Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

طريقة استخدام اللوح الكهربائي من ’سويتش‘

تَنقَّل في أرجاء المدينة بأسلوب شيق! إن لوح التزلُّج الكهربائي الجديد من ’سويتش‘ (Switch) مصمَّم لتوفير تجربة ركوب شيّقة وممتعة جداً. فهذا اللوح الطويل المعزَّز بخصائص كهربائية قوية يجعل معضلة التنقُّل على الطرقات والمسارات أمراً يسيراً جداً، وهو ما يتيح الحركة السهلة داخل المدينة.

ولا يتميّز هذا اللوح بكونه عملياً فحسب، بل يتمتّع بشكل جميل أيضاً. فتصميمه الجريء والمفعَم بالطاقة مستلهَم من كل مغامرَة ومناوَرة على ألواح التزلُّج بالعجلات. وهذا ليس كل شيء، إذ يُمكِن اختيار التصاميم أو إعادة تزيين اللوح بقشرة وفق اختيارك من التصاميم الخاصّة. وتأتي القشرة الخاصّة مجاناً مع كل عملية شراء للوح تزلُّج كهربائي بالعجلات.

إن هذا اللوح يتمتّع بشكل جميل و هو عملي الاستخدام. فتصميمه المفعَم بالطاقة مستلهَم من كل مغامرَة على ألواح التزلُّج بالعجلات. واللوح نفسه مصنوع من 7 طبقات من (خشب القيقب وطبقة من القصب)، مما يجعله متيناً وخفيفاً في الوقت ذاته. ومع وزن قدره 4.5 كلغ فقط، وبالتالي يُعتبَر هذا اللوح خفيفاً كفاية بحيث تستطيع حمله أينما ذهبت، في الصندوق الخلفي لسيارتك، أو في رحلتك اليومية عبر المترو.

يحوي اللوح الكهربائي مولِّداً بطاقة 350 واط يطلق العنان لرحلاتك الشيّقة. وهو يتيح لك تحديد سرعتك الخاصّة عبر ميّزة التحكُّم بثلاث سرعات – منخفضة/متوسّطة/عالية، والتي تصل إلى سرعة قصوى قدرها 20 كلم/س. لذا، إن كنت ترغب بالتجوُّل بسلاسة، أو التنقُّل بسرعة ضمن أحياء المدينة، فإن ’سويتش‘ تُمكِّنك من ضبط إيقاع مغامرتك.

إضافة لهذا، يضم اللوح ميّزة السير الخلفي السهل. ومن خلال الشحن الكامل، يُمكِن استخدامه لمسافة تصل إلى 8 كيلومترات، وهي مسافة طويلة فعلياً لعمليات التنقُّل في مراحلها الأخيرة.

كل هذا متاح بفضل أداة التحكُّم اللاسلكي عن بُعد المتصلة باللوح عبر تقنية البلوتوث. وبالتالي، تكون أنت حرفياً جهة التحكُّم الكامل بحركتك الخاصّة.

مما لا شك فيه أن مستقبل التزلُّج اللوحي يتحوّل إلى الطاقة الكهربائية! لذلك، الفرصة لك الآن كي تحصل على لوح ’سويتش‘ الكهربائي من موقعنا الإلكتروني.

عن سويتش تعتبر سويتش بوابة تقنية متخصصة تعمل على تصميم مجموعة من ملحقات التقنية وتوفيرها بهدف استيعاب شخصية كل عميل وأناقته. باستخدام سويتش، يصبح العميل هو المصمم من خلال أداة التخصيص، حيث يمكنه إنشاء تصميماته الشخصية الخاصة باستخدام الصور والعناصر الفنية والنصوص والأيقونات. يقوم العملاء بتخصيص هواتفهم الذكية أو وحدات التحكم في الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو التابلت أو الأجهزة الصوتية. يوفر المحول مكتبة صور شاملة تتضمن محتوى حصري حيث يحدد العملاء ما يناسبهم بشكل أفضل. كما نقدم مجموعة من الخدمات الأخرى بما في ذلك الدعم من حيث الضمان والإصلاح والاستبدال بالإضافة إلى إمكانية العودة والشحن المجاني. لمتابعة لمزيد من إصدارات المحولات من خلال الموقع و انستغرام.

اترك تعليقا