Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

علامة HONOR تحصد 36 جائزة من الإعلام خلال مؤتمر IFA 2023

كشفت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا HONOR عن الهاتف الذكي الأخف والأرفع القابل للطيHONOR Magic V2 ، إلى جانب الهاتف الجديد المُعلن عنه القابل للطي خارجياً ويشبه الحقيبة، HONOR V Purse، في مؤتمر IFA 2023 في برلين، ألمانيا، مما يتيح تقنيات وإمكانيات غير محدودة لأسلوب الحياة والتعبير عن الذات. مع قيام العديد من وسائل الإعلام العالمية الرائدة بتسمية كلا الهاتفين الذكيين القابلين للطي على أنهما “الأفضل في IFA” هذا العام، فقد تم الاعتراف بالهندسة المبتكرة ومفهوم الاستدامة وphy-gital الرائد لشركة HONOR في القطاع القابل للطي.

حصلتHONOR هذا العام على 36 جائزة من وسائل الإعلام في مؤتمر IFA 2023. منحت Android Headlines هاتف HONOR V Purse جائزة “الأفضل في IFA 2023″، كما علق المتحدث الرسمي قائلاً “إن هاتف HONOR V Purse إن HONOR V Purse ليس مجرد هاتف، بل هو أيضاً طفرة في عالم الموضة، وبداية لعصر جديد. لقد كان أحد أكثر الهواتف المقدمة في IFA 2023 إثارة للاهتمام.”، كما علق المتحدث الرسمي باسم GSMArena عن تصميم هاتف HONOR V Purse قائلاً “هذا الجهاز متطور للغاية… نحن نقدر دائمًا عندما تفكر العلامات التجارية خارج الصندوق.”

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الذكي الأخف والأنحف والقابل للطي داخلياً HONOR Magic V2، والذي عرضته HONOR لأول مرة عالمياً، قد جذب أيضًا الكثير من الاهتمام. منحت TechRadar هاتف HONOR Magic V2 جائزة “الأفضل في IFA 2023″ وعلق المتحدث الرسمي قائلاً ” ليس من السهل جعل الأجهزة الأخرى من نفس الفئة تبدو تقليدية في نفس اللحظة التي تحمل بها الهاتف، لكن HONOR Magic V2 استطاع فعل ذلك وأصبح أفضل هاتف قابل للطي يستحق الحصول على لقب

الفائز في جوائز IFA 2023.” حصل HONOR Magic V2 أيضًا على مكان في جوائز -XDA Developers للأفضل في IFA بفضل الابتكار الذي يقدمه إلى عالم الهواتف القابلة للطي. “إنه أنحف هاتف قابل للطي في العالم على الإطلاق – إلى حد ما أنحف من iPhone 14 Pro Max عند طيه – كما أنه أخف وزنًا أيضًا.”

اترك تعليقا