Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

علامة HONOR تطلق هاتف HONOR X9b 5G الجديد كلياً

: أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا HONOR ، اليوم عن طرح جهاز HONOR X9b 5G الجديد كلياً للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية، حيث يتسنى للعملاء ممن يسارعون إلى شراء الهاتف الرائد الاستفادة من السعر الخاص لعروض الطلب المسبق عليه.

ويُعد الهاتف الجديد أحدث الإصدارات ضمن سلسلة هواتف X Series الشهيرة، ويجمع بين جودة ومتانة شاشة العرض المذهلة والكاميرا التي تضاهي كاميرات التصوير الاحترافي والبطارية طويلة العمر، والتي تأتي جميعها ضمن تصميم أنيق معزز بأحدث أنواع العتاد والبرمجيات على مستوى القطاع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، تحدث السيد جيري، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية: “يمثل هاتف HONOR X9b 5G تحفة رائعة من حيث التصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة، لا سيما وأنّه يقطع شوطاً كبيراً على مستوى تعزيز الأداء والإمكانات التكنولوجية لأجهزتنا الذكية، الأمر الذي سيترك أثراً إيجابياً ملموساً على تجربة المستخدم بشكلٍ عام. ويضع الجهاز الجديد أرقى درجات الفخامة في متناول الجميع، بدءاً من شاشة العرض المذهلة التي تركز على المستخدم في المقام الأول، البطارية طويلة الأمد ونظام الكاميرا الاحترافي ووصولاً إلى أحدث أنواع العتاد والبرمجيات وأكثرها موثوقية”.

شاشة متينة ومقاومة للسقوط من HONOR تعزز متانة الجهاز

يستند الجهاز الجديد إلى إرث سابقه HONOR X9a بتوفير خاصية الحماية المتكاملة 360 درجة، وهي مزودة بتكنولوجيا الشاشة المتينة المقاومة للسقوط من HONOR، والتي تضمن مقاومة الشاشة للسقوط من جميع جهاتها ومن مختلف الزوايا. كما يمكن للمواد الخاصة الجديدة التي تستخدمها HONOR في التصنيع أن تساعد في امتصاص تأثير سقوط الجهاز من ارتفاع

1.5 متر. وتعتمد الشركة تكنولوجيا الحماية ثلاثية المستويات الجديدة تماماً، والتي تشمل تعزيزات متعددة على مستوى الشاشة والإطار والمكونات داخل الهاتف، بما يضمن متانته واستقرار أدائه. ويتمتع هاتف HONOR X9b 5G بحماية متكاملة 360 درجة، مما يعزز حماية الشاشة ومقاومتها للسقوط من أي زاوية. ونجح الهاتف الجديد بفضل هذه الباقة المتكاملة من المزايا بالحصول على شهادة SGS السويسرية من فئة الخمس نجوم لمقاومة السقوط للجهاز بالكامل، ليكون أول جهاز يحقق هذا الإنجاز على مستوى القطاع.

شاشة مذهلة تضع المستخدم في المقام الأول

يضمن جهاز HONOR X9b 5G للمستخدمين تجربة غامرة وتفاعلية، حيث يوفر شاشة AMOLED منحنية1 بحجم 6.78 بوصة، ووضوح فائق بدقة K1.5، و1.07 مليار لون، وتدعم التدرج اللوني الواسع DCI-P3 بنسبة 100%، ومعدل تحديث عند 120 هيرتز.

ويمضي مستخدمو الهواتف الذكية في يومنا الحالي ساعات طويلة أمام شاشات هواتفهم. وانطلاقاً من مراعاتها لعادات الاستخدام هذه والتزاماً منها بمنح الأولوية للمستخدم، زودت HONOR هاتفها الجديد بباقة من المزايا المتقدمة التي تضمن حماية عيون المستخدمين، بما فيها تعتيم PWM عالي التردد 1920 هرتز خالي من الوميض في الضوء الخافت، وشاشة الضوء الأزرق المنخفض، والتعتيم الديناميكي، وتقنية العرض الليلي بناءً على الساعة البيولوجية.

التقط الصور كالمحترفين

يقدم هاتف HONOR X9b 5G نظام كاميرا ثلاثي، يشمل كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميغابكسل مع زاوية رؤية تصل إلى 100 درجة، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، لتمنح المستخدم أفضل تجربة لالتقاط الصور الدقيقة من مسافات قريبة. وتدعم الكاميرا الرئيسية خاصية التقريب حتى 3X لضمان أفضل اللقطات، كما تسهم ميزة التقاط الحركة المتطورة في التقاط الصور بأفضل مستويات الدقة والتفاصيل.

بطارية قوية بعمر طويل لضمان أفضل مستويات الأداء

زودت HONOR هاتفها الجديد ببطارية طويلة العمر وقوية سعتها 5800 ميلي أمبير في الساعة، لتسمح بتشغيل الجهاز لمدة ثلاثة أيام متواصلة بعملية شحن واحدة فقط. كما تحافظ البطارية على سلامتها بنسبة تفوق 80% حتى بعد 1000 دورة شحن وتفريغ.

ويزخر هاتف HONOR X9b 5G بمعالج Snapdragon® 6 من الجيل الأول من ®Qualcomm، حيث تضمن هذه المنصة المخصصة للهواتف المحمولة رفع أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 35%2 وكفاءة وحدة المعالجة المركزية بنسبة 40%3، ما يعزز من سلاسة التجربة الإنتاجية والترفيهية للجهاز.

ومن الناحية البرمجية، يعمل هاتف HONOR X9b 5G بنظام التشغيل MagicOS 7.2 المطور على أساس نظام أندرويد 13. ويوفر النظام مجموعة من المزايا الذكية بما فيها HONOR Docs Suite وخاصية Magic Text، التي تضمن سلاسة تجربة العمل والترفيه في جميع الظروف.

التصميم والسعر والتوافر

يحقق المزج بين التصميم عديم الحواف والغلاف المصنوع من الجلد النباتي توازناً مثالياً بين الجانب الجمالي للهاتف وقدرته على ضمان أعلى درجات الراحة للمستخدمين. وتم تصميم نظام الكاميرا الثلاثي بحرفية وبأعلى درجات الدقة التي يشتهر بها مصنعو الساعات الفاخرة. ويتمتع هاتف HONOR X9b 5G بخفة وزنه ونحافته رغم كل ما يزخر به من مزايا متفردة، حيث يبلغ وزنه 185 غرام و4بسماكة 7.98 ميلي متر5. وطورت HONOR سلسلة هواتف “إكس” لعشاق وسائل الراحة الفاخرة التي تزخر بها الهواتف الذكية باهظة الثمن، وتأتي هواتف السلسلة بعدة ألوان نابضة بالحياة وقادرة على التعبير عن شخصية المستخدم، بما فيها البرتقالي المشرق، والأخضر الزمردي، وأسود منتصف الليل.

يتوفر هاتف HONOR X9b للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية، من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، أمازون ومتاجر البيع الأخرى بسعر رائع مقابل 1399 ريال. عند الشراء سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 1047 ريال، تتضمن سماعات HONOR TWS X5، HONOR VIP Care+، غطاء مميز لهاتف HONOR X9b 5G.

اترك تعليقا