Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

علامة HONOR تكشف عن أحدث تقنياتها للهواتف القابلة للطي مع الإعلان عن هاتف HONOR Magic V2 في مؤتمر IFA 2023

كشفت علامة HONOR عن أحدث أجهزتها وهو HONOR Magic V2 في مؤتمر IFA في برلين لعام 2023. باعتباره أحدث هاتف ذكي رائد قابل للطي من HONOR، يتميز HONOR Magic V2 بهيكل قابل للطي عالي الجودة وبقدرة فائقة، شاشة عرض مذهلة، عمر بطارية يدوم طوال اليوم، وأداء رائد. يوفر هذا المزيج الاستثنائي تجربة مستخدم لا مثيل لها حقًا.

يتخطى الهاتف الجديد كلياً HONOR Magic V2 حدود الصناعة في عالم الهواتف القابلة للطي وذلك مع أحد المزايا الثورية للهاتف وهي تصميمه النحيف والخفيف. من خلال الهاتف الجديد، أصبحت الأجهزة القابلة للطي ليست فقط هواتف تستهدف مجموعة صغيرة من المستخدمين، بل تجربة استخدام يومية على مستوى رائد للجميع.

مع هاتف HONOR Magic V2، تدفع HONOR حدود الابتكار للأجهزة القابلة للطي. يبلغ وزن هاتف HONOR Magic V2 231 جرامًا1 فقط ويبلغ سمكه 9.9 ملم2 عند طيه، ويتميز بتصميم نحيف للغاية وخفيف الوزن ليبلغ سمك الهاتف القابل للطي أقل من 1 سم لأول مرة. تم تصميم الهاتف بهدف تقديم حل متكامل يلبي احتياجات المستخدمين فيما يتعلق بالأداء الرائد.

يعود التصميم الذي يجمع بين الخفة الفائقة والمتانة العالية إلى المواد المُستخدمة مثل سبائك التيتانيوم والمُستخدمة في صناعة المفصلة المُبتكرة، بالإضافة إلى الجيل الثاني من زجاج الكريستال النانوي. يمكن أن تتحمل المفصلة ما يزيد عن 400000 طية3، بينما يوفر الزجاج البلوري النانوي قوة تحمل أكبر بمقدار 10 مرات عند السقوط مقارنة بالزجاج العادي. لتشغيل شاشة العرض الغامرة، يأتي الهاتف مع بطارية4 من السيليكون والكربون ثنائية الخلية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية يدوم طوال اليوم وشحن سريع من خلال الشاحن فائق الشرعة الموجود في العلبة بقدرة 66 واط.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين تجربة عرض HONOR Magic V2 بشكل رائع، مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز على الشاشات الداخلية والخارجية، وتقنية5 التعتيم الأعلى في الصناعة البالغة PWM بتردد 3840 هرتز المستخدمة لأول مرة على شاشة قابلة للطي، مما يسمح بتصفح وترفيه ممتازين. الخبرة مع مراعاة حماية العين أيضًا.

اترك تعليقا