Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شور تحقق سبقاً جديداً في عالم الصوتيات بتقديم أحدث نظام صوتي خلال معرض “وورك سبايس”

قدّمت شور، الشركة العالمية الرائدة في مجال الالكترونيات الصوتية، مجموعة واسعة من حلول الأنظمة الصوتية معلنةً عن حقبة جديد في تاريخ العلامة التجارية، وذلك خلال معرض “وورك سبايس” الذي أقيم في الفترة من 13 مايو إلى 2 يونيو في إطار أسبوع الشرق الأوسط للتصميم والضيافة، والذي شارك فيه العديد من الشركات التجارية الباحثة عن تحديث بيئة العمل فيها من حيث الشكل والمضمون وأسلوب العمل.

وبغض النظر عن المساحة أو مجال العمل أو طبيعته، يوفر النظام الصوتي الأحدث من شور حلولاً صوتية شبكية تناسب جميع الأماكن، سواء غرف الاجتماعات الصغيرة أو قاعات المؤتمرات الكبيرة، وتتميز بسهولة منقطة النظير في توزيع معدات النظام الصوتي دون تعقيد مع إمكانية التحكم بها عن بعد.

استهدفت مشاركة شور في معرض “وورك سبايس” العاملين في قطاعات التعليم والتجارة والضيافة والشركات الصغيرة والمتوسطة، ممن يتطلعون إلى تحسين أنظمة الصوت لديهم. وفي الوقت الذي تراجع فيه الشركات الإقليمية حساباتها لاختيار العمل من المكاتب أو المنازل، أو دمج الاثنين معاً، يمكن لحلول شور التكنولوجية التكيف مع خيارات العمل الجديدة، وذلك لضمان حصول المستخدمين على تجربة بصرية وصوتية ثابتة وعالية الجودة أثناء عقد المؤتمرات بصرف النظر عن موقع إقامتها.

يتكون النظام الصوتي الجديد المخصص للمؤتمرات من الميكروفونات، ومكبرات تاصوت، ومعالجات المؤتمرات الصوتية، والبرامج والتطبيقات والملحقات. وتتضمن المنتجات الرئيسية ما يلي:

نظام MXA910 السقفي المثالي للصفوف الجامعية: تتضمن منظومة تكنولوجية متطورة من الميكروفونات المزوّدة بنظام IntelliMix DSP من شور، والتي تتألف بدورها من أنظمة إلغاء الصدى، وخفض الضجيج، ومزج الصوت التلقائي، بهدف الوصول إلى تحكّم استثنائي غير مسبوق. في حين تعمل تقنية AutofocusTM الجديدة والتي تنتظر الحصول على براءة الاختراع على ضبط موضع كل عقدة صوتية بصورة آنية، بهدف الحصول على صوت متواصل عندما يغيّر المشاركون وضعية جلوسهم أو وقوفهم. ويوفّر كذلك تقنية “رفع الصوت” التي تعدّل المستوى الطبيعي لكلام المتحدث ليكون متساوياً في جميع أنحاء الغرفة، بما يكفي ليتمكن أفراد الجمهور من سماع بعضهم بعضاً بوضوح ودون تشويش.

نظام MXA710  الخطي المناسب لجميع فعاليات الشركات: صُممت هذه المنظومة للحصول على التقاط صوتي عالي الجودة. وسواء كانت بالقرب من شاشة مثبتة على الجدار أو تحتها، أو معلقة من السقف أو مركّبة داخل طاولة، يندمج الشكل غير البارز لمنظومة MXA710 بصورة مثالية مع أية غرفة اجتماعات مهما كان تصميمها أو شكلها مع الحفاظ على جودة الصوت في الوقت ذاته. وتتوفر المنظومة بطولين مختلفين وثلاثة ألوان، لتكون بديلاً مثالياً للأماكن التي تتطلب خيارات مرنة أثناء التركيب.

شبكة MXN5-C ميكروفليكس لمكبرات الصوت: توفر MXN5-C تواتراً صوتياً عالي الجودة لمؤتمرات الصوت والصورة. ويمتاز مكبر الصوت بقدرته على استيعاب تقنية الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) مع مضخم صوتي بتصميم بسيط، في حين يتضمن المكبر أيضاً مدخل واحد ومخرجين اثنين من نوع Dante، وخضع لتحسينات معينة لسهولة تركيبه في الأسقف المستعارة، ودمجه بصورة مثالية مع النظام الصوتي من شور والمخصص لمؤتمرات الصوت والصورة والمكون من أجهزة وبرامج متصلة بشبكة من أجل الحصول على نظام صوتي متكامل.

زر MXA لكتم صوت الشبكة: صُمم زر كتم الصوت القابل للتهيئة والمزود بتقنية الطاقة عبر الإيثرنت لكتم صوت منتجات شور الصوتية بكل سهولة، بما في ذلك نظام ميكروفليكس للميكروفونات المتطورة، ونظام  IntelliMix® P300، ومعالجات IntelliMix الرقمية للصوت في القاعات، ونظام ANIUSB-MATRIX. ويوفر زر MXA وظيفة سهلة “لمزامنة الكتم” بدون برمجة لجهاز واحد أو أكثر على الشبكة ضمن غرفة واحدة، ويتماشى مع أنظمة التحكم التي تصنّعها الشركات الأخرى عن طريق سلسلة الأوامر.

وبالإضافة إلى حلول الأجهزة الجديدة المذكورة، تعتزم شور إطلاق تحديثات لعدة برامج أخرى مثل نسخة 2.0 من برنامج IntelliMix لمعالجة صوت الغرفة، ونسخة 4.2 من برنامج إعداد نظام المصمّم، ونسخة 4.2 من برنامج SystemOn  المجاني لإدارة الأصوات والخاص باكتشاف الأعطال وإصلاحها عن بعد.

تتوافق الحلول والمنتجات الجديدة مع منتجات شركاء شور الاستراتيجيين الرئيسيين لضمان تجربة صوتية في غاية الوضوح والنقاء، ونذكر منهم شركات مايكروسوفت تيمز، وزووم، وهودلي، وباركو، ولوغيتيك وغيرهم

اترك تعليقا