Gtxarabia
Image default
الهاردوير

عش تجربة Tempest 3D AudioTech بوحدة تحكم PS5 مع سماعات متوافقة عند الإطلاق تابعًا له الصوت المحيطي الافتراضي للتلفزيون بعد الإطلاق.

لم يتبق سوى أقل من شهرين على إطلاق PlayStation 5 ولا يمكننا أن نتحمس أكثر لتقديم تجربة ألعاب جديدة كليًا ومشوقة لمشجعينا. لقد تحدثنا في الماضي عن كيفية قيام وحدة التحكم اللاسلكية DualSense بجعل الألعاب تبدو أكثر واقعية لكننا أردنا اليوم التركيز على كيفية قيام Tempest 3D AudioTech الخاص بـ PS5 بتغيير طريقة صوت الألعاب وكيف يمكنك سماعها بنفسك.

تم تصميم سماعة الرأس اللاسلكية PULSE 3D القادمة للاستفادة الكاملة من إمكانات الصوت ثلاثي الأبعاد لجهاز PS5 (راجع الصورة الجديدة أعلاه). مع تصميم محسّن وميكروفونات مزدوجة لعزل الضوضاء ومجموعة من عناصر التحكم التي يسهل الوصول إليها توفر سماعة الرأس اللاسلكية PULSE 3D تجربة سلسة لكل من PS5 و PS4. نعتقد أنه يوفر تجربة صوتية رائعة لجهاز PS5 ولكنها ليست الطريقة الوحيدة التي يمكن للمعجبين من خلالها تجربة التواجد المتزايد والمحلية التي ناقشناها في آخر تحديث تقني.

على PS5 ستتمكن من تجربة الصوت ثلاثي الأبعاد مع سماعات الرأس التي يمتلكها العديد منكم إما من خلال توصيل الـ  USB بوحدة التحكم أو عن طريق توصيل سماعات الرأس بمقبس سماعة الرأس 3.5 ملم بوحدة التحكم اللاسلكية DualSense.

صوت سماعة الرأس هو المعيار الذهبي الحالي لـ 3D Audio على PS5 كما ذكر مارك سيرني في حديثه “الطريق إلى PS5” في مارس. نحن أيضًا بالعمل على الصوت المحيطي الافتراضي من خلال مكبرات الصوت المدمجة في أجهزة التلفزيون. على الرغم من أن الصوت المحيطي الافتراضي لمكبرات الصوت في التلفزيون لن يكون متاحًا في يوم إطلاق PS5 إلا أنها لا تزال ميزة نشعر بالحماس الشديد حيالها ويعمل مهندسونا بجد لتقديمها إلى PS5 في المستقبل.

في غضون ذلك يسعدني أن أخبرك بأنك ستتمكن من الاستمتاع بـ Tempest 3D AudioTech مع PS5 من خلال سماعات الرأس المتوافقة في العديد من ألعاب PS5تتضمن بعض ألعاب PS5 المزودة بميزات الصوت ثلاثي الأبعاد Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Marvel’s Spider-Man Remastered و Astro’s Playroom و Gran Turismo 7 و Returnal و Destruction AllStars و Demon’s Souls و Ratchet & Clank: Rift Apart و Sackboy: A Big Adventure و Horizon Forbidden West و Resident Evil Village والكثير غيرها.

شاهد ما قاله بعض مطوري PS5 حول  Tempest 3D AudioTech وقدرتها على دفع حدود اللعب.

نأمل أن تكون متحمسًا بنفس القدر الذي نتمتع به لسماع عوالم الألعاب تنبض بالحياة مع Tempest 3D AudioTech على PS5 عند إطلاقها في نوفمبر.

اترك تعليقا