما يمكن ضبطه بزاوية تعديل تصل إلى 134 درجة، بما يضمن بقاء جميع أجهزة آيفـون المتوافقة مع تقنية “ماج سيف MagSafe” في مكانها بثبات متواصل. وفضلاً عن ذلك؛ يتضمـن هذا الشاحن 2 من منافـذ (يو.إس.بي USB) سريعة الشحن، وسطح مضيء على الدوام يتيح للمستخدمين تحديد مواقع الشحن بدقة. يتوفر شاحـن السيارة اللاسلكي المغناطيسي من آنكـر (مـاج جـو MagGo) بسعر 349 درهم إماراتي.

Image preview

• الشاحـن اللاسلكي المغناطيسيّ 2 في 1 من آنكـر (مـاج جـو MagGo) مع شاحن محمول بخاصية الإنزلاق للخارج – حامل شحن أنيق 2 في 1 وبطاريـة مغناطيسية قابلـة للإزالـة: يعتبر هذا الشاحـن بمثابة الحل الشامل لجميع أغراض الشحن، حيث يتميز بتصميم متعدد الوظائف 2 في 1؛ يعمل كحامل شحن لاسلكي ويأتي مع شاحن محمول مزود بإمكانية الإنزلاق للخارج بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة لشحن أجهزة الآيفــون أثناء التنقل. وبالإضافة لذلك، تحتوي قاعدة الحامل أيضًا على شاحن لاسلكي ثانٍ مُحسَّن لشحن أي زوج متوافق من سماعات الأذن. يبلغ سعر الشاحـن اللاسلكي المغناطيسيّ 2 في 1 من آنكـر (مـاج جـو MagGo) مع الشاحن المحمول المزود بخاصية الإنزلاق للخارج: 599 درهم إماراتي.

توافر المنتجـات:

باستثناء “الشاحـن اللاسلكي المغناطيسيّ 2 في 1 من آنكـر (مـاج جـو MagGo) مع الشاحن المحمول المزود بخاصية الإنزلاق للخارج”؛ فإن جميع المنتجات الأخرى في سلسلة (مـاج جـو MagGo) متاحة للشراء بدءًا من هذا الشهر في المتاجر المختارة وعبر الإنترنت بما في ذلك: متاجر فيرجن ميجا ستور، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي في دبي وأبو ظبي والعين. أما فيما يتعلق بـ “الشاحـن اللاسلكي المغناطيسيّ 2 في 1 من آنكـر (مـاج جـو MagGo) مع الشاحن المحمول المزود بخاصية الإنزلاق للخارج” فسوف يكون متاحاً للشراء في أوائل عام 2022.

اترك تعليقا